ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية برونزية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية برونزية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال 5 Couleurs Iridescents 539 Iridescent leather والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior ، وقلم الكحل Le Dessin du Regard Haute Tenue Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس .

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Aqualumière Gloss 65 Party Red من شانيل Chanel.

أقراط للأذنين ماركة أوسكار دو لا رنتا Oscar de la Renta. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تحصلين على إطلالة متألقة؟
كيف تحصلين على إطلالة متألقة؟
تزيين إطلالتك للنهار أصعب بكثير مما تعتقدين، ولكنه ليس أمرا معقدا. فكري دائما في كلّ ما هو بسيط وناعم لإطلالة مشرقة بتألق. تأكدي قبل أن تباشري وضع ماكياجك من ترطيب بشرتك بمرطبك اليومي الملائم لبشرتك والذي يلبي احتياجاتها والمتوافر أحيانا في تركيبة المرطب الملون وذلك لتلوين بشرتك دون تكلف.

أما لإخفاء الشوائب والعيوب، فاستعيني ...
جاذبية.
جاذبية.
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 24 It-Girl Purple من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Palette 5 Couleurs Designer من ديور Dior، والماسكارا DiorShow Iconic noir من ديور Dior. ولتحديد الحاجبين تمّ استخدام Le Sourcil de Chanel....
ظلال النجوم
ظلال النجوم
إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات

ما رأيك في نظرة أودري هيبورن، وبشرة غرايس كيلي، وفم بريجيت باردو... إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات. إليك أسرار جمال النجوم وما يمكنك استيحاؤه منها لاعتماده في حياتك اليومية.

فم بريجيت باردو: كان فم بريجيت باردو يشعّ جمالاً ويتخذ المظهر الطفولي كلما زمّت شفتيها. وما هو سرّ جمال ذلك الفم...
خريف
خريف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière والبودرة Blush Joues Contraste 68 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 18 Kaska Beige وقلم الكحل Crayon Yeux 02 Brun Teak من شانيل Chanel ، والماسكارا Mascara Diorshow Extase 791 Brun Extase من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر ا...
انصهار ذهبي 2
انصهار ذهبي 2
- العينان: ظلال العينين: كما هي في الصورة 2. مجموعة الحاجبين Perfect brows kit in 3 shades من Chanel الماسكارا New Hypnose Noirs Perles Mascara in No 011 Absolute Black من Lancôme.

- الشفتان: ملمع الشفاه Pure lip gloss in Pure Nude-1 من YSL.

توب من لانفين LANVIN. قلادة من إريكسون بيمون ERICKSON BEAMON....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة