ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > أسرار تجفيف الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أسرار تجفيف الشعر

مس فراتين - إن استعمال مجفف الشعر بالطريقة الصحيحة يعني الحصول على تسريحة مثالية.

جربي نصائح خبرائنا.

•قبل تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي، رشي رذاذ الشعر على الفرشاة ومشطي بها شعرك. فهذا يرفع جذور الشعر أكثر فأكثر. ولرفع جذور الشعر بأكبر قدر ممكن، أقلبي شعرك رأساً على عقب ورشي عليه الرذاذ. استعملي ناشرة الهواء واضبطي المجفف على حرارة منخفضة وجففي شعرك برفق لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ تقريباً لتجفيف رذاذ الشعر. أرجعي رأسك إلى الخلف وسوف تحصلين فوراً على حجم ممتلئ في الشعر.

•للحصول على أفضل النتائج، جففي شعرك أولاً بالمنشفة قبل استعمال المجفف الكهربائي، لكن تأكدي من عدم فرك شعرك بقوة. فكّي كل العقد والتشابكات بواسطة مشط عريض الأسنان.

•للحصول على تسريحة مالسة، استعملي الفوهة وفرشاة أسطوانية. وللحصول على الحجم، استعملي ناشرة الهواء وفرشاة دائرية كبيرة أو أسطوانات اللف.

•أثناء تجفيف شعرك بالمجفف الكهربائي، تذكري دوماً ضرورة توجيه الهواء تحت جذور الشعر.

•إذا كان شعرك ناعماً، جففيه بالمجفف الكهربائي فيما رأسك مقلوب رأساً على عقب للحصول على حجم إضافي. مشطي الشعر بعيداً عن رأسك حتى يجف شعرك تماماً. •تجدين غرّتك غريبة الأطوار؟ جففيها بالمجفف الكهربائي المضبوط على الهواء الساخن، وشديها إلى اليسار ومن ثم إلى اليمين.

•إذا أردت الحصول على نتائج محترفة فعلاً، عليك طلب مساعدة صديقتك بلا أدنى شك.

•لرفع جذور الشعر جيداً، جففي شعرك فيما رأسك مقلوب رأساًَ على عقب.

استعملي المجفف الكهربائي المضبوط على السرعة الكبيرة من دون أية ملحقات فيه ووجهي الهواء على شعرك حتى يجف تقريباً، مع ضرورة تركيز الحرارة على الجذور. أفركي الشعر القصير بأصابعك أثناء تجفيفه لرفع الجذور!

•للحصول على شعر مالس ولامع، استعملي فوهة تركيز الهواء في مجفف الشعر الكهربائي للحصول على دفق هواء سريع ومباشر. وجهي الفوهة دوماً تحت جذور الشغر، مع ضرورة إبقاء الفوهة والفرشاة بالتساوي أثناء تجفيف الشعر.

ولمنح تسريحتك لمعاناً يدوم طويلاً، حاولي توجيه دفق من الهواء البارد إلى كل قسم من أقسام الشعر بعد أن يجف.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
شعري طويل ويعاني من التساقط باستمرار، ماذا أفعل لأقوّي أليافه؟
شعري طويل ويعاني من التساقط باستمرار، ماذا أفعل لأقوّي أليافه؟
يتعرّض الشعر الطويل إلى التساقط بسبب ثقل خصلاته ولأنه لا يتغذّى جيداً، كما أنه يتعرّض لتعدّيات كثيرة أهمها: كثرة التسريح، وتكرار الغسل، واستعمال أدوات التصفيف، والربط أو الرفع باستمرار. لهذا السبب، ينصح بقصّ الشعر وإبقاء طوله معتدلاً أي حتى حدود الكتفين أو الصدر. كذلك، يوصى بتناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على أحماض أوميغا، ومركب فيتامين B،...
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق:

أولا: استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا: يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان...
أريد الاعتناء بشعري،
أريد الاعتناء بشعري،
لكن هل من فائدة حقيقية في شراء الشامبو والملطف الموجودين في الصالونات المحترفة؟

شعرك مهم بقدر البشرة في وجهك، ولذلك احرصي على حمايته والاهتمام به. والواقع أن مستحضرات Wella Professionals المتوافرة في الصالونات تم ابتكارها من قبل مزين شعر لمزين شعر، وهي بالتالي أفضل ما يمكن شراؤه على الإطلاق. إذا كنت تدفعين المال لقص شعرك وتلوينه في الصالو...
شعر صحّي وقويّ من الجذور
شعر صحّي وقويّ من الجذور
Kerastase Biotic

فروة الرأس الصحية هي أساس الشعر الجميل. لهذا السبب، ابتكرت Kerastase برنامج عناية متكامل Biotic ينشّط فروة الرأس ويعزّز قدرتها على حماية نفسها، والمحافظة على شعر صحّي وجذّاب. تعتمد مستحضرات Biotic على خصائص بيوفلورين (مادة مجهرية) المستخرجة من المياه الحرارية والغنية بالعناصر الرئيسية لإعادة التوازن إلى فروة الرأس وتفعيل ...
إختاري لشعرك تسريحة تعكس مزاجك
إختاري لشعرك تسريحة تعكس مزاجك
إليك نصائح من أهمّ مصفّفي الشعر في العالم حياة عمّوري زيلو - نيويورك

تسريحات لكلّ يوم وللمناسبات الخاصّة من عروض نيويورك، ونصائح من أهمّ مصفّفي الشعر في العالم الذين عادة يهتمّون بالنجوم والمشاهير... الشعر هذا الشتاء أملس، مجعّد، مربوط أو متروك على الأكتاف. اختاري تسريحات جديدة بدل أن تتركي شعرك بالطريقة نفسها أغلب الأحيان. ولم لا تج...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد