ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > شعري ومشاكله
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

شعري ومشاكله

مس فراتين - - الأمصال تجعل شعري دهنياً، لكني أحب استعمالها لجعل شعري لامعاً. ما الحل؟

صحيح أن الأمصال مثالية لكل أنواع الشعر، لكن طريقة بسطها على الشعر تحدث كل الفرق. إذا كان شعرك ناعماً، أبسطي المصل دوماً على الشعر الرطب لأن الرطوبة تساعد في تخفيف المصل والحؤول دون تعرض الشعر لفرط في كمية المنتج. لكن إذا كان شعرك خشناً، أو معالجاً كيميائياً أو مجعداً، يمكنك بسط المصل على الشعر الجاف. وفي أية حال، لا تكثري من الكمية المستخدمة.

- عندما أستيقظ في الصباح، تكون الغرّة مرتفعة إلى الأعلى. كيف أستطيع تمليسها من دون غسل شعري؟

افركي مقداراً صغيراً من مصل التصفيف مباشرة على شعرك. استعملي بعدها المجفف الكهربائي وفرشاة صغيرة لتجفيف الخصلات في الاتجاه المعاكس لطريقة انسدالها طبيعياً. مشطي بعدها شعرك مجدداً إلى فِرقه الاعتيادي. يفترض أن يبدو الآن شعرك مالساً وسطحاً.

- شعري المصبوغ جاف وتالف جداً. أخبروني عن القناع المغذي للشعر، لكني لا أعرف كيف أستعمله...

يحتاج الشعر المصبوغ إلى عناية خاصة. استخدمي دوماً الشامبو المرطب واشطفي شعرك جيداً بالماء. جربي القناع المرمم للشعر الذي يتم بسط على خصل الشعر الرطبة بعد غسله بالشامبو. انتظري دقائق قليلة، ثم اشطفي شعرك جيداً بالماء. أنهي شطف الشعر بدفق من الماء البارد للمساعدة على تسطيح جذور الشعر وإضافة اللمعان إلى شعرك. استعملي القناع المرمم مرة كل أسبوع.

- شعري منسدل جداً، وأريد بعض الخدع لإضافة الحجم إليه.

أبسطي على شعرك رغوة التصفيف المضخمة أو رشي عليه الرذاذ المضخم قبل الشروع في تجفيفه بواسطة المجفف الكهربائي. وعندما يصبح شعرك جافاً بنسبة 90 في المئة، لفي الخصل حول أسطوانات فيلكرو، مع الحرص على رفع الجذور قدر الإمكان عن فروة الرأس، ثم أنهي تجفيف شعرك. أتركي شعرك حتى يبرد، ثم فكي الخصل عن الأسطوانات ومشطي شعرك بالتسريحة التي تريدينها.

- أغسل شعري كل صباح، لكن جذوره تصبح دوماً دهنية في نهاية اليوم. هل من شيء أستطيع فعله للحؤول دون ذلك؟

لسوء الحظ أن ميل شعرك إلى الطبيعة الدهنية هو جزء من تكوينك، ولا يوجد علاج سحري لهذه المشكلة. لكن ينصح الاختصاصيون باستعمال أنواع الشامبو الشديدة التنظيف، ومن ثم تدليل الشعر بملطف خفيف على الأطراف فقط.

افركي الملطف بين أصابعك واستخدمي أصابعك كأنها مشط لتوزيع المنتج على أطراف شعرك. بهذه الطريقة، يمكنك تفادي اقتراب الملطف من الجذور.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تكسّر الشعر
تكسّر الشعر
فورس فيكتر خدمة فورية من لوريال بروفسيونال لمحاربة تكسّر الشعررغم أن الجمال يكمن في عين الناظر إليه، لا تألو السيدات جهداً ليظهرن جميلات ولوريال بروفسيونال L'Oréal Professionnel تدعم النساء في سعيهن للحفاظ على جاذبيتهن. لكن الإستمرار في مواكبة آخر صيحات الموضة يمكن أن يكون مؤذياً للشعر، لذلك ابتكرت لوريال بروفسيونال خدمة ثورية لمحاربة تكسّر الشعر أ...
 Herbal Essences
Herbal Essences
وقاية لأطراف الشعر Herbal Essences Beautiful Ends Split End Protection Shampoo

شامبو معزز بخلاصة الحرير والتوت البرّي الأحمر، مخصص لمعالجة أطراف الشعر المتقصّفة. يأتي هذا الشامبو ضمن مجموعة عناية متكاملة تضم البلسم الملطف، القناع المرمم، ورغوة التصفيف الواقية. ...
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمص...
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
بالرغم من أن العديد من النساء يستمتعن بالعناية بشعرهن، إلا أن بعض الطرق المتبعة يمكن أن تكون مؤذية للشعر، انتبهي لهذه الحقائق المثيرة التي ستغير نظرتك وطريقة معاملتك لشعرك للأبد:

1. المشاركة في استعمال أدوات العناية بالشعر يسبب انتقال أمراض فروة الرأس. يمكن أن ينتقل القمل والطفيليات الأخرى من فروة الرأس المصابة إلى فروة رأس أخرى من خلا...
كيف تجففين شعرك دون أن تؤذينه؟
كيف تجففين شعرك دون أن تؤذينه؟
هناك طريقتان لتجفيف الشعر الرطب: التجفيف بالهواء أو التجفيف بالحرارة. وهذه الأيام، أكثر الناس يختارون أن يجففوا شعرهم بجهاز تجفيف الشعر الكهربائي. ولكن هناك طريقة واحدة صحيحة لتجفيف الشعر بواسطة هذا الجهاز.

التجفيف بالهواء: لتجفيف شعرك بالهواء، يجب أن تتذكّري بأنّ الشعر ضعيف جدا عندما يكون رطبا. لذا يجب أن تقاومي حافز فرك شعرك ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد