ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > شعري ومشاكله
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

شعري ومشاكله

مس فراتين - - الأمصال تجعل شعري دهنياً، لكني أحب استعمالها لجعل شعري لامعاً. ما الحل؟

صحيح أن الأمصال مثالية لكل أنواع الشعر، لكن طريقة بسطها على الشعر تحدث كل الفرق. إذا كان شعرك ناعماً، أبسطي المصل دوماً على الشعر الرطب لأن الرطوبة تساعد في تخفيف المصل والحؤول دون تعرض الشعر لفرط في كمية المنتج. لكن إذا كان شعرك خشناً، أو معالجاً كيميائياً أو مجعداً، يمكنك بسط المصل على الشعر الجاف. وفي أية حال، لا تكثري من الكمية المستخدمة.

- عندما أستيقظ في الصباح، تكون الغرّة مرتفعة إلى الأعلى. كيف أستطيع تمليسها من دون غسل شعري؟

افركي مقداراً صغيراً من مصل التصفيف مباشرة على شعرك. استعملي بعدها المجفف الكهربائي وفرشاة صغيرة لتجفيف الخصلات في الاتجاه المعاكس لطريقة انسدالها طبيعياً. مشطي بعدها شعرك مجدداً إلى فِرقه الاعتيادي. يفترض أن يبدو الآن شعرك مالساً وسطحاً.

- شعري المصبوغ جاف وتالف جداً. أخبروني عن القناع المغذي للشعر، لكني لا أعرف كيف أستعمله...

يحتاج الشعر المصبوغ إلى عناية خاصة. استخدمي دوماً الشامبو المرطب واشطفي شعرك جيداً بالماء. جربي القناع المرمم للشعر الذي يتم بسط على خصل الشعر الرطبة بعد غسله بالشامبو. انتظري دقائق قليلة، ثم اشطفي شعرك جيداً بالماء. أنهي شطف الشعر بدفق من الماء البارد للمساعدة على تسطيح جذور الشعر وإضافة اللمعان إلى شعرك. استعملي القناع المرمم مرة كل أسبوع.

- شعري منسدل جداً، وأريد بعض الخدع لإضافة الحجم إليه.

أبسطي على شعرك رغوة التصفيف المضخمة أو رشي عليه الرذاذ المضخم قبل الشروع في تجفيفه بواسطة المجفف الكهربائي. وعندما يصبح شعرك جافاً بنسبة 90 في المئة، لفي الخصل حول أسطوانات فيلكرو، مع الحرص على رفع الجذور قدر الإمكان عن فروة الرأس، ثم أنهي تجفيف شعرك. أتركي شعرك حتى يبرد، ثم فكي الخصل عن الأسطوانات ومشطي شعرك بالتسريحة التي تريدينها.

- أغسل شعري كل صباح، لكن جذوره تصبح دوماً دهنية في نهاية اليوم. هل من شيء أستطيع فعله للحؤول دون ذلك؟

لسوء الحظ أن ميل شعرك إلى الطبيعة الدهنية هو جزء من تكوينك، ولا يوجد علاج سحري لهذه المشكلة. لكن ينصح الاختصاصيون باستعمال أنواع الشامبو الشديدة التنظيف، ومن ثم تدليل الشعر بملطف خفيف على الأطراف فقط.

افركي الملطف بين أصابعك واستخدمي أصابعك كأنها مشط لتوزيع المنتج على أطراف شعرك. بهذه الطريقة، يمكنك تفادي اقتراب الملطف من الجذور.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
الشعر المنسدل
الشعر المنسدل
تسريحة إليسا الأجمل، الشعر المنسدل واللفافات المعقوصة إلى الداخل عند الأطراف.
حماية أكيدة
حماية أكيدة
حماية أكيدة Wellaflex Style & Repair Styling Milk مستحضر غني بمستخلص زيت الجوجوبا وذرّات السيليكون، وهو مصمم لتصفيف الشعر والعناية به في آن واحد، يجعل التسريحات تدوم طويلاً، ويمنحها الثبات المرن واللمعان. ينصح باستعمال مستحلب التصفيف Styling Milk على الشعر بعد تجفيف الخصلات بالمنشفة وقبل استعمال أجهزة التصفيف لحماية ألياف الشعر من الضرر الذي ينتج...
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في ر...
الإغريقيّة القديمة
الإغريقيّة القديمة
«الإغريقيّة القديمة» La Grèce Antique تسريحة رائعة تشبه في تصميمها شكل أكاليل الغار التي كانت تزيّن رؤوس الملكات الإغريقيّات. ...
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر لتحدي تجعد الشعر و الرطوبة في فصل الصيف .

الشعر الطويل: يقول خبير تصفيف شعر المشاهير باتريك ميلفيل ، "يعد اختيار الطبقات الطويلة فكرة جيدة خلال الصيف ، وخصوصا على الشعر مجعد ، بطبيعته يميل الشعر المجعد للإلتفاف أكثر مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، لذا إذا كان شعرك طويلا اتركيه منسدلا، أو قومي بقصه على شكل طبق...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد