ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

من Dior

مس فراتين - العينان: Silky Eyeshadow Duo in Plum Sugar من Estée Lauder. ظلال العينين Radiant Smoothing eyeshadow divine Hold in Bain d»or من Lancôme. قلم الكحل Magic Khôl eyeliner in indigo blue-04 من Givenchy. الشفتان: Pure Color gloss in Brazen Berry من Estée Lauder. الوجنتان: Fresh Bloom Allover Colour in Posy من Clinique. الأظافر: Dior Vernis Nail Varnish in Black Ink 903 من Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
شريط أزرق
شريط أزرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Eclat Satin من ديور Dior والظلال DiorBlush 533 Fruit de Passion من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon و70 Platine من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl 013 silver من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancô...
موضة الخمسينات وألوان الفاكهة
موضة الخمسينات وألوان الفاكهة
يبدو أن موضة الخمسينات عادت لتبرز بقوة هذا الموسم، بحيث نلاحظ طغيان الفساتين المطبعة بالمربعات، أو الفساتين المزينة بشريط مطبع بالمربعات.

مع هذا النوع من الملابس، تجنبي خط الآيلاينر بهدف الابتعاد عن الطلة الكاملة لحقبة الخمسينات. غلفي الفم بملمع وردي ناعم. وبالنسبة إلى الحاجبين، حاولي زيادة كثافتهما، عبر تمشيط الشعيرات إلى الأعلى وملء ...
جمال أخضر
جمال أخضر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال Dior Bronze Harmonie de Blush 001.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombres 5 Lumières 6 Fruit Vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه R...
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
مهما كنت خبيرة في وضع الماكياج فإنه يحتاج للمسات بسيطة لضبطه أو إصلاح ما فسد أو إعادته خاصة اذا كنت تقضين وقتا طويلا بعيدا عن البيت. النصائح التالية تساعدك على ضبط ماكياجك بطريقة صحيحة.

1- اذا كانت بشرتك دهنية لا تمسحي الماكياج وانما ربتي على المناطق الدهنية بوريقات تجفيف البشرة أو بمنديل ورقي لامتصاص الافرازات الدهنية.

2- أزي...
سحر الملاحة
سحر الملاحة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وبودرة الخدود Blush Subtil in Mocha Havana no.25 من لانكوم Lancôme.

- ظللت العينان عبر استعمال العلبة الرباعية الألوان Les 4 Ombres no.79 in Spices من شانيلChanel، وحدد خط الرموش العليا بالكحل المائي Styleliner in Noir من ديور Dior مع الماسكارا السو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة