ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Lancôme

مس فراتين - الشفتان: Kiss Kiss essence de gloss Absolute Colour in Vermillion 420 من Guerlain. Colour Fever Gloss in Beige Ballerine 383 من Lancôme. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 كيف تحصلي على بشرة مشرقة بخطوة واحدة؟
كيف تحصلي على بشرة مشرقة بخطوة واحدة؟
هل أنت بحاجة إلى عصا سحرية تحول تلك الهالات الداكنة والبشرة الباهتة إلى أخرى مشرقة ومضيئة؟ اعتقد بأن الكثيرات يرغبن في الحصول على هذه العصا السحرية، ولكن هل أنت حقا بحاجة لها عندما نقدم لك الحل الأسرع! نعم سنعلمك هنا كيف تحصلي على وجه مشرق بخطوة واحدة.

هل تعلمين بأن هناك أنواع من كريم إخفاء العيوب تحتوي على مادة لامعة, وبوضعها في ا...
أزرق مضيء
أزرق مضيء
- موهي محيط العينين بخافي عيوب ومصحح للسحنة.

- وزّعي الأساس المثبت لظلال العينين فوق كامل الجفن الأعلى، وغلفيه بلمسة من البودرة المضيئة.

- إرسمي خط الرموش العليا بقلم الظلال العريض الأزرق الفيروزي، ومدّي اللون خارج حدود العين بقليل، ثم موهيه فوق الجفن المتحرك من الزاوية الداخلية بهدف تفتيحه.

- حددي زاوية العين الخارجي...
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
عندما يتعلق الأمر بالجمال والموضة، فالموضوع معقد للغاية، فهناك بعض الأشياء التي تصبح رائجة ومطلوبة فور عرضها في السوق، بينما يخبو بريق الاشياء التي كانت رائجة لبعض الوقت وتصبح ليس على موضةة وغير جذابة. تعالي نتعرف على بعض العادات والأنماط التي كانت رائجة في عام 2009 ولم يعد لها مكان في عام 2010.

موضة: بشرة برونزية قبلت...
تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب
تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب
يتناسب اللون الذهبي مع جميع درجات البشرة والشعر، لذلك يعتبر الخيار الأول أمامك للظهور بلوك مميز وجذاب في السهرات. ولكن قبل البدء في إستخدام المكياج الذهبي، عليك الإستعانة بالنصائح التالية:

لعيون ساحرة لسهراتك اللية : ابدئى باستخدام قلم تحديد العين الذهبى السائل و قومى بتحديد الخط العلوي للرموش على الجفن العلوى وال...
حرّية
حرّية
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Pro Lumière من شانيل Chanel. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 26 Fashionista Brown من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Ombre Absolue Palette F20 Chic من لانكوم Lancôme، وقلم العينين Le Crayon Sourcils Brun 012 من لانكوم Lancôme.

- على الشفتين تمّ ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة