ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟

مس فراتين - 1. اختيار اللون الخطأ

حتى تبدي رائعة الجمال، يجب أن تختاري الالوان التي تناسب لون بشرتك. ارتداء الألوان الخطأ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة، داكنة، متقدمة في السن والكثير من الأمور السيئة. اللون المناسب هو اللون الذي يجعلك تبدي نشيطة وصحية.

2. الماكياج الأكثر من اللازم

إن وضع ماكياج أكثر من اللازم سيزيد من عمق الخطوط والتجاعيد وسيخلق نظرة قاسية. حاولي أن يكون ماكياج النهار خفيفا وماكياج السهرة أثقل قليلا وابتعدي عن الألوان الزاهية والداكنة جدا لأنها ليست ماكياج بلا قناع.

3. ارتداء الملابس الصغيرة جدا

إذا ارتديت ملابس أصغر من حجمك فكأنك تقولين للناس بأنك بدينة. الملابس الملائمة لحجمك هي الأنسب، لا تنظري إلى الأرقام فقط بل جربي الثياب واعرفي إذا ما كانت تناسبك.

4. الأظافر المقصفة

إن فكرة الاهتمام بالأظافر ليست جمالية فقط، بل صحية أيضا، فالأظافر النظيفة والمشذبة والملونة بألوان راقية تعكس الكثير عنك وعن شخصيتك.

5. تصفيفة الشعر غير المرتبة

هناك القبعة، وملقط الشعر، وهناك الشعر المنكوش! شعرك يظهر عمرك الحقيقي أو الافتراضي ، والشعر المرتب بلا شك يعكس انطباعا عنك بأنك نظيفة ومرتبة. تأكدي من أن شعرك يخبر الجميع بأن إنسانة مرتبة ونظيفة وتهتمين بأدق التفاصيل.

6. الأحذية المتسخة أو الأحذية غير المناسبة

الاعتناء بالحذاء يكمل إطلالتك، إذا كان حذائك متسخا فلا شيء يمنعك من الذهاب إلى الحمام وتنظيفه، كذلك الأمر بالنسبة لاختيار الحذاء المناسب، الزحافات والحفايات ليست لمكان العمل، كذلك الأحذية المبهرجة والمزركشة، ارتدي حذاء للمشي عند الذهاب للتسوق، وأخر أنيق عند الذهاب إلى الحفلة، ولا تنسي أن تنسقي ما بين لون الحذاء والحقيبة.

7. جذور الشعر الأصلية

إذا كنت تصبغين شعرك بشكل دائم، يفضل أن تنتبهي للجذور فلا شيء أقبح من شعر نهاياته افتح بكثير من جذوره.

8. أشرطة حمالة الصدر وحمالات الصدر الواضحة

عندما ترتدي ثيابا تكشف جزءا من كتفك يفضل أن تستبدلي حمالة الصدر التقليدية بأخرى ليس لها أشرطة، كذلك إذا كانت ثيابك شفافة أو شبه شفافة، فيفضل أن ترتدي قطعة ثياب إضافية لتغطية حمالة الصدر، فلا أحد يرغب في معرفة ما ترتدي من ثياب داخلية!

9. الجوارب غير المتناسقة

حاولي أن ترتدي جوارب نسائية متناسقة اللون مع الحذاء أو الحقيبة. كذلك ارتدي جوارب من نفس درجة اللون, وأفضل نصيحة هي شراء الجوارب بكميات كبيرة.

10. الملابس غير الملائمة

تأكدي من أنك تعرفين ما ترتدين في كل مكان، ملابس البحر للشاطئ، وملابس الرياضة للنوادي الرياضية، والملابس القصيرة للحفلات الخاصة، لذا ارتدي ما يناسبك في المكان الذي يناسب زيك، ولا تنسي بأن ذوقك في الثياب يعكس تصرفاتك وأخلاقك.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
لمسة مصححة
لمسة مصححة
هذه الخطوة أساسية لتمويه العيوب وإشراق الملامح والزوايا الداكنة من الوجه كمحيط العينين، وزوايا الأنف الخارجية، وخطوط الضحك، ومحيط الفم. استعيني بالقلم المصحح المصمم لتمويه العيوب وإضاءة الملامح الداكنة من الوجه، ووزّعي المستحضر على شكل نقاط صغيرة حول المنطقة المُراد تصحيحها. ثم ربّتي على النقاط بطرف إصبعك لكي تتحدّ كلياً مع بشرتك. لكن لا تقتربي ...
تعرفي على خطوط مكياج خريف وشتاء 2009
تعرفي على خطوط مكياج خريف وشتاء 2009
. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملوا ملمع الشفاه البراق إلا أن الاحمر كان سيد الموقف في عروض الازياء الكلاسيكية.

2. ظلال الجفون المجنون: مستوحاة من ظلال العيون التي استعملها ديفيد بوي في الثمانينات، أنت بحاجة إلى...
ذهبي وخوخي
ذهبي وخوخي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 8 Vanités من شانيل Chanel، وقلم الكحل الأسود Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir و Style Liner من ديور Dior.

...
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
اتركي لمخيلتك العنان، وابتكري أجمل الإطلالات باستعمال علب الماكياج الجديدة التي تنسجم مع آخر صيحات الموضة العالمية لموسم الخريف.

تضم علبة الظلال الرباعية الألوان Les 4 Ombres Enigma من مجموعة Les Contrastes De Chanel مزيجاً من الألوان الدافئة والباردة مع لمسة معدنية برّاقة: بنفسجي- دخاني، رمادي- معدني مع انعكاس أزرق، رمادي- بنيّ، وز...
الآيلاينر
الآيلاينر
يمكن القول إن الآيلاينر سحري فعلاً لأنه قادر على فعل كل شيء. فخط واحد قادر على جعل النظرة أكثر امتداداً وجمالاً. إليك طريقة استعماله للحصول فعلاً على نظرة ساحرة.

الألوان

اللون يغير كل شيء. فالخط الرفيع بمحاذاة الأهداب العلوية يحوّل الجفن إلى جوهرة حقيقية ويبرز جمال قزحية العين. تفضل العيون الزرقاء أو الخضراء الظلال الدافئة مثل ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد