ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟

مس فراتين - 1. اختيار اللون الخطأ

حتى تبدي رائعة الجمال، يجب أن تختاري الالوان التي تناسب لون بشرتك. ارتداء الألوان الخطأ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة، داكنة، متقدمة في السن والكثير من الأمور السيئة. اللون المناسب هو اللون الذي يجعلك تبدي نشيطة وصحية.

2. الماكياج الأكثر من اللازم

إن وضع ماكياج أكثر من اللازم سيزيد من عمق الخطوط والتجاعيد وسيخلق نظرة قاسية. حاولي أن يكون ماكياج النهار خفيفا وماكياج السهرة أثقل قليلا وابتعدي عن الألوان الزاهية والداكنة جدا لأنها ليست ماكياج بلا قناع.

3. ارتداء الملابس الصغيرة جدا

إذا ارتديت ملابس أصغر من حجمك فكأنك تقولين للناس بأنك بدينة. الملابس الملائمة لحجمك هي الأنسب، لا تنظري إلى الأرقام فقط بل جربي الثياب واعرفي إذا ما كانت تناسبك.

4. الأظافر المقصفة

إن فكرة الاهتمام بالأظافر ليست جمالية فقط، بل صحية أيضا، فالأظافر النظيفة والمشذبة والملونة بألوان راقية تعكس الكثير عنك وعن شخصيتك.

5. تصفيفة الشعر غير المرتبة

هناك القبعة، وملقط الشعر، وهناك الشعر المنكوش! شعرك يظهر عمرك الحقيقي أو الافتراضي ، والشعر المرتب بلا شك يعكس انطباعا عنك بأنك نظيفة ومرتبة. تأكدي من أن شعرك يخبر الجميع بأن إنسانة مرتبة ونظيفة وتهتمين بأدق التفاصيل.

6. الأحذية المتسخة أو الأحذية غير المناسبة

الاعتناء بالحذاء يكمل إطلالتك، إذا كان حذائك متسخا فلا شيء يمنعك من الذهاب إلى الحمام وتنظيفه، كذلك الأمر بالنسبة لاختيار الحذاء المناسب، الزحافات والحفايات ليست لمكان العمل، كذلك الأحذية المبهرجة والمزركشة، ارتدي حذاء للمشي عند الذهاب للتسوق، وأخر أنيق عند الذهاب إلى الحفلة، ولا تنسي أن تنسقي ما بين لون الحذاء والحقيبة.

7. جذور الشعر الأصلية

إذا كنت تصبغين شعرك بشكل دائم، يفضل أن تنتبهي للجذور فلا شيء أقبح من شعر نهاياته افتح بكثير من جذوره.

8. أشرطة حمالة الصدر وحمالات الصدر الواضحة

عندما ترتدي ثيابا تكشف جزءا من كتفك يفضل أن تستبدلي حمالة الصدر التقليدية بأخرى ليس لها أشرطة، كذلك إذا كانت ثيابك شفافة أو شبه شفافة، فيفضل أن ترتدي قطعة ثياب إضافية لتغطية حمالة الصدر، فلا أحد يرغب في معرفة ما ترتدي من ثياب داخلية!

9. الجوارب غير المتناسقة

حاولي أن ترتدي جوارب نسائية متناسقة اللون مع الحذاء أو الحقيبة. كذلك ارتدي جوارب من نفس درجة اللون, وأفضل نصيحة هي شراء الجوارب بكميات كبيرة.

10. الملابس غير الملائمة

تأكدي من أنك تعرفين ما ترتدين في كل مكان، ملابس البحر للشاطئ، وملابس الرياضة للنوادي الرياضية، والملابس القصيرة للحفلات الخاصة، لذا ارتدي ما يناسبك في المكان الذي يناسب زيك، ولا تنسي بأن ذوقك في الثياب يعكس تصرفاتك وأخلاقك.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ليلة أرجوانية
ليلة أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins، والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette Eyes to Kill gris gun Metal من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، وقلم الكحل Crayon Khol noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور ...
ايف سان لوران
ايف سان لوران
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال القشدية Crème de Blush 5 Temptation fuschia. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo 15 Gold Leaf، وقلم الكحل Dessin du Regard Haute-Tenue 2 brun cuir، والماسكارا Mascara Singulier noir. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Golden Gloss 41, Golden Insolence، فيما تم تلوين الأظافر ...
 صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
ألوان متلألئة ولكن أنيقة وشفافة تضيف أبعادا إلى اللمسة النهائية المتنوعة التي تناسب المرأة خلال كل مراحل عمرها .

تتجه خطوط الموضة لهذا الصيف كلها في اتجاه الطلة الطبيعية ، والبشرة النضرة والصحية ، واللون المتجانس،والخدود المتألقة ،والشفاه الطبيعية والعيون الجذابة .

إرشادات للحصول على ماكياج طبيعي، مع التركيز على تألق ل...
موضة الخمسينات وألوان الفاكهة
موضة الخمسينات وألوان الفاكهة
يبدو أن موضة الخمسينات عادت لتبرز بقوة هذا الموسم، بحيث نلاحظ طغيان الفساتين المطبعة بالمربعات، أو الفساتين المزينة بشريط مطبع بالمربعات.

مع هذا النوع من الملابس، تجنبي خط الآيلاينر بهدف الابتعاد عن الطلة الكاملة لحقبة الخمسينات. غلفي الفم بملمع وردي ناعم. وبالنسبة إلى الحاجبين، حاولي زيادة كثافتهما، عبر تمشيط الشعيرات إلى الأعلى وملء ...
فم ممتلئ
فم ممتلئ
تدركين طبعاً أهمية استعمال المستحضر الذي يحمي الشفتين من التشققات والحروق في البرد، وترغبين حتماً في الحفاظ على ابتسامة جميلة. عليك إذاً تغذية شفتيك في أعماقهما وتمليس بشرتهما وحمايتهما من كل الاعتداءات، ومن ثم تلوينهما للحصول على ابتسامة جميلة وطلة مشرقة.

استعملي البلسم اللماع الملون الذي يحمي شفتيك ويلونهما في الوقت نفسه. يمكنك الاحت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد