ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟

مس فراتين - 1. اختيار اللون الخطأ

حتى تبدي رائعة الجمال، يجب أن تختاري الالوان التي تناسب لون بشرتك. ارتداء الألوان الخطأ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة، داكنة، متقدمة في السن والكثير من الأمور السيئة. اللون المناسب هو اللون الذي يجعلك تبدي نشيطة وصحية.

2. الماكياج الأكثر من اللازم

إن وضع ماكياج أكثر من اللازم سيزيد من عمق الخطوط والتجاعيد وسيخلق نظرة قاسية. حاولي أن يكون ماكياج النهار خفيفا وماكياج السهرة أثقل قليلا وابتعدي عن الألوان الزاهية والداكنة جدا لأنها ليست ماكياج بلا قناع.

3. ارتداء الملابس الصغيرة جدا

إذا ارتديت ملابس أصغر من حجمك فكأنك تقولين للناس بأنك بدينة. الملابس الملائمة لحجمك هي الأنسب، لا تنظري إلى الأرقام فقط بل جربي الثياب واعرفي إذا ما كانت تناسبك.

4. الأظافر المقصفة

إن فكرة الاهتمام بالأظافر ليست جمالية فقط، بل صحية أيضا، فالأظافر النظيفة والمشذبة والملونة بألوان راقية تعكس الكثير عنك وعن شخصيتك.

5. تصفيفة الشعر غير المرتبة

هناك القبعة، وملقط الشعر، وهناك الشعر المنكوش! شعرك يظهر عمرك الحقيقي أو الافتراضي ، والشعر المرتب بلا شك يعكس انطباعا عنك بأنك نظيفة ومرتبة. تأكدي من أن شعرك يخبر الجميع بأن إنسانة مرتبة ونظيفة وتهتمين بأدق التفاصيل.

6. الأحذية المتسخة أو الأحذية غير المناسبة

الاعتناء بالحذاء يكمل إطلالتك، إذا كان حذائك متسخا فلا شيء يمنعك من الذهاب إلى الحمام وتنظيفه، كذلك الأمر بالنسبة لاختيار الحذاء المناسب، الزحافات والحفايات ليست لمكان العمل، كذلك الأحذية المبهرجة والمزركشة، ارتدي حذاء للمشي عند الذهاب للتسوق، وأخر أنيق عند الذهاب إلى الحفلة، ولا تنسي أن تنسقي ما بين لون الحذاء والحقيبة.

7. جذور الشعر الأصلية

إذا كنت تصبغين شعرك بشكل دائم، يفضل أن تنتبهي للجذور فلا شيء أقبح من شعر نهاياته افتح بكثير من جذوره.

8. أشرطة حمالة الصدر وحمالات الصدر الواضحة

عندما ترتدي ثيابا تكشف جزءا من كتفك يفضل أن تستبدلي حمالة الصدر التقليدية بأخرى ليس لها أشرطة، كذلك إذا كانت ثيابك شفافة أو شبه شفافة، فيفضل أن ترتدي قطعة ثياب إضافية لتغطية حمالة الصدر، فلا أحد يرغب في معرفة ما ترتدي من ثياب داخلية!

9. الجوارب غير المتناسقة

حاولي أن ترتدي جوارب نسائية متناسقة اللون مع الحذاء أو الحقيبة. كذلك ارتدي جوارب من نفس درجة اللون, وأفضل نصيحة هي شراء الجوارب بكميات كبيرة.

10. الملابس غير الملائمة

تأكدي من أنك تعرفين ما ترتدين في كل مكان، ملابس البحر للشاطئ، وملابس الرياضة للنوادي الرياضية، والملابس القصيرة للحفلات الخاصة، لذا ارتدي ما يناسبك في المكان الذي يناسب زيك، ولا تنسي بأن ذوقك في الثياب يعكس تصرفاتك وأخلاقك.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
طلّة مشرقة
طلّة مشرقة
أهداب طويلة طويلة

تستطيع الأهداب لوحدها تغيير شكل العينين وهي واحدة من أهم رموز الماكياج. يركز اختصاصيو الماكياج هذه السنة على ضرورة انتقاء الماسكارا التي تطيل الأهداب وتجعلها تبدو كأنها أهداب زائفة.

لجعل أهدابك تبدو أكثر سماكة، استخدمي أولاً قلم الكحل الداكن لرسم خط بمحاذاة الأهداب، على الثلث الخارجي من العين. غلفي من ثم الأه...
 جاذبية خطرة
جاذبية خطرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Ve...
أميرة الرمال
أميرة الرمال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من Lancôme وبودرة الخدود Pop'N'Cheeks 01 Coral Flirt من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال القلم Le Crayon Yeux 02 Brun teak من Chanel، والماسكارا Exceptionnel Smoky Brun من Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Gloss Pur 3 Pur Melon من إيف سان لوران Yves Saint ...
كيف تحصلي على اطلالة الفتاة الفرنسية الكلاسيكية؟
كيف تحصلي على اطلالة الفتاة الفرنسية الكلاسيكية؟
الحواجب المثالية، الشفاه الحمراء، الجلد المتوهّج، والشعر غير المرتب والمثير: عندما تجتمع كل هذه العناصرِ في فتاة واحدة، فهي تحقق نتائج رائعة يمكن ان تحول أي فتاة عادية إلى فتاة ساحرة بلمسة فرنسية كلاسيكية.

لاكمال الاطلالة، ننصحك بارتداء الجينز المناسب لشكل جسمك، جزمة عالية، أو رداء مسائيِ وحذاء ذو كعب عال. أي لمسة خفي...
أميرة
أميرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

-على العينين، تم استعمال الظلال Prisme Yeux Mono 03 Hip Grey من جيفنشي Givenchy، والظلال Ombre Essentielle 62 Gold من شانيل Chanel، والآيلاينر Style Liner noir من ديور Dior ، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد