ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > إذا كنت ممتلئة في الأسفل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

إذا كنت ممتلئة في الأسفل

مس فراتين - إذا كنت تملكين مؤخرة كبيرة، لا شك في أن الحميات المنحفة المتكررة تتعبك ولا توصلك إلى أية نتيجة. فقد خسرتِ نتيجة هذه الحميات الكثير من الحجم في ثدييك ووجنتيك، لكنك لم تخسري أي شيء من الدهون المتراكمة في فخذيك أو مؤخرتك.

ركزي على الأطعمة المدرّة للبول التي تحدّ من احتباس الماء وتساعد الجسم على تصريف السموم. تناولي الجزر والهليون والشمام وتوقفي فوراً عن استهلاك الملح، العدو الأول للرشاقة. ولتسريع التخلص من الدهون في الوركين، امشي ٣ مرات على الأقل لمدة ١٠ دقائق كل يوم، بهدف زيادة فاعلية التنحيف.

لناحية التغذية، ينصح الاختصاصيون بتناول الخضار والفاكهة المشتملة على الفيتامين C لأنها تحمي ألياف المرنين والكولاجين في الجدران الوريدية واللمفاوية. وهذا أمر مهم عند وجود السيلوليت. تجدر الإشارة إلى أن فاكهة الغوافا والكشمش والبروكولي والفليفلة الحلوة هي من الأكثر غنى بالفيتامين C.

ولتفادي الكميات الزائدة من الملح، توقفي عن تناول الأطعمة المصنّعة لأن هذه الأطعمة تكون دوماً أكثر غنى بالملح من الأطعمة المحضرة في المنزل. فالملح هو حافظ ممتاز للصلاحية ومحسّن رائع وغير مكلف للنكهة، ولذلك يفرط صانعو الأغذية في استعماله. تجنبي كل المنتجات التي تقول إنها تحتوي على أكثر من ١٫٢ غ من الملح في الحصة الواحدة، أي ٥٠٠ ملغ من الصوديوم. تجنبي أيضاً الصلصات الجاهزة وركزي في المقابل على الجبنة البيضاء وأضيفي إليها الأعشاب الطازجة (مثل البقدونس الغني بالفيتامين C والثوم والبصل الغنيين بالبوتاسيوم والمدرّين للبول).

ولا تنسي ضرورة شرب الكثير الماء كل يوم، علماً أن شرب الماء لا يحفز احتباس الماء مثلما يظن البعض. ففائض الملح هو المسؤول عن احتباس الماء. اشربي المياه القليلة الصوديوم وإنما الغنية بالمغنزيوم والكلسيوم. اشربي أيضاً الشاي الأخضر، مضاد التأكسد الذي يحسّن الدورة الدموية والتصريف عبر زيادة سيولة الدم.

لناحية الرياضة، ثمة تمرين خاص لإزالة الدهون من الوركين والمؤخرة. استلقي على الجانب الأيسر وضعي ذراعك اليسرى تحت رأسك. مددي ذراعك اليمنى على طول جسمك ومددي ساقيك جيداً. ارفعي ساقك اليمنى إلى الأعلى ثم أخفضيها عشر مرات بطيئة، ومن ثم عشر مرات سريعة. كرري هذا التمرين ثلاث مرات ثم انتقلي إلى الساق الأخرى. وحين تصبحين بارعة في إنجاز هذا التمرين الرياضي، يمكنك زيادة فاعليته عبر تمرير رباط مطاطي حول كعبيّ القدم.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ريجيم هوليوود
ريجيم هوليوود
هنالك انواع عديدة من الريجيم التي لا بد ان جربت بعضها ولم تفيدك.. الريجيم يجب ان يكون على مراحل وليس دفعة واحدة لان ذلك سيؤثر عليك بالضد.. اليكم هذا الريجيم المسمى بريجيم هوليوود لان اغلب نجمات ونجوم هوليوود يتبعونة للمحافظة على لياقتهم وجمال اجسامهم فاذا احببت او احببت ان تكون مثلهم اتبع/ي هذة الحمية..

الفطور: هو نفس الطعام كل يوم لذلك...
 كيف تعالجي النحافة؟
كيف تعالجي النحافة؟
كقاعدة عامة لا توجد موانع من استخدام الأعشاب الطبية كعامل مساعد في زيادة الوزن وعلاج النحافة، لذا ينصح الدكتور حسن فكري منصور بعدم تناول أي عشب إلا بعد معرفة تامة لمكوناته وجرعاته، ويفضل أن يكون تحت إشراف طبي كامل. ويقدم لنا الدكتور حسن فكري عدة وصفات طبية مكونة من الأعشاب الطبية لعلاج النحافة.

الوصفة الأولى:

يحضر حب العزيز و...
كيف تعالجي مشكلة السيليولايت؟
كيف تعالجي مشكلة السيليولايت؟
السيليولايت من أكثر المشكلات التي تزعج النساء والفتيات في جميع الأعمار، ويكون فيها جلد منطقة الأرداف والفخذين وأعلى الذراعين شكل قشرة البرتقالة أو الليمونة.

ويصيب السيليولايت النساء دون الرجال، وعلاج هذه الظاهرة يتلخص في: 1- استخدام كريمات الترطيب الجيدة لتدليك مناطق السيليولايت لمدة دقيقة مرتين يوميا، ويفضل استخدام الكريمات المخصصة...
أطعمة تشعر بالامتلاء
أطعمة تشعر بالامتلاء
•الشوفان: يتميز طبق الشوفان بغناه بالألياف، خصوصاً عند تناوله ضمن وجبة الفطور فيشعرنا بالشبع لفترة طويلة. كما أنه غنيّ بالبروتينات. يمكن إضافة الفاكهة إلى طبق الشوفان مع الحليب لوجبة كاملة مغذية.

•التفاح: يمكن للتفاح أن يعطي إحساساً بالشبع موازياً لذلك الذي نحصل عليه بتناول وجبة كاملة لغناه بالألياف ولنسبة الماء العالية فيه.

•...
نصائح تساعدك على حرق الدهون
نصائح تساعدك على حرق الدهون
تعاني نسبة ليست قليلة من النساء من تراكم الدهون الزائدة في مناطق متعددة من الجسم. وللمساعدة في حرق تلك الدهون إليك مجموعة النصائح التالية:

زيت الكافور للتدليك: انتشرت في الآونة الأخيرة مراكز التدليك للحصول علي قوام ممشوق، حيث إن له تأثيرا جيداً لعملية حرق الدهون، وخصوصاً إذا تم التدليك بنوع جيد من الزيوت التي تساهم في ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد