ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > إذا كنت ممتلئة في الأسفل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

إذا كنت ممتلئة في الأسفل

مس فراتين - إذا كنت تملكين مؤخرة كبيرة، لا شك في أن الحميات المنحفة المتكررة تتعبك ولا توصلك إلى أية نتيجة. فقد خسرتِ نتيجة هذه الحميات الكثير من الحجم في ثدييك ووجنتيك، لكنك لم تخسري أي شيء من الدهون المتراكمة في فخذيك أو مؤخرتك.

ركزي على الأطعمة المدرّة للبول التي تحدّ من احتباس الماء وتساعد الجسم على تصريف السموم. تناولي الجزر والهليون والشمام وتوقفي فوراً عن استهلاك الملح، العدو الأول للرشاقة. ولتسريع التخلص من الدهون في الوركين، امشي ٣ مرات على الأقل لمدة ١٠ دقائق كل يوم، بهدف زيادة فاعلية التنحيف.

لناحية التغذية، ينصح الاختصاصيون بتناول الخضار والفاكهة المشتملة على الفيتامين C لأنها تحمي ألياف المرنين والكولاجين في الجدران الوريدية واللمفاوية. وهذا أمر مهم عند وجود السيلوليت. تجدر الإشارة إلى أن فاكهة الغوافا والكشمش والبروكولي والفليفلة الحلوة هي من الأكثر غنى بالفيتامين C.

ولتفادي الكميات الزائدة من الملح، توقفي عن تناول الأطعمة المصنّعة لأن هذه الأطعمة تكون دوماً أكثر غنى بالملح من الأطعمة المحضرة في المنزل. فالملح هو حافظ ممتاز للصلاحية ومحسّن رائع وغير مكلف للنكهة، ولذلك يفرط صانعو الأغذية في استعماله. تجنبي كل المنتجات التي تقول إنها تحتوي على أكثر من ١٫٢ غ من الملح في الحصة الواحدة، أي ٥٠٠ ملغ من الصوديوم. تجنبي أيضاً الصلصات الجاهزة وركزي في المقابل على الجبنة البيضاء وأضيفي إليها الأعشاب الطازجة (مثل البقدونس الغني بالفيتامين C والثوم والبصل الغنيين بالبوتاسيوم والمدرّين للبول).

ولا تنسي ضرورة شرب الكثير الماء كل يوم، علماً أن شرب الماء لا يحفز احتباس الماء مثلما يظن البعض. ففائض الملح هو المسؤول عن احتباس الماء. اشربي المياه القليلة الصوديوم وإنما الغنية بالمغنزيوم والكلسيوم. اشربي أيضاً الشاي الأخضر، مضاد التأكسد الذي يحسّن الدورة الدموية والتصريف عبر زيادة سيولة الدم.

لناحية الرياضة، ثمة تمرين خاص لإزالة الدهون من الوركين والمؤخرة. استلقي على الجانب الأيسر وضعي ذراعك اليسرى تحت رأسك. مددي ذراعك اليمنى على طول جسمك ومددي ساقيك جيداً. ارفعي ساقك اليمنى إلى الأعلى ثم أخفضيها عشر مرات بطيئة، ومن ثم عشر مرات سريعة. كرري هذا التمرين ثلاث مرات ثم انتقلي إلى الساق الأخرى. وحين تصبحين بارعة في إنجاز هذا التمرين الرياضي، يمكنك زيادة فاعليته عبر تمرير رباط مطاطي حول كعبيّ القدم.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
النحافة الزائدة تؤثر على صحتك وتضعف المناعة
النحافة الزائدة تؤثر على صحتك وتضعف المناعة
أكد هلموت كوخ رئيس المجلس الطبي في ولاية بافاريا الألمانية، أن جهاز المناعة لدي الأشخاص النحيفين جداً أضعف منه لدي سواهم‏,‏ وإن هذا لا يزيد فقط من خطر إصابتهم بالالتهابات‏,‏ بل يجعلهم سريعي الغضب أيضاً‏.‏

وبعد انتشار صرعات الريجيم في السبعينيات والثمانينيات أعاد الأطباء تعريف‏ "الوزن الطبيعي"، وكان حساب الوزن المثالي يتم في السابق ...
الصح والخطأ
الصح والخطأ
- الأناناس هو فاكهة "حارقة للدهون" خطأ. فالأناناس والليمون الهندي لا يملكان القدرة على تدمير الدهون في الجسم. يستطيع الأناناس تسهيل هضم البروتينات بفضل أنزيم اسمه البروميلين، موجود بكميات كبيرة في النبتة وليس في الفاكهة. إلا أن أنزيم البروميلين لا يؤثر في هضم الدهون، ولا يؤثر في تفككها في الخلايا، ولا يملك الأناناس بالتالي أية قدرة منحفة....
انتفاخ المعدة
انتفاخ المعدة
مشكلة انتفاخ المعدة وتراكم الدهون كيف تتخلصين منها؟

بكل تأكيد تستطيعين أن تضعي حداً لانتفاخ المعدة والشهية المفتوحة على الطعام والشعور بالتعب وآلام الرأس وغير ذلك. يمكنك التخلص من كميات الدهون الخفية المتراكمة حول المعدة دون انتباه... دهنيات وشحوم يتعرض لها جسمك دون إرادة. طريقة علمية مجرّبة تنظم الجسم خلال أسبوع واح...
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
الرشاقة... كلمة تطمح إليها كل امرأة، حيث إن الرشاقة لا تعني النحافة، ولكنها تعني تناسق الجسم، ولكي تحصلي على جسم رشيق، لا بد من اتباع بعض العادات التي ستؤثر إيجابيا على صحتك بوجه عام

- من المعروف أن الجسم يستهلك قدرا من الطاقة في كل مرة تتناولين فيها الطعام، ولذلك من الأفضل أن تتناولي خمس وجبات صغيرة في اليوم.

- لا تقللي ما تح...
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
يظهر عادة السيلوليت في منطقة الفخذين والردفين، وله مظهر متكتل أو متموج. وينتج السيلوليت عادة عن احتباس الماء والدهون، أو عدم توازن الدورة الدموية الذي قد يؤثر على مجموعة كبيرة من وظائف الجسم بما فيها الهرمونات.

هل يصيب السيلوليت جميع النساء؟

يمكن أن تعاني الكثيرات من السيلوليت بما فيهن اللواتي لا يتمتعن بوزن زائد أو حتى النح...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد