ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > إذا كنت ممتلئة في الأسفل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

إذا كنت ممتلئة في الأسفل

مس فراتين - إذا كنت تملكين مؤخرة كبيرة، لا شك في أن الحميات المنحفة المتكررة تتعبك ولا توصلك إلى أية نتيجة. فقد خسرتِ نتيجة هذه الحميات الكثير من الحجم في ثدييك ووجنتيك، لكنك لم تخسري أي شيء من الدهون المتراكمة في فخذيك أو مؤخرتك.

ركزي على الأطعمة المدرّة للبول التي تحدّ من احتباس الماء وتساعد الجسم على تصريف السموم. تناولي الجزر والهليون والشمام وتوقفي فوراً عن استهلاك الملح، العدو الأول للرشاقة. ولتسريع التخلص من الدهون في الوركين، امشي ٣ مرات على الأقل لمدة ١٠ دقائق كل يوم، بهدف زيادة فاعلية التنحيف.

لناحية التغذية، ينصح الاختصاصيون بتناول الخضار والفاكهة المشتملة على الفيتامين C لأنها تحمي ألياف المرنين والكولاجين في الجدران الوريدية واللمفاوية. وهذا أمر مهم عند وجود السيلوليت. تجدر الإشارة إلى أن فاكهة الغوافا والكشمش والبروكولي والفليفلة الحلوة هي من الأكثر غنى بالفيتامين C.

ولتفادي الكميات الزائدة من الملح، توقفي عن تناول الأطعمة المصنّعة لأن هذه الأطعمة تكون دوماً أكثر غنى بالملح من الأطعمة المحضرة في المنزل. فالملح هو حافظ ممتاز للصلاحية ومحسّن رائع وغير مكلف للنكهة، ولذلك يفرط صانعو الأغذية في استعماله. تجنبي كل المنتجات التي تقول إنها تحتوي على أكثر من ١٫٢ غ من الملح في الحصة الواحدة، أي ٥٠٠ ملغ من الصوديوم. تجنبي أيضاً الصلصات الجاهزة وركزي في المقابل على الجبنة البيضاء وأضيفي إليها الأعشاب الطازجة (مثل البقدونس الغني بالفيتامين C والثوم والبصل الغنيين بالبوتاسيوم والمدرّين للبول).

ولا تنسي ضرورة شرب الكثير الماء كل يوم، علماً أن شرب الماء لا يحفز احتباس الماء مثلما يظن البعض. ففائض الملح هو المسؤول عن احتباس الماء. اشربي المياه القليلة الصوديوم وإنما الغنية بالمغنزيوم والكلسيوم. اشربي أيضاً الشاي الأخضر، مضاد التأكسد الذي يحسّن الدورة الدموية والتصريف عبر زيادة سيولة الدم.

لناحية الرياضة، ثمة تمرين خاص لإزالة الدهون من الوركين والمؤخرة. استلقي على الجانب الأيسر وضعي ذراعك اليسرى تحت رأسك. مددي ذراعك اليمنى على طول جسمك ومددي ساقيك جيداً. ارفعي ساقك اليمنى إلى الأعلى ثم أخفضيها عشر مرات بطيئة، ومن ثم عشر مرات سريعة. كرري هذا التمرين ثلاث مرات ثم انتقلي إلى الساق الأخرى. وحين تصبحين بارعة في إنجاز هذا التمرين الرياضي، يمكنك زيادة فاعليته عبر تمرير رباط مطاطي حول كعبيّ القدم.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
بدأ بيع كبسولات الفلفل الأحمر التي يزعم مصنعوها في بريطانيا أنها تستطيع أن تحرق السعرات الحرارية للشخص دون القيام بأي حركة. ويقول مصنعو الكبسولات، التي يطلق عليها "كابسيبليكس"، والمصنعة من الفلفل الأحمر ويستخدمها حاليا بعض نجوم هوليوود مثل جنيفر لوبيز وبراد بيت وبريتني سبيرز، إن بإمكانها أن تحرق سعرات حرارية تعادل المشي لمدة 80 دقيقة أو العدو لمدة ...
16 خطوة للحصول على جسم رائع بحلول العيد
16 خطوة للحصول على جسم رائع بحلول العيد
مع اقتراب نهاية شهر رمضان، والتحضير لمناسبة العيد، تستيقظ العديد من النساء على مفاجئة الوزن الزائد، وعدم إمكانية ارتداء ثياب جديدة بدون الظهور بمظهر مزعج؟

إذا داهمك الوقت، ولن تستطيع الحمية الغذائية والتمارين الرياضية أن تعيد لك رشاقتك فورا، وأردت أن تظهري بمظهر أنيق ونحيل فأليك هذه النصائح الذهبية:

1. ارتدي بنطلو...
رجيم صحي يفقدك 7 كيلو في الاسبوع
رجيم صحي يفقدك 7 كيلو في الاسبوع
إذا كنتِ تعانين من زيادة الوزن، وشعرتي بملل من كثرة تجاربك لأنواع مختلفة من الرجيم الغير صحيح، فلا داعي للقلق، نقدم لكِ رجيم بسيط يجعلك تفقدي 7 كيلو في الأسبوع، وإليكِ الطريقة:

السبت والأحد

جميع أنواع الفواكه (برتقال، تفاح، كثرى، خوخ)ماعدا الموز والمنجا. الفطور: خيارتين، وجزرتين، وخستين. الغداء: طبق مشكل من الخضار ...
كيف تكونين أطول وأنحف؟
كيف تكونين أطول وأنحف؟
ليس عليك لبس اللون الأسود لتظهري أنيقة ورشيقة، إليك هذه الخطوات الذهبية التي ستساعدك بالظهور بشكل أطول وأرشق:

اختاري الثوب المتموج بالطول.

أضيفي لون مغاير أو ثوب مع سترة فضفاضة أو سترة صوفية أو قميص فوقي.

إختاري وشاح يربط بشكل خفيف، ويتدلى بشكل عامودي.

نسقي ما بين الجوارب الطويلة مع تدر...
البهارات للتخلص من السعرات
البهارات للتخلص من السعرات
هل فكرت يوما بأن التوابل التي تستعمل في الطعام تؤثر بشكل مباشر على رشاقتك. هذا التابل الذي سنتحدث عنها في هذه المقالة يملك هذا التأثير. أما التابل فهو الكركم.

هذا المكون الرئيسيِ للكاري الهنديِ غني بمادة polyphenol التي تعرف باسم curcumin، ووفقا لدراسة جديدة تبين أن الكركم يعيق نمو الدهن.

تابل الرشاقة: عندما تمت تغذية مج...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد