ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لانكوم ماكياج عصري مستوحاة من لون البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لانكوم ماكياج عصري مستوحاة من لون البشرة

مس فراتين - لا شك بأن لانكوم تتربع على عرش الماكياج، على الأقل في نظري أنا، فألوانها جذابة وعصرية وغنية جدا. ومؤخرا قامت معامل لانكوم بالكشف عن مستحضراتها لماكياج موسم الربيع التي تميزت بتقنية جديدة تمنحك بريقا لا مثيل له, ورغم أن ألوانها قد تبدو شفافة إلا أنها تنعكس على كل بشرة فتخلق لها هالة ضوئية خاصة بها ودرجات لونية مستوحاة من لون البشرة. مجموعة لانكوم للربيع تحمل عنوان L.U.C.I. وهو اختصار Luminous Colorless Color Intelligence والذي يعني الألوان المضيئة الذكية. استوحت جوتشي ويستمان خبيرة لانكوم هذه المجموعة من ألوان البحر والقواقع والأصداف والسحب الشفافة التي تعكس النور ليضفي مسحة من الجمال.

تركيبة مستحضرات المجموعة تبدو شفافة أو بيضاء لكن عند وضعها على البشرة أو فوق مستحضر آخر يتغير لونها لدرجات من الأزرق أو الموف أو الأخضر. فمثلا مع البشرة الفاتحة تأخذ المستحضرات درجات الباستيل الهادئة بينما مع البشرة الداكنة تصبح غامقة وواضحة أكثر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مكياج للسهرات الراقية  4
مكياج للسهرات الراقية 4
ذهبي ناعم تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Superfit Makeup من كلينيك Clinique والظلال Blush Prisme Again Visage 04 Impertinent Rose من جيفنشي Givenchy . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Quick Eyes Cream Shadow 01 Sparkling Nude من كلينيك Clinique وقلم الكحل Crayon Kajal By Nature 02 Gold من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Exceptionnel Noi...
فم ممتلئ
فم ممتلئ
تدركين طبعاً أهمية استعمال المستحضر الذي يحمي الشفتين من التشققات والحروق في البرد، وترغبين حتماً في الحفاظ على ابتسامة جميلة. عليك إذاً تغذية شفتيك في أعماقهما وتمليس بشرتهما وحمايتهما من كل الاعتداءات، ومن ثم تلوينهما للحصول على ابتسامة جميلة وطلة مشرقة.

استعملي البلسم اللماع الملون الذي يحمي شفتيك ويلونهما في الوقت نفسه. يمكنك الاحت...
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
لابد من التأكد أولا من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.

1- إن ت...
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
على جميع النساء أن يحرصن على العناية بشفاههن ويولين اهتماماً خاصاً لمتابعة موضة ماكياج الشفاه للموسم الجديد، حفاظاً على أناقة الإطلالة وتجدّدها.. للحصول على شفاه جميلة، يمكنك الإختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات ما يناسب ذوقك ويليق بك:

1. المواد اللمّاعة: تُضفي اللمعان على الشفاه، لكنها تزول بسرعة.

2...
كيف تختارين الألوان الصحيحة
كيف تختارين الألوان الصحيحة
إذا كنت تجدين نفسك جريئة، تذكري أن الألوان الحمضية الساطعة توقظ بشرتك بشكل فوري، لكن من الضروري اختيار الظل الصحيح من اللون للحصول على طلة ناجحة. المهم عند اختيار الألوان القوية هو الاكتفاء باستعمالها في ناحية واحدة فقط من أنحاء الوجه- إما على الشفتين أو على العينين أو على الوجنتين- وليس الثلاثة معاً أبداً. وإلا تبدو طلتك بشعة.

•اللون ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد