ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فم غني بألوان الفاكهة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فم غني بألوان الفاكهة

مس فراتين - غلفي شفتيك هذا الصيف بألوان قوية ولذيذة، مثل ألوان المندرين، أو الفراولة، أو التوت. فهذه الألوان تجعل البشرة متألقة بشكل رائع. واعلمي أن الانعكاسات اللماعة لملمع الشفاه تتخذ ألوان السكاكر الحمضية، فيما لمسة الساتين لأحمر الشفاه تذكر بنضارة الفاكهة. اختاري الألوان الوامضة التي تشدّ الأنظار إلى الشفتين، شرط إجادة بسط هذه الألوان على شفتيك.

- إذا كانت شفتاك رفيعتين، يمكنك جعلهما أكثر امتلاء عبر بسط طبقة خفيفة من الملمع ومن ثم طبقة من أحمر الشفاه الملون فوقه. أعيدي رسم محيط الشفتين بواسطة قلم بلون متناغم. سوف تلاحظين فوراً أن شفتيك أصبحتا أكثر امتلاء.

- وإذا كان فمك ممتلئاً أصلاً، يمكنك تعديل حجمه بالخدعة البصرية عبر استعمال لونين من أحمر الشفاه. ابسطي اللون الفاتح على الشفة العلوية واللون الأكثر دكنة على الشفة السفلية. زمي شفتيك على بعضهما لكي يمتزج اللونان ببعضهما. وإذا كانت بشرتك سمراء داكنة، اخلطي لون الفراولة مع اللون المشمشي أو الأحمر، أو حتى الشوكولا. - لإخفاء التجاعيد المحيطة بالفم، أعيدي رسم محيط فمك بواسطة قلم عديم اللون لتفادي سيلان لون أحمر الشفاه. أبسطي من ثم أحمر الشفاه أو الملمع، بطرف الإصبع إذا أمكن، للحصول على نتيجة مموهة. رشي القليل من البودرة على التجاعيد لأن البودرة تشكل حاجزاً ضد الرطوبة وتمنع سيلان اللون.

- إذا كنت لا تحبين الألوان الساطعة على فمك، ضعي القليل من أحمر الشفاه على طرف إصبعك وربتي اللون على فمك، مع التركيز على وسط الفم. استعملي من ثم بلسم الشفاه، الذي يغذي الشفتين ويعطيهما لمسة لامعة في الوقت نفسه.

جربي المستحضرات التالية:

Rouge Automatique No 121 من غيرلان Guerlain.

Dior Addict Lipstick Fire 545 من ديور Dior.

Sweet Kiss Naturel Framboise Exquise من بورجوا Bourjois.

Lèvres Scintillantes 277 Pensée من شانيل Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فم ممتلئ
فم ممتلئ
تدركين طبعاً أهمية استعمال المستحضر الذي يحمي الشفتين من التشققات والحروق في البرد، وترغبين حتماً في الحفاظ على ابتسامة جميلة. عليك إذاً تغذية شفتيك في أعماقهما وتمليس بشرتهما وحمايتهما من كل الاعتداءات، ومن ثم تلوينهما للحصول على ابتسامة جميلة وطلة مشرقة.

استعملي البلسم اللماع الملون الذي يحمي شفتيك ويلونهما في الوقت نفسه. يمكنك الاحت...
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
من منتجات العناية بالشعر إلى البشرة، هناك مستحضرات كثيرة في السوق، ونحن نقدم لك أحدثها وأكثرها فعالية. منتجات التجميل التي ستغير حياتك:

1. CHANEL NUDE BLUSH . بودرة الخدود من شانيل مصنوعة من مزيج من ظلال الخوخِ، والورد، والظلال محايدة ستمنحك بشرة قبلتها الشمس. مناسب لكل درجات لون الجلد.

2. AVEDA...
كيف تصبحي كالنجمات؟
كيف تصبحي كالنجمات؟
1. ابحثي عن ماكياجك المناسب: تقول فنانة الماكياج سونيا كاشوك، "ماكياجك يجب أن يكون جميلا وعصريا والأهم مناسبا للون بشرتك وسنك." هذا الموسم ركزي على ماكياج العيون. ننصحك باستعمال Paul & Joe lipstick in RPM، متوفر على الموقع الالكتروني beautyhabitat.com. وظلال العيون Sonia Kashuk eye palette in Perfectly Neutral من موقع target.com.

2. ...
خدعة بصرية
خدعة بصرية
تم إطلاق الظلال الشهيرة Prisme de Givenchy بحلة جديدة هذا الموسم بحيث يحتوي الإصدار الجديد على أكبر قدر ممكن من الأصباغ التي تجعل البشرة متألقة. إنها الظلال Prisme Blush de Givenchy It-Girl Purple. ...
 ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
بمناسبة موسم الأعياد تروج العديد من شركات مستحضرات التجميل لأخر مستحضراتها التجميلية، وبما أن الاختيارات كثيرة ومختلفة، فلما لا تجربي معنا بعض من هذه المستحضرات التي ستزيد من جمالك وتجعل عيدك مليئا بالألوان الزاهية.

لخدود وردية ننصحك باستعمال بودرة الخدود الذهبية من Estee Lauder (Shimmering Jewel Powder ) ستمنحك بشرة مشرقة وتضي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة