ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عينان بألوان الكاراييب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

عينان بألوان الكاراييب

مس فراتين - الألوان كثيفة هذا الموسم على الجفنين. الأزرق يتدرج بظلال الأزرق البحري أو الفيروزي، فيما البرتقالي يتبدل مع المرجاني ولون البابايا، والأخضر يتحول إلى أخضر استوائي. يمكنك بسط هذه الظلال فوق الجفن العلوي فقط أو على شكل هالة فوق الجفنين، علماً أنها تبرز جمال كل العيون مهما كان لونها وتجعل النظرة متلألئة. كل الألوان مسموحة هذا الصيف... شرط تعديل كثافتها وفق لون عينيك. اللون الأقرب إلى القزحية يجب ألا يكون أبداً الأخضر أو الأزرق، وإنما الأسود أو البني الذي يبرز جمال النظرة.

يجب رسم حدود داكنة بين الجفن والقزحية بواسطة قلم الكحل أو الماسكارا. - بالنسبة إلى العيون الزرقاء، يستحسن عدم اختيار ظلال زرقاء بلون مماثل للون العينين، وإضافة لمسة سوداء لتحديد العين. ابسطي الظلال الفيروزية على الجفن العلوي والأسود الدخاني على الجفن السفلي. بالنسبة إلى العيون الخضراء، يستحسن اختيار الظلال الدافئة لها، ولاسيما البرتقالي. ابسطي الظلال البرتقالية على الجفن العلوي، ولكن ليس تحت العين. وإذا كنت تفضلين الظلال الخضراء، اخلطي الظلال الخضراء مع القليل من الظلال الرمادية الفاتحة أو الداكنة.

- بالنسبة إلى العيون الكستنائية، كل شيء ممكن. إذا أردت الظلال الزرقاء، استخدميها لتحديد النظرة أو لجعل الماكياج دخانياً. استعملي الماسكارا الملونة الوامضة، مثل الماسكارا الخضراء أو الزرقاء.

- بالنسبة إلى العيون السوداء، لا تترددي في مزج الألوان. اخلطي البرتقالي مع البيج الفاتح لإبراز حجم العينين السوداوين، أو الأزرق مع الأبيض للحصول على نتيجة عفوية. اخلطي عند الإمكان ظلالاً باهتة مع ظلال ظلال قزحية لالتقاط الضوء.

- وإذا لم تكوني جريئة كفاية، إعتمدي اللون في خط الآيلاينر المرسوم بمحاذاة الأهداب العلوية وغلفي الأهداب بالماسكارا السوداء لإبراز جمال القزحية. يمكنك أيضاً بسط الظلال البنية أو السوداء أو الرمادية على كل الجفن العلوي، ثم ذوبي بطرف الإصبع القليل من الظلال الملونة في وسط الجفن العلوي. هكذا، يكون اللون منتشراً وأقل بروزاً. جربي المستحضرات التالية:

Crayon Yeux Waterproof Turquoise من كلارنس Clarins.

ظلال العينين Pure Chromatics من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. Eyes to kill eyeshadow Lapis Lazuli من أرماني Armani.

Fard Pure Color Orange Crush من إيستيه لودر Estée Lauder.

Aqualiner Vert Lagon Diamant من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever. Stylo Yeux WaterProof 47 Rose Platine من شانيل Chanel.

قلم تحديد العينين بلون التركواز من مجموعة Mosaïque من كلارنس Clarins. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماسكارا متعددة الفوائد
ماسكارا متعددة الفوائد
إليك باقة منها

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

ثلاثة في واحد Mikyajy Minx Fully Loaded 3 in 1 Mascara

أهداب مصقولة Clinique High Impact Curling Mascara

لون عميق Lancôme Hypnôse ...
اسرار مكياجك
اسرار مكياجك
لا تزيدى من كريم الأساس: وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصى على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئى وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

اختارى الشكل المثلث: احرصي على أن يكون حاجباك على شكل مثلث أكثر منه مستدير وارسمي نقطة مركزية وحددى الحاجبين على شكل 8 بقلم رفيع السن م...
تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!
تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!
يعتبر ماكياج العيون أحد أسهل وأكثر الطرق المرحة لتجديد شكلك. حتى أن بعض التغييرات غير الملحوظة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. إذا لم تكوني بعد على علم بهذه الطرق فأنت بحاجة إلى لمحة سريعة معنا على هذه الخدع الرائعة التي ستجعل وجهك يبدو شابا.

هل تبدو عيونك مرهقة دائما؟ إذا كنت تملكين أكياسا مظلمة تحت عيونك، فأنت بحاجة ماسة إلى خدعة ستس...
تناقض الأخضر والأحمر الكلاسيكي
تناقض الأخضر والأحمر الكلاسيكي
تم توحيد لون الوجه وأفسح المجال أمام العينين والشفتين للتعبير عن تناقض الأخضر والأحمر الكلاسيكي.

للبشرة، Night Diamond Allover Diamond Dust in 002 Pink Diamond من ديور Dior.

للعينين، Omber 5 Lumière No 6 Garden of Eden من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

للشفتين،Le Crayon Lèvres in 03 Roux قلم الشفتين من شانيل Chane...
وجهك ولا وجه القمر!
وجهك ولا وجه القمر!
كلنا نحلم بوجوه صافية خالية من البثور، البقع، التلون، النمش، أو الشعر الزائد. وكلنا أيضا باستطاعتنا تحقيق هذا الحلم، بإتباع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. استعملي كريم إخفاء العيوب بلون ذهبي على المناطق الداكنة تحت العيون وحول الأنف. استعملي هذا الكريم أيضا لإخفاء العيوب في أي مكان أخر في الوجه مثل الوحمة، الشامة.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد