ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عينان بألوان الكاراييب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عينان بألوان الكاراييب

مس فراتين - الألوان كثيفة هذا الموسم على الجفنين. الأزرق يتدرج بظلال الأزرق البحري أو الفيروزي، فيما البرتقالي يتبدل مع المرجاني ولون البابايا، والأخضر يتحول إلى أخضر استوائي. يمكنك بسط هذه الظلال فوق الجفن العلوي فقط أو على شكل هالة فوق الجفنين، علماً أنها تبرز جمال كل العيون مهما كان لونها وتجعل النظرة متلألئة. كل الألوان مسموحة هذا الصيف... شرط تعديل كثافتها وفق لون عينيك. اللون الأقرب إلى القزحية يجب ألا يكون أبداً الأخضر أو الأزرق، وإنما الأسود أو البني الذي يبرز جمال النظرة.

يجب رسم حدود داكنة بين الجفن والقزحية بواسطة قلم الكحل أو الماسكارا. - بالنسبة إلى العيون الزرقاء، يستحسن عدم اختيار ظلال زرقاء بلون مماثل للون العينين، وإضافة لمسة سوداء لتحديد العين. ابسطي الظلال الفيروزية على الجفن العلوي والأسود الدخاني على الجفن السفلي. بالنسبة إلى العيون الخضراء، يستحسن اختيار الظلال الدافئة لها، ولاسيما البرتقالي. ابسطي الظلال البرتقالية على الجفن العلوي، ولكن ليس تحت العين. وإذا كنت تفضلين الظلال الخضراء، اخلطي الظلال الخضراء مع القليل من الظلال الرمادية الفاتحة أو الداكنة.

- بالنسبة إلى العيون الكستنائية، كل شيء ممكن. إذا أردت الظلال الزرقاء، استخدميها لتحديد النظرة أو لجعل الماكياج دخانياً. استعملي الماسكارا الملونة الوامضة، مثل الماسكارا الخضراء أو الزرقاء.

- بالنسبة إلى العيون السوداء، لا تترددي في مزج الألوان. اخلطي البرتقالي مع البيج الفاتح لإبراز حجم العينين السوداوين، أو الأزرق مع الأبيض للحصول على نتيجة عفوية. اخلطي عند الإمكان ظلالاً باهتة مع ظلال ظلال قزحية لالتقاط الضوء.

- وإذا لم تكوني جريئة كفاية، إعتمدي اللون في خط الآيلاينر المرسوم بمحاذاة الأهداب العلوية وغلفي الأهداب بالماسكارا السوداء لإبراز جمال القزحية. يمكنك أيضاً بسط الظلال البنية أو السوداء أو الرمادية على كل الجفن العلوي، ثم ذوبي بطرف الإصبع القليل من الظلال الملونة في وسط الجفن العلوي. هكذا، يكون اللون منتشراً وأقل بروزاً. جربي المستحضرات التالية:

Crayon Yeux Waterproof Turquoise من كلارنس Clarins.

ظلال العينين Pure Chromatics من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. Eyes to kill eyeshadow Lapis Lazuli من أرماني Armani.

Fard Pure Color Orange Crush من إيستيه لودر Estée Lauder.

Aqualiner Vert Lagon Diamant من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever. Stylo Yeux WaterProof 47 Rose Platine من شانيل Chanel.

قلم تحديد العينين بلون التركواز من مجموعة Mosaïque من كلارنس Clarins. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
  ماكياجك مستوحاة من الطبيعة
ماكياجك مستوحاة من الطبيعة
كلما اقترب الصيف يصبح الماكياج الخفيف المستوحي من الطبيعة هو الأفضل. وتتنوع أشكال الماكياج الخاصة بصيف 2009 ما بين الألوان المستوحاة من الطبيعة إلى المظهر الذي يغلب عليه اللون الوردي الأنثوي.

استمدي ألوانك من الطبيعة! تناسب مجموعة الألوان المستمدة من الطبيعة جميع أنوع البشرة تقريبا. اجمعي ألوان البني الخفيف وأخضر الشجر مع اللون الخ...
طلة برونزية
طلة برونزية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والبودرة Prisme Blush 21 inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والآيلاينر Eyeliner Moiré 6 Reflets Chocolat من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Sublime Noir من شاني...
بشرة غرايس كيلي
بشرة غرايس كيلي
كانت غرايس كيلي تضع الماكياج وفق قواعد الظلال التي تبرز القسمات والأضواء التي تفتّح، كما في مستلزمات السينما. والنتيجة بشرة مثالية خالية من العيوب. كانت غرايس كيلي تستعمل ثلاثة كريمات للأساس، منها واحد دبق. واليوم، يمكنك الاحتفاظ بفكرة النتيجة الحيادية وإنما باستعمال كريمات أساس سائلة توحد البشرة بشفافية وتعطي نتيجة طبيعية. استعملي أولاً اللون البي...
إشراقة رائعة
إشراقة رائعة
خدّيك وردة متفتّحة مع ظلال الوجنتين Joues Contraste من شانيل Chanel.
وردي ببساطة
وردي ببساطة


- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Couleurs Paupières rose fuschia من By Terry والظلال Fards a Paupières Nacrés / Scintillants 03 من Fred Farrugia، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôm...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة