ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > شعري طويل ويعاني من التساقط باستمرار، ماذا أفعل لأقوّي أليافه؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شعري طويل ويعاني من التساقط باستمرار، ماذا أفعل لأقوّي أليافه؟

مس فراتين - يتعرّض الشعر الطويل إلى التساقط بسبب ثقل خصلاته ولأنه لا يتغذّى جيداً، كما أنه يتعرّض لتعدّيات كثيرة أهمها: كثرة التسريح، وتكرار الغسل، واستعمال أدوات التصفيف، والربط أو الرفع باستمرار. لهذا السبب، ينصح بقصّ الشعر وإبقاء طوله معتدلاً أي حتى حدود الكتفين أو الصدر. كذلك، يوصى بتناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على أحماض أوميغا، ومركب فيتامين B، ومستخلص الشاي الأخضر وبذور العنب.

جربي: Kérastase Nutrients Densitive.

تجنّبي أيضاً غسل الشعر أكثر من مرّتين في الأسبوع، ونوّعي في التسريحات التي تعتمدينها بدلاً من رفع شعرك يوميا ً. وإذا اخترت رفع شعرك أو ربطه كتسريحة عملية، حاولي أن لا تشدّي الخصلات كثيراً، بل ابقي مثبّتات الشعر والربطات رخوة بعض الشيء. تذكّري، دائماً أن عليك معاملة شعرك بلطف، لهذا السبب ننصحك بتمشيطه بواسطة فرشاة مصنوعة من الوبر الطبيعي. كذلك، فكّي تشابك الخصلات باستعمال مصل مصمّم لهذه الغاية، واستعيني بمشط متباعد الأسنان لفكّ التشابك بنعومة دون جذب الشعر.

للعناية بشعرك الطويل وتفادي مشكلة تساقط خصلاته الهشّة، إختاري مجموعة عناية تضمّ الشامبو، والبلسم، والقناع المصمّمة لتقوية ألياف الشعر والحدّ من تقصّفه وتساقطه.

جربي:

Pantene Pro-V Anti Hair Fall.

Head & Shoulders Anti-Dandruff Defense Hair Fall Defense.

Herbal Essences Break's Over.

Sunsilk Full & Lively To The Ends.

مجموعة Kérastase Resistance.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
 7 اساطير للحصول على شعر جميل
7 اساطير للحصول على شعر جميل
هناك العديد من الحكايات حول العناية بالشعر، ولكن اياها حقيقة واياها مجرد كذب، نحن نساعدك على دحض الخرافات والتصديق على الحقائق.

1. تقصير الشعر بانتظام يساعد على إطالة الشعر خطأ. الشعر ينمو من الجذور، وليس الاطراف. وفي حين أن التقصير يزيل الجزء الاخير من الشعر ويتخلص من الاطراف التالفة والمتفسخة، ويمنع وصولها الى الجذور إلا أن العناية ...
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمص...
خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك
خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك
في عرض Cynthia Rowley: بعض الخصلات مجعّدة وأخرى ملفوفة أو متروكة على طبيعتها.. أضيفي خصلات الشعر المستعارة الملونّة لتظهري بذلك مختلف الزوايا من شخصيّتك. اشتري الخصلات الملوّنة الفرديّة وأضيفيها بدبّوس صغير على الشعر.

TIP: استعملي عاقص الشعر المزدوج للحصول على خصلات مجعّدة عريضة بسهولة....
زيّني شعرك بالقبّعات المجنونة
زيّني شعرك بالقبّعات المجنونة
زيّني شعرك بالقبّعات المجنونة

زيّني شعرك بالقبّعات المجنونة مثلما رأينا في عرضي Anna Sui و Diane Von Furstenburg مثلاً... اطلقي العنان لإبداعك. اشتري قبّعة عاديّة بلونك المفضّل وأضيفي إليها الأكسسوارات أو الورود المصنوعة من القماش. أو حتّى الريش.. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة