ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > مستحضر الأساس والفصول
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مستحضر الأساس والفصول

مس فراتين - استعيني بمستحضرات الأساس الخفيفة خلال الصيف لكي لا تخنقي بشرتك، فهي تمنحك تغطية طبيعية وتسمح لبشرتك بالتنفس بحرية. وإذا كنت تريدين تغطية إضافية، استعيني بخافي الهالات لإخفاء التبقعات وغيرهما من الشوائب. أما في فصل الشتاء ومع التحديات والأضرار التي تتعرض لها البشرة خلاله كالصقيع والتدفئة المركزية وغيرها من العوامل المؤذية، فاختاري كريمات للأساس بتركيبة مرطبة ومغذية. كما ننصحك بأن تختاري شتاء مستحضرا للأساس بلون أفتح درجة أو درجتين على الأكثر من مستحضر الأساس الذي تستخدمينه صيفا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مثل الدمية
مثل الدمية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.
<...
لمسة ذهبية
لمسة ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel وPalette Y Mall من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 18 Kaska Beige وOmbre Essentielle 62 Gold من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rou...
إجعلي ماكياجك مشرقاً
إجعلي ماكياجك مشرقاً
في أيام الشتاء الباردة المفتقدة إلى نور الشمس ودفئها، قد تميلين إلى استخدام بودرة الاسمرار أو الظلال الداكنة لكي تبدو بشرتك دافئة قليلاً. لكن لا حاجة أبداً للإكثار من الألوان في الماكياج لأن القليل من اللون الساطع على الشفتين فقط أو القليل من الظلال النابضة على العينين كافٍ لجعل بشرتك تبدو متألقة بطريقة صحية... ...
عينان دخانيتان
عينان دخانيتان
قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خطاً من ظلال العينين مباشرة فوق محجر العين بالشكل ...
ترف عصري Guerlain Ecrin 6 Couleurs
ترف عصري Guerlain Ecrin 6 Couleurs
علبة مترفة لتجميل العيون، تضم 6 ظلال ساحرة، صممت لتساعدك في ابتكار أجمل الإطلالات في كل المناسبات. علبة Ecrin 6 Couleurs متوافرة بدرجات لونية مختلفة تلائم ذوق المرأة العصرية. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد