ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك

مس فراتين - غيري قدمك نعم، هذا صحيح، يبدو أن فكرة الجراحة التجميلية وصلت إلى الأطراف بعد مرورها تقريبا بكل جزء من جسمك. فهل هذا ما تريدينه حقا، أصابع أقدام أقصر قليلا لتتسع في الحذاء!

يقول دكتور التجميل الأمريكي علي صادري،"لقد اتمت للتو جراحة تجميلية لسيدة كانت تشكو من طول اصابعها المزعج. حيث قمت بقص جزء من عظم الأصبع ليصبح اقصر قليلا وأكثر تناسقا مع باقي القدم." يضيف الطبيب صادري بأن المريضة لم تشكو من أي خلل في الأطراف وإنما لم يعجبها طول أصابع قدمها فقط.

يقول صادري، "أصابع القدم هي عملية التجميل الأولى أو لنقل الأنف الجديد." حيث ارتفعت مؤخرا موجة النساء الجذّابات الشابات اللاتي يرغبن بالاعتناء بأقدامهن: ولطالما اعتنت السيدات باقدامهن وأظافرهن بانتظام، وخصوصا في الصيف عندما يرتدين أحذية مفتوحة وصنادل تعرّض أصابع أقدامهن.

ويضيف صادري، الذي ابتكر هذه الطريقة التجميلية بأن الإقبال على هذه العملية كان مثيرا جدا، خصوصا وأن العديد من الفتيات أبدين رغبة في الحصول على عملية تجميلية تخلصهن من الأصابع الطويلة جدا التي يصعب التحكم بها. الأقدام هي الحدود الجديدة: سيقان مصقولة، كعوب رائعة، وأظافر أقدام لامعة، هذا حلم كل فتاة.

من ناحية أخرى أبدت العديد من الهيئات الصحية، والأطباء تخوفهم من جنون ه1ذه الموضة الجديدة التي قد تطال الأقدام السليمة وغير السليمة على حد سواء بدون تفكير عميق بالنتائج.

هذا وصرحت الكلية الأمريكية لجراحة القدم الكاحل والقدم بأن هذه الجراحة قد تحمل مخاطر وتعقيدات كثيرة يمكن أن تطول لمدة شهور أو سنوات من الورم وتصلب المفاصل وألم أثناء المشي. ووفقا للناطق باسم الكلية، "نفهم بأن وجه المرأة مرآة لجمالها، ولكن الأقدام للمشي فقط!" هذا ونصح المتحدث باسم الكلية بعدم إجراء العملية إلا للضرورة القصوى مثل مشاكل المفاصل والعظام البارزة فقط. حيث لا توجد أي بيانات أكيدة على نجاح هذه العملية، بالإضافة إلى عدم وجود إستراتيجية لعمل هذه الجراحة، فكل طبيب سيقوم بإجراء العملية وفقا لمعتقداته، ورؤيته، وهذا يعني حف وقص عظام القدم، بالإضافة إلى إعادة تشكيل القدم بالكامل خصوصا في الحالات التي تكون فيه القدم مسطحة، وهذا قد لا يتطابق بالضرورة مع الشكل العام للجسم، فكل شخص يحمل أقدام تلاءم طبيعة جسمه، وتمتاز بقدرتها على تحمل وزنه.

أما الواقع فيبدو غائبا عن هذه التحذيرات، فهناك العديد من الفتيات اللاتي بدأن بالفعل بالتحضير لإجراء هذه الجراحة التي قد تستغرق 4 ساعات داخل غرفة العمليات لكل قدم. ويستغرق شفاء القدم أحيانا شهران أو أكثر حسب الحالة.

• جراحة إصبع القدم (فقط في الولايات المتّحدة): من 600 دولار أمريكي (300 جنيه استرليني) إلى 2,000 دولار أمريكي، اعتمادا على طبيعية العملية. • حقن الكولاجين في جلد القدم (فقط في الولايات المتّحدة): 500 دولار أمريكي • إزالة الدحاس : 2,500جنيه استرليني و3,000 استرليني، بضمن ذلك المخدّر.

في حين أن أي عناية بالقدم لدى مركز متخصص من تنظيف وقص وتلوين للأظافر لا يكلف أكثر من 20 دولار أمريكي!!

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
طلة سموكينغ 3
طلة سموكينغ 3
- بذلة من قطعة واحدة من الحرير الأسود وحقيبة صغيرة من غوتشي Gucci.

- خاتم وحذاء من Yves Saint Laurent....
تشكيلات ملابس النساء لدى H&M
تشكيلات ملابس النساء لدى H&M
لموسم ربيع 2011

باتت الموضة في عصرنا هذا عبارة عن تجديدٍ للأزياء الكلاسيكية المفضّلة، مع إطلالات تعجّ بالقطع المتميّزة التي أعيد تصميمها وأضيفت إليها نفحة مختلفة لكي تبدو متجددة وعصرية بالكامل. وثمة تركيزاً أساسياً خلال هذا الموسم على الموضة المستوحاة من الستينات والسبعينات، مع الأشكال القصيرة والجريئة ذات الألوان الفاقعة، إلى جان...
 أناقتك
أناقتك
وبموديل بسيط، إليك سالوبيت ببيج، بجيوب أمامية، وحزام جلد أصفر.
 فستان من الكريب
فستان من الكريب
- فستان من الكريب الوردي والدانتيل مع تفاصيل على الكمين من جورج حبيقة George Hobieka، لبنان. ...
اليك قواعد اساسية للاناقة والجمال عزيزتي
اليك قواعد اساسية للاناقة والجمال عزيزتي
لكي تكوني في أبهى صورة وأحسن شكل ، يذكرك خبراء الموضة ببعض القواعد التي قد تساعدك لتكوني أجمل.

ـ لا تبالغي وتجعلي الأزياء مصدر قلق وتوتر ، فمعظم الأِشخاص اللذين تقابلينهم خلال اليوم لن ينظروا إلى ما ترتدينه في المقام الأول، وحتى لو فعلوا فسرعان ما ينسون، الشيء الوحيد الذي سوف يعلق في أذهانهم هو الانطباع العام الذي تخلقينه "ستايلك".
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد