ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > ساعدوني! أنا أكره شعري!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ساعدوني! أنا أكره شعري!

مس فراتين - إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة

سئمت شعرك الباهت أو المترهل أو المنسدل من دون حيوية؟ إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة. - عندما أصفف شعري في صالون التزيين، تبقى التسريحة جميلة لوقت طويل.

لكن عندما أصفف شعري بنفسي في المنزل، تترهل التسريحة خلال ساعات قليلة. ما الحل؟

الحل: تأكدي أولاً من استعمال الأدوات الصحيحة. استخدمي الفراشي الجيدة النوعية، ومجفف الشعر القوي. لا تحاولي تصفيف الكثير من الشعر دفعة واحدة. إجعلي الخصل صغيرة ورفيعة بحيث يتدفق الهواء من مجفف الشعر بشكل مباشر على تلك الخصل ويمنحها الحجم الذي تريدينه. وجهي دوماً مجفف الشعر من الأعل إلى الأسفل، ولا تضبطي المجفف على أعلى عيار فيه. وبعد الانتهاء من تصفيف كل خصلات الشعر، أضبطي مجفف الشعر الكهربائي على عيار الهواء البارد ووجهيه إلى شعرك لمدة 20 ثانية لتثبيت التسريحة وجعلها لامعة. يمكنك أخيراً استعمال رذاذ تثبيت الشعر لتثبيت التسريحة، شرط رشه من مسافة بعيدة وعدم الإكثار منه.

- كيف أستطيع جعل شعري أكثر نعومة من دون أن يصبح منسدلاً ومترهلاً؟

الحل: استخدمي النوع الصحيح من الشامبو وملطف الشعر ومستحضرات التصفيف. للحصول على حجم ممتلئ في الشعر، اغسلي شعرك بالشامبو ثم اشطفيه جيداً بالكثير من الماء. فالشعر قد ينسدل إذا بقيت رواسب الشامبو عالقة فيه. قصي أيضاً شعرك بطريقة تناسب طبيعته. لا يمكنك مثلاً منح الحجم للشعر الناعم إذا كان كله بطول واحد. جففي شعرك بالطريقة المناسبة لنوع شعرك. دعي الشعر المجعد يجف مثلاً بطريقة طبيعية أو استعملي الناشرة للهواء. جففي شعرك بالمجفف الكهربائي حتى يصبح جافاً بنسبة 80 في المئة قبل بسط أي منتج. بهذه الطريقة، تعرفين أين يجدر بك بسط مستحضر التصفيف وتتجنبين بالتالي أي فرط في استعمال المنتجات.

- قصصتُ غرّة لشعري، لكني ندمت الآن على ذلك لأنها دوماً متمردة في التسريحة. هل يجدر بي الانتظار حتى تنمو مجدداً أم هناك حل آخر؟

الحل: روّضي غرّتك المتمردة بلفها قليلاً حول مكواة تمليس الشعر والانتظار لبضعة ثوانٍ قبل إفلاتها مجدداً. يفترض أن تبقى الغرّة مرتبة. وإذا كانت غرّتك طويلة كفاية، مرريها بالعرض من أذن إلى أخرى وثبتيها جيداً من الأسفل بحيث يبدو وكأنك وضعت عصابة على شعرك من شعرك نفسه. كما يمكنك استعمال عصابة الشعر لإرجاع الشعر كله إلى الخلف والتخلي بالتالي عن مظهر الغرّة.

- أحب إبقاء شعري مالساً، لكنه متموج بطبيعته. لذا، يميل إلى المظهر الأشعث عندما يرتفع مستوى الرطوبة في الجو. ما الحل؟

الحل: استخدمي المستحضرات المحاربة للمظهر الأشعث التي تمنع الرطوبة من التغلغل داخل الشعر. رشي هذه المستحضرات قبل تجفيف الشعر بالمجفف، ثم افركي خصلات شعرك بنقطة صغيرة من المصل المحارب للمظهر الأشعث بعد الانتهاء من تصفيفه.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
لشعر جذاب وسحري اليك هذه العادات الجمالية ال12
لشعر جذاب وسحري اليك هذه العادات الجمالية ال12
. إستعمال الأدوية المناسبة لشعرك عن طريق اختصاصي بالبشرة والتجميل والشعر سوف يحدد لك من خلال فحصه معرفة نوعيته وكيفية معالجة أعطابه.

2. تنتقي الخطوة الأولى انتقاء مايناسبالشعر من شامبو، حيث لا بد أن يكون نوعه آمناً مخصصاً للاستعمال الدائم.

3. تنبهي الى أهمية شطف الشعر بالماء البارد في المرحلة الأخيرة من غسلة وذلك للمساعدة عل...
ريهانا: «مجنونة»
ريهانا: «مجنونة»
- الشعر بكامله غرّة كبيرة مزخرفة بالأشقر والأسود

2- الخصلات النارية الحمراء والمموّجة

3- من قال إن شعر «المارينز» والشينيون لا يلتقيان ؟ شينيون الموجة أم إلفيس بريسلي ؟

4- تسريحة تجذب الشعر الأملس إلى مقدمة الرأس

5- تصفيف مرتفع ومثبّت كحلوى الآيس كريم

ظلال العيون الزيتية والليلكية هي المفضلة لريهانا لأ...
شعر صحّي وقويّ من الجذور
شعر صحّي وقويّ من الجذور
Kerastase Biotic

فروة الرأس الصحية هي أساس الشعر الجميل. لهذا السبب، ابتكرت Kerastase برنامج عناية متكامل Biotic ينشّط فروة الرأس ويعزّز قدرتها على حماية نفسها، والمحافظة على شعر صحّي وجذّاب. تعتمد مستحضرات Biotic على خصائص بيوفلورين (مادة مجهرية) المستخرجة من المياه الحرارية والغنية بالعناصر الرئيسية لإعادة التوازن إلى فروة الرأس وتفعيل ...
7 اكسسوارات لشعر العروس
7 اكسسوارات لشعر العروس
مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

الاكسسوار الانيق: سواء كانت الت...
شعري ناعم وأجعد
شعري ناعم وأجعد
شعري ناعم وأجعد وأرغب في جعله مالساً ومنسدلاً. ما الحل؟

استخدمي مستحضرات التصفيف التي تحارب المظهر الأشعث في الشعر المجعد، وتكون في الوقت نفسه خفيفة جداً. والواقع أن أمصال السيليكون التقليدية توقف المظهر المجعد والأشعث بتسطيح قشور الشعر المجعدة وإبقاء الرطوبة خارجاً، لكنها قد تثقل الشعر الناعم. أما الرذاذ L’Oréal Elvive Smooth-Silk Light ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد