ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > برونزي ببساطة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

برونزي ببساطة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua وSoleil Tan من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict 411 Bronze Charnel من ديور Dior، وتم تلوين الأظافر بالطلاء La Laque 29 Rouge Opium من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

بلوزة وأقراط للأذنين من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
تشكل هذه البودرة الملوحة بنور الشمس سر جمال البشرة الدائم وتعزز اسمرارها اعتمادا على الدرجة اللونية المختارة، فهي أما أن تمنحك إشراقا أو تصقل ملامحك وفقاً لهذه الدرجة. ورغم أنها خالية من الزيوت فإنها تحافظ بفاعلية على ترطيب البشرة لاحتوائها على عناصر مرطبة....
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
لطالما قال الرجال بأنّ أول شيء يجذبهم إلى المرأة هو عيونها، والنساء لم يكذبن خبر، فهن يقضين ساعات وساعات في تجميل وجوههن بطريقة تبرز جمال وجاذبية عيونهن بالذات. وسواء كان هناك مسافة بين عيونك، أو كانت عيونك قريبة جدا، أو صغيرة، أو ناعسة، يمكنك أن تتعلّمي كيف تضعي الماكياج المناسب الذي سيجعل عيونك تبدو عظيمة دائما.

كلما كانت ال...
الماكياج الدخاني
الماكياج الدخاني
اخلطي الظلال الذهبية مع الظلال السوداء الحالكة للحصول على نظرة كثيفة ومشرقة ودخانية. إنه ماكياج الحفلات الأكثر رواجاً هذا الشتاء. يكفي بسط الظلال السوداء بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط الظلال الذهبية على كل الجفن العلوي وتذويب الكل بطرف الإصبع للحصول على نتيجة متلألئة. واللافت في هذا الماكياج أنه يلائم كل ألوان العيون. لكن يستحسن تفادي هذا الماكياج...
طلة برونزية
طلة برونزية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والبودرة Prisme Blush 21 inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والآيلاينر Eyeliner Moiré 6 Reflets Chocolat من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Sublime Noir من شاني...
فراشة الليل
فراشة الليل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس PhotoperfexioTeint Resist من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Variation 14 Souffle de Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Enigma 19 والظلال ombre Essentielle Amethyst 41 من شانيل Chanel ، والماسكارا Mascara Diorshow noir من ديور Dior.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد