ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > طلّة السموكينغ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

طلّة السموكينغ

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Skin Illusion والظلال Blush Prodige 04 Sunset Coral من كلارنس Clarins،

- الظلال Ombre Solo 8 Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Ombre Essentielle 46 Lotus من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara DiorShow Extase Noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco Venise 26 من شانيل Chanel.

صدار وجيليه وخاتم من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عروس ساحرة
عروس ساحرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fond de Teint Photo Perfexion والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Mystic Eyes 14 وقلم الكحل Crayon Yeux 02 Brun Teak من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى ت...
  أسرار تعديل أخطاء الماكياج
أسرار تعديل أخطاء الماكياج
كريم الأساس المتكتل أو الداكن جدا النصيحة: بدلا من الإضافة، يجب أن تقومي بإزالة الفائض من اللون. إذا كان لون كريم الأساس غير متناسق، يفضل أن تقومي بمزج لونين من كريم الأساس معاـ ثم قومي بوضع منديل ورقي على كامل الوجه لإزالة الفائض من كريم الأساس. لا تقومي بإضافة المزيد من كريم الأساس بعد الانتهاء من هذه الخطوة، أنت تريدين مظهرا طبيعيا لبشرتك، ولا...
'لانكوم' Lancôme تكشف سرّ الرموش الساحرة
'لانكوم' Lancôme تكشف سرّ الرموش الساحرة
مع Hypnôse Doll Eyes

ماسكارا Hypnôse Doll Eyes مستوحاة من حلم كل فتاة شابّة بالحصول على رموش طويلة وكثيفة ذات اللمعان الرائع: إنها رموش الدمية الحقيقيّة.

تتحقّق بفضل عصاتها المذهلة وتركيبتها الجديدة التي تفرّق الرموش بامتياز. ماسكارا Hypnôse Doll Eyes تفي بوعدها في أن تجعل الرموش تبدو مصقولة ورائعة بلمسة واحدة....
نجمة بيضاء
نجمة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ا...
شرائط الحفلة
شرائط الحفلة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Blush Joues Contraste Rose Pétale 99 من شانيل Chanel.

- على العينين تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 showy Black من جيفنشي Givenchy.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 09 Organdi Rose من شانيل Chanel.

فستان ماركة ألكسيس مابيل Alexis ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة