ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > في التصاميم الجاهزة لديور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

في التصاميم الجاهزة لديور

مس فراتين - وراء كلّ مجموعة من مجموعات الألبسة لدار ديور، حكاية. وحكاية هذا الخريف مطبوعة بأجواء رومانسية انكليزية، تروي علاقة الحبّ الأسطورية التي جمعت المطلّقة الأميركية واليس سيمبسون والملك إدوارد الثامن وأدّت الى تنازل الأخير عن العرش كي يتسنّى له الزواج من حبيبته، خصوصاً في ظلّ التقاليد الكنسية الإنكليزية الصارمة التي كانت تحرّم الزواج من المطلقات. حكاية رومانسية جميلة ترويها من جديد دار ديور من خلال فساتين الساتان المطرزة والفاخرة ومعاطف الفيزون والفرو الأنيقة وفروات الثعلب المرصعة بالمجوهرات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
قد لا تكون ميزانية ثيابك اليومية كافية لتغطية كل ما ترغبين في شراءه. ولكن إذا اشتريت القطع المناسبة والصحيحة منذ البداية فقد تتمكني من التميز كل يوم بملابس جديدة.

النصيحة رقم 1: استثمري في جاكيت راق وثمين. الجاكيت لا يحتاج إلى تبديل كل يوم، ويمكن أن يغطي ما ترتدينه متى تشائين. المهم انه ثمين.

النصيحة رقم 2: الملابس السود...
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
تتربع الفساتين القصيرة الزرقاء على عرش موضة رأس السنة هذا الموسم. وأشارت مجلة "الأقمشة والمنسوجات" الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن درجات اللون الأزرق الداكنة، كالأزرق الليلي، هي البديل الجديد للون الأسود الكلاسيكي في موضة فساتين السهرة لاحتفالات رأس السنة هذا العام.

وأوضحت المجلة أن الفساتين القصيرة الجريئة تناسب السيدات في...
وردي بريء
وردي بريء
- فستان من التول الوردي من فيرساتشي Atelier Versace Couture Milan.
'بول كا' Paul Ka
'بول كا' Paul Ka
لربيع وصيف 2011

تتميّز المرأة لدى «بول كا» Paul Ka بأنها مليئة بالمفاجآت والمرح، تعبّر عن نفسها في المجموعة التي تتأرجح بين التصاميم الهيكلية الصارمة والأقمشة المرحة، مع الألوان والأشكال التي تتّحد لخلق التأثيرات البصرية. إنها أصيلة وجريئة. صمّم سيراج كاجفينجر مجموعات هذا الموسم مثل لعبة البناء.

والنتيجة هي خزانة غريبة تشك...
إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
غيري قدمك نعم، هذا صحيح، يبدو أن فكرة الجراحة التجميلية وصلت إلى الأطراف بعد مرورها تقريبا بكل جزء من جسمك. فهل هذا ما تريدينه حقا، أصابع أقدام أقصر قليلا لتتسع في الحذاء!

يقول دكتور التجميل الأمريكي علي صادري،"لقد اتمت للتو جراحة تجميلية لسيدة كانت تشكو من طول اصابعها المزعج. حيث قمت بقص جزء من عظم الأصبع ليصبح اقصر قليلا وأكثر تنا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد