ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم

مس فراتين - في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر التي تنجم عن أي عملية ثقب للجلد. وتكمن المشكلة في أنّ الجلد هو خط الدفاع الأول بينما تخرق إبر الوشم ذلك الدفاع. كلّ إبرة في بندقية الوشم، تقوم بعمل يشبه آلة الخياطة، حيث تقوم بالنزول تحت البشرة (الطبقة الأولى للجلد) إلى الأدمة (الطبقة الدائمة الأكثر استقرارا) وتترك نقاط من الحبر هناك التي تشكل في النهاية الرسم أو الرمز المطلوب. وعندما ترى الوشم، فأنت تنظر إليه من خلال طبقة البشرة.

ويمكن أن يتلوّث الجلد أو تنتقل إليه الأمراض المحمولة بالدمّ مثل التهاب الكبد سي، التهاب كبد ب، داء الكزاز، السل، ونقص المناعة إذا استعملت أجهزة ملوثة لعمل الوشم.

أكثر المشاكل ذات العلاقة لها تأثيرات قصيرة الأمد.

تقول الدّكتورة آن لومان، أستاذة مشاركة في طب الأمراض الجلدية في الجامعة الشمالية الغربية، " من الغريب أن نقوم بوضع أشياء شاذة في أجسامنا ولا نفكر في عواقبها أو في احتمال الإصابة بمرض مثل السرطان، على سبيل المثال." وتحذر لومان، من أن بالرغم من أنّ أوشام لا تبدو مسبّبة لسرطان الجلد، إلا أن تحدّيد الأورام الملانية يمكن أن يكون صعبا جدا بوجود الوشم.

تضيف لومان، "القضية الرئيسية من ناحية التعقيدات تأتي من الأحبار فقد تكون حسّاسا أو مصابا بالحساسية من الصبغة." وعلى العموم فحتى أكثر المستويات البيئية المعقّمة سوف لن تمنع الحسّاسية اتجاه الأحبار؛ وتعتبر الحساسية اتجاه الأصباغ الحمراء الأكثر شيوعا.

يجب أن يتوقع أي شخص يخضع للأشعة الطبقية "أم أر آي" أن يشعر بشعور غريب. فالحبر الأسود، مثل الصبغ المستعمل في " قلم تحديد العين الدائم " eyeliner يحتوي على كمية من الحديد. وتحت نبض اختبار تصوير رنين مغناطيسي، يصبح الحديد ممغنطا، مما يسبب إحساس غريبا بالوخّز لكنه غير مؤذي تحت الجلد.

يو في أو الأوشام الضوئية

ترسم هذه الأوشام بأحبار خاصّة يمكن أن ترى فقط في الظلام ؛ فعندما يشفى الجلد من عملية الوشم الأولية، يختفي الوشم. ولكن بينما قد يبدو كوول منظر التنين المتوهج على ذراعك أو الخيوط المترابطة على صلعتك، إلا أن لا أحد يعرف كثيرا حول الأحبار لحد الآن. تقول لومان , “ لدي الكثير من المخاوف حول وشم يو في، لأن فيه طاقة متألقة، وربما يكون هناك مشكلة في تلك الصبغة تسبب السرطان."

طرق إزالة الوشم تواصل التحسن.

تعتبر الطريقة الأكثر شعبية والفعّالة لإزالة الوشم هي المعالجة بالليزر. ويزيل الليزر الصبغات عن طريق إحداث جروح بسيطة، بينما يتم سحب الصبغات. الحبر الأسود الأسهل لإزالة، خصوصا عندما يكون على الجلد الأبيض؛ بينما اللونان الأخضر والأصفر هما الأصعب.

الخطر الأكبر هو أن تغيّر رأيك.

وفقا لدراسة قامت بها لومان عام 2006، تبين ان 17% من الأشخاص الذين قاموا بعمل وشم غيروا رأيهم لاحقا، وبان معظمهم قام بعمل الوشم بعمر 18 عاما. خذ في الاعتبار بأنّ جسمك يتغيّر. سواء من الشيخوخة أو من آثار الولادة. يعتبر الطلب الأكثر شيوعا لإزالة الوشم هو محو اسم حبيب سابق. وعلى أية حال الحب الحقيقي لا يحتاج لوشم.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها
6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها
1- غيري كيس الوسادة لأن آثار الماكياج والزيوت تكون قد تجمعت عليه مما يؤدي الى بثور، وانتبهي الى ازالة الماكياج كل يوم قبل النوم.

2- لا تزيلي الماسكرا بأصابعك لأنها تؤدي الى تساقط الرموش الرقيقة وقد لا تنمو ثانية.

3- الدوش الساخن والطويل يزيل رطوبة الجلد وهذا يفقده ليونته وقد يؤدي به الى الاكزيما. استعملي اللوسيون بعد كل حمام.<...
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
  سر الحصول على سيقان رائعة
سر الحصول على سيقان رائعة
قد لا تأتي المعجزات في علب، لكن هناك مرهم للدباغة الذاتية اقترب من تحقيق ذلك . فبالإضافة إلى التخلص من الشحوب، يقوم مرهم الدباغة الذاتي بتعزيز لون الجلد، ونعومته، وحتى صقله. يجب أن يدوم اللون على الأقل ثلاثة إلى خمسة أيام (أو أطول، بالاعتماد على نوع المنتج المنتجات التي تحتوي على كميات عالية من dihydroxyacetone - دي إتش أي - عادة تأخذ وقتها في الزو...
اسمرار لطيف
اسمرار لطيف
عند زيارة الجبال والمناطق الثلجية، لا بأس في الحصول على اسمرار جميل، ولكن من دون إيذاء البشرة. إنتبهي إلى احمرار البشرة الذي قد ينجم عن الحروق، واحذري التجاعيد التي قد تظهر نتيجة جفاف البشرة في المرتفعات العالية. وبما أن الوقاية خير من قنطار علاج، عليك استعمال الكريمات التي تحمي بشرتك من كل ضرر.

تذكري دوماً أنه كلما توجهت إلى مناطق أك...
كيف تحصلي على سيقان ناعمة حريرية بسرعة
كيف تحصلي على سيقان ناعمة حريرية بسرعة
أجهزة كهربائية مزودة بملاقط متعددة، شرائط من السكر أو الشمع مختلفة الأشكال والأطوال والرائحة، كريمات مزودة بمواد تقضي على الشعر وعلى حاسة الشم لديك أيضا! كلها طرق معروفة ومستخدمة للتخلص من الشعر غير المرغوب به، ولكن أسهل وأسرع وأنظف طريقة للتخلص من الشعر هي بحلاقتها فورا دون ألم أو ندم. وإذا اتبعت هذه النصائح فسوف تحصلين على سيقان ناعمة كالحرير في ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد