ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم

مس فراتين - في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر التي تنجم عن أي عملية ثقب للجلد. وتكمن المشكلة في أنّ الجلد هو خط الدفاع الأول بينما تخرق إبر الوشم ذلك الدفاع. كلّ إبرة في بندقية الوشم، تقوم بعمل يشبه آلة الخياطة، حيث تقوم بالنزول تحت البشرة (الطبقة الأولى للجلد) إلى الأدمة (الطبقة الدائمة الأكثر استقرارا) وتترك نقاط من الحبر هناك التي تشكل في النهاية الرسم أو الرمز المطلوب. وعندما ترى الوشم، فأنت تنظر إليه من خلال طبقة البشرة.

ويمكن أن يتلوّث الجلد أو تنتقل إليه الأمراض المحمولة بالدمّ مثل التهاب الكبد سي، التهاب كبد ب، داء الكزاز، السل، ونقص المناعة إذا استعملت أجهزة ملوثة لعمل الوشم.

أكثر المشاكل ذات العلاقة لها تأثيرات قصيرة الأمد.

تقول الدّكتورة آن لومان، أستاذة مشاركة في طب الأمراض الجلدية في الجامعة الشمالية الغربية، " من الغريب أن نقوم بوضع أشياء شاذة في أجسامنا ولا نفكر في عواقبها أو في احتمال الإصابة بمرض مثل السرطان، على سبيل المثال." وتحذر لومان، من أن بالرغم من أنّ أوشام لا تبدو مسبّبة لسرطان الجلد، إلا أن تحدّيد الأورام الملانية يمكن أن يكون صعبا جدا بوجود الوشم.

تضيف لومان، "القضية الرئيسية من ناحية التعقيدات تأتي من الأحبار فقد تكون حسّاسا أو مصابا بالحساسية من الصبغة." وعلى العموم فحتى أكثر المستويات البيئية المعقّمة سوف لن تمنع الحسّاسية اتجاه الأحبار؛ وتعتبر الحساسية اتجاه الأصباغ الحمراء الأكثر شيوعا.

يجب أن يتوقع أي شخص يخضع للأشعة الطبقية "أم أر آي" أن يشعر بشعور غريب. فالحبر الأسود، مثل الصبغ المستعمل في " قلم تحديد العين الدائم " eyeliner يحتوي على كمية من الحديد. وتحت نبض اختبار تصوير رنين مغناطيسي، يصبح الحديد ممغنطا، مما يسبب إحساس غريبا بالوخّز لكنه غير مؤذي تحت الجلد.

يو في أو الأوشام الضوئية

ترسم هذه الأوشام بأحبار خاصّة يمكن أن ترى فقط في الظلام ؛ فعندما يشفى الجلد من عملية الوشم الأولية، يختفي الوشم. ولكن بينما قد يبدو كوول منظر التنين المتوهج على ذراعك أو الخيوط المترابطة على صلعتك، إلا أن لا أحد يعرف كثيرا حول الأحبار لحد الآن. تقول لومان , “ لدي الكثير من المخاوف حول وشم يو في، لأن فيه طاقة متألقة، وربما يكون هناك مشكلة في تلك الصبغة تسبب السرطان."

طرق إزالة الوشم تواصل التحسن.

تعتبر الطريقة الأكثر شعبية والفعّالة لإزالة الوشم هي المعالجة بالليزر. ويزيل الليزر الصبغات عن طريق إحداث جروح بسيطة، بينما يتم سحب الصبغات. الحبر الأسود الأسهل لإزالة، خصوصا عندما يكون على الجلد الأبيض؛ بينما اللونان الأخضر والأصفر هما الأصعب.

الخطر الأكبر هو أن تغيّر رأيك.

وفقا لدراسة قامت بها لومان عام 2006، تبين ان 17% من الأشخاص الذين قاموا بعمل وشم غيروا رأيهم لاحقا، وبان معظمهم قام بعمل الوشم بعمر 18 عاما. خذ في الاعتبار بأنّ جسمك يتغيّر. سواء من الشيخوخة أو من آثار الولادة. يعتبر الطلب الأكثر شيوعا لإزالة الوشم هو محو اسم حبيب سابق. وعلى أية حال الحب الحقيقي لا يحتاج لوشم.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، و...
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
يؤثر جمال البشرة وصفاؤها على ثقة المرأة بنفسها وتقبلها لذاتها، سيدتي أسهل الطرق للمحافظة على بشرتك:

اغسلي وجهك مرتين في اليوم بماء مالح دافئ، للمحافظة على نظافة بشرتك ضعي أوراق التوت على حبوب الشباب للتخلص من البشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور.

لتخفيف الانتفاخ والاحمرار، امزجي ليمونة مع ا...
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
6 حلول لمشاكلك التجميلية
6 حلول لمشاكلك التجميلية
بالنسبة لمعظمنا، يمكن أن يكون الصيف فصلا مزعجا جدا فهو يسبب جفاف الشعر والجلد، زيادة لمعان الوجه وتعرق الجسم وكلها مشاكل جمالية تسبب لنا الاحراج والضيق. فكيف يمكننا حل هذه المشاكل باستعمال المنتجات التجميلية المتوفرة بين يدينا.

1. نظاراتك الشمسية تترك آثرا يشبه عيون الراكون: يوضّح خبير الجلد نيل ساديك من نيويورك من أن...
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
يدعي الكثير من الاشخاص بأن تناول فيتامين Biotin ناجح جدا، ويوصي بعض الأطباء بأخذ جرعة كبيرةَ من فيتامين ب هذا لمعالجة الاظافر الهشّة. لكن لا يوجد دليل كاف على هذا الادعاء. يلعب Biotin دوراً في إنتاجِ الطاقة، وتكوين البروتين، ونمو الجلد، والشعر، والاظافر، والعمليات الحيوية الأخرى في الجسمِ.

وفقا لدراسة سويسرية صغيرة نشرت في مجلّة الأكاد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد