ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > بدانة ووزن زائد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

بدانة ووزن زائد

مس فراتين - يُحدق خطر السمنة الزائدة بحياة المرء، إذ يُحيلها ضحيّة التأثيرات السلبيّة، لما يشكّله الوزن الزائد من عبء جسديّ ونفسيّ. لا وجود للوزن المثاليّ، بل المهمّ التركيبة الجسديّة لكلّ شخص، بحسب ما يتناسب مع طوله وعضله وكثافة عظمه.

كثيرة هي مسبّبات الوزن الزائد، منها الركود وقلّة الحركة ونوعيّة الحياة والتغذية غير السليمة والحميات العشوائيّة، إضافة إلى العامل الوراثيّ والبيئة التي يترعرع فيها الإنسان.

ومن جهة أخرى، كثيرة هي أيضاً العواقب الصحّية والنفسيّة الناجمة عن المعاناة من الوزن الزائد. إذ إنّ الشحوم الإضافية والدهون المتكدّسة في الجسم قد تتسبّب بأمراض القلب والشرايين وأمراض السكّريّ والكوليستيرول والتريغليسيريد، إضافة إلى تصلّب الشرايين وإلتهابها. كما أنّ البدانة المفرطة تكون سبباً للإنعزال والخجل من مواجهة الآخرين، وقد تؤدّي إلى إنحطاط المعنويّات وخسارة الثقة بالنفس وتحطيم الصورة الذاتيّة وحبّ الذات.

ومن الملاحظ أنّ الرجال يكتسبون الدهون في البطن والمعدة والخصر مثل شكل التفاحة Apple Shape، فيما نلاحظ الوزن الزائد عند النساء في منطقة الردفين والفخذين والبطن والمؤخّرة مثل شكل الإجاصة Pear Shape. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
حميات غذائية ورياضة
حميات غذائية ورياضة
بادئ ذي بدء، لا بدّ من التنويه بأنّ الإعتدال في تناول الطعام، من حيث النوعيّة والكميّة، أمر ضروريّ بغية الحفاظ على القوام الرشيق. إذ يجب مراقبة الوزن والإنتباه إلى الوحدات الحرارية والإمتناع عن العادات المسيئة إلى عمليّة الأيض والهضم. ذلك أنّ الإنصياع للنزوات الغذائية وإشباع المعدة من كلّ ما يقع عليه النظر مضرّ للغاية لأنّ ثمنه باهظ، ألا وهو البد...
اليك رجيم الفواكة
اليك رجيم الفواكة
''ريجيم الفواكه''.. أحدث صيحات الريجيم المتبعة حاليا فى بعض مراكز التخسيس، والذى يعتمد على استخدام الفواكه كنظام غذائى لمدة أسبوعين لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش نهائيا، هذا ما أوضحه د.سيد أحمد البال أخصائى التغذية. وقال البال إن ريجيم الفواكه يرتكز على الموز ومجموعة من الفواكه المختلفة التى تحتوى على عناصر تساعد على التخلص من السموم المخزونة فى أج...
 6 أسرار لإزالة الدهون العنيدة
6 أسرار لإزالة الدهون العنيدة
1- قومى بتدوين الأكل الذى تناولتيه اكتبى كل شىء تناولتيه خلال اليوم وقومى بمقارنته بما كنت تتناوليه قبل أن تبدأى نظامك الغذائى الحالى وتذكرى أننا ننسى ما نأكله خلال النهار، لذلك كونى صادقة مع نفسك.هل أكلت كمية كبيرة من البسكويت هنا أو بعض الكيك هناك.

2- اعلمي أنه كلما كان وزنك أقل كلما إستهلكت طعام أقل كلما كان وزنك أخف كلما احتجت إلى ...
اليك سيدتي افضل طرق التخسيس
اليك سيدتي افضل طرق التخسيس
هناك عشر نقاط مهمة تعتبر من افضل طرق التخسيس العلمية من دون أضرار جانبية.. ما عليك ستوى اتباع الملاحظات وتطبيقها وستجدين النتيجة امام عينيك.. اليك النصائح!!!

1. الإكثار من شرب الماء: ساد مفهوم خاطئ بأن عدم شرب الماء أثناءالاكل افضل، وهذا مفهوم خاطئ، يجب اتباع نظام غذائي يكثر الشخص فيه من تناول الماء والفاكهة والخضراوات قبل تناول...
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
وسط حمى الرغبة المتزايدة للمرأة العصرية لتظهر بجسم رشيق وهيافة ملحوظة؛ غالبا ما تعاني الأم حديثة الولادة من مشاعر متناقضة حيال قوامها بعد وضعها لوليدها، وهي مشاعر مناقضة لتلك التي راودتها أثناء الحمل حيث كانت تزهو ببطنها الممتلئة وزيادة وزنها لصحتها وصحة جنينها.

وفي سبيل الحصول على تبتغيه الأم حديثة الولادة نقدم لك هذا البرنامج مشاركة...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد