ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > شعري ناعم وأجعد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شعري ناعم وأجعد

مس فراتين - شعري ناعم وأجعد وأرغب في جعله مالساً ومنسدلاً. ما الحل؟

استخدمي مستحضرات التصفيف التي تحارب المظهر الأشعث في الشعر المجعد، وتكون في الوقت نفسه خفيفة جداً. والواقع أن أمصال السيليكون التقليدية توقف المظهر المجعد والأشعث بتسطيح قشور الشعر المجعدة وإبقاء الرطوبة خارجاً، لكنها قد تثقل الشعر الناعم. أما الرذاذ L’Oréal Elvive Smooth-Silk Light Conditioning Smooth Spray فهو خفيف جداً ويستخدم بروتينات الحرير للقضاء على المظهر المتطاير في الشعر والحؤول دون المظهر الأشعث. استخدميه قبل تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي وخلال النهار عند إعادة تصفيف الشعر. وهو يساعد على إبقاء الشعر خالياً من المظهر المتطاير لمدة ٤٨ ساعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر L'Oréal Professionnel Série Expert Absolut Repair Unifibrine Serum Special مصل عناية مصمّم لترميم الشعر المتقصّف والتالف من الأعماق، وهو جزء لا يتجزأ من علاج متكامل يعيد بناء الشعر المتضرّر من خلال استخدام ثلاثة منتجات مختلفة:

Absolut Repair Renew C يعيد إلى ألياف الشعر قوّتها الطبيعية من الجذور حتى الأطراف، Absolu...
 أنا أكره شعري!
أنا أكره شعري!
إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة

سئمت شعرك الباهت أو المترهل أو المنسدل من دون حيوية؟ إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة.

- عندما أصفف شعري في صالون التزيين، تبقى التسريحة جميلة لوقت طويل. لكن عندما أصفف شعري بنفسي في المنزل، تترهل التسريحة خلال ساعات قليلة. ما الحل؟

الحل: تأكد...
 كيف تحصلي على شعر جميل؟
كيف تحصلي على شعر جميل؟
عندما يفتقد الشعر للحيوية ويصبح منسدلا ولا حجم له أو ضعيفا وخفيفا فهذا يعني أنك تحتاجين للعناية به لاعطاءه حجم أكبر وليس إعطاءه كثافة لانه قد يكون كثيفا ولكن فاقد للحيوية. هذه اسرارك الخاصة التي يقدمها لك الخبراء لتحصلي على الشعر الذي تحلمين به.

1. قصي شعرك. قد تعتقدين أن مصففي الشعر يفضلون قصه لحل أي مشكلة ولكن هذا ليس صحيحا، عندما ل...
شعرك يزيّنك في يوم زفافك
شعرك يزيّنك في يوم زفافك
انتقي أكثر ما يناسبك من بين تسريحات كثيرة

عندما يحين موعد الزفاف المنتظر، يجب أن تكون طلّة العروس كاملة متكاملة لأن كل الأنظار موجهة إليها. وغالباً ما تحار العروس في اعتماد تسريحة الشعر الأنسب لها، فهل من الأفضل أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها ليكون عفوياً أكثر، أم أن «الشينيون» يجعلها أكثر أناقة ويبرز طلّتها بشكل أفضل؟ الاختي...
5 نصائح لشعر أكثر صحة
5 نصائح لشعر أكثر صحة
1. لا تبالغي في استخدام فراشي الشعر، فكلما زدت في تسريح شعرك كلما كان الضرر اكبر. قومي باستخدام الفرشاة لعمل التسريحة ثم توفقي عن التسريح.

2. استخدمي فراشي صحية للشعر بحيث لا تكون ذات حواف بلاستيكية حادة أو ذات زوايا معدنية. لأن ذلك يعد من أهم أسباب تقصف الشعر.

3. استخدمي مستحضرات صحية للعناية بالشعر، لان المستحضرات الرخيصة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة