ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اعتني بنفسك

مس فراتين - يقترح الطب الصيني قراءة جديدة للتجاعيد. فحسب هذا الطب، ثمة مساحات في الوجه تتطابق مع أعضائنا الداخلية. هكذا، قد تنجم الجيوب تحت العينين، والهالات، والتجاعيد حول العينين من إنهاك طاقة الكليتين. أما تجاعيد الجبين فتنجم عن خلل في عمل الأمعاء. والتجاعيد المحيطة بالفم تنجم عن خلل في عمل الجهاز الهضمي أو الكبد والبنكرياس.

وفي الليل

إذا حظيت البشرة بحماية جيدة وعناية كافية خلال النهار، وسُمح لها بالارتياح ليلاً، تصبح البشرة مرتاحة أكثر فأكثر وتبتعد عن مظاهر الشيخوخة والتوتر. استخدمي الكريمات الليلية التي تناسب طبيعة بشرتك، علماً أن التركيبات الجديدة للكريمات باتت خفيفة جداً بحيث لا تختفي البشرة وراء غشاء سميك يسدّ المسام. جربي الكريمات الليلية التالية:



•Supremya At Night من سيسلي Sisley. •Advanced Night Repair من ايستيه لودر Estée Lauder.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم قبل الذهاب إلى سهرة أو حفلة، أو مرة واحدة في الأسبوع، قشري بشرة وجهك بنعومة للتخلص من الخلايا الميتة وإيقاظ البشرة. يمكنك إعداد مستحضر التقشير بنفسك في المنزل. اخلطي ملعقة طعام من الأرز النيء مع 4 ملاعق طعام من الزيت النباتي (زيت الزيتون مثلاً) أو الكريما الطازجة والقليل من العقدة الصفراء (الكركم). ابسطي هذا الخلي...
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية إما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح...
تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
يقدم لكن عالم الجمال بعض النصائح الذهبية التي من شأنها ان تجعلكن تبدون اكثر وسامة ورقة.. اليكم النصائح طبقوها بحذافيرها وستحصلون على النتائج المرضية..

1. تقول خبيرة التجميل Paula Dorf "هل بشرتك باهتة بينما ترغبين في الحصول على توهج صحي؟ الأخبار الجيدة أنك قد لا تحتاجين للكثير من الماكياج لتحقيق ذلك". للحصول على نتائج طبيعية، استع...
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
الضغط المفرط أثناء تجميل الأظافر أو التعرض لضربة قوية على الأظافر يمكن أن يسبّب ظهور البقع البيضاء. إضافة إلى ذلك، فإن المستويات الناقصة من الخارصين أو الكالسيوم في حميتك يمكن أن يسبّب تشكل تلك البقع المزعجة أيضا. تجنبي ظهور البقع البيضاء على أظافرك بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. قومي بدعم حميتك بالكثير من الأطع...
 جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد