ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الماكياج القوي والشعر الممتلئ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الماكياج القوي والشعر الممتلئ

مس فراتين - الوجه: Double Wear stay in place makeup foundation in 3C1 Pebble من Estée Lauder. حاجب الهالات touche Pro made to measure concealer in 02 Light من Lancôme العينان: ظلال العينين eye shadow duo in 03 Fresh Peach/Moonlight Burgundy من YSL. قلم العينين crayon Yeux Précision Eye Definer in Noir من شانيل Chanel. الماسكارا Diorshow Blackout spectacular Volume Intense Black Khôl mascara من Dior الوجنتان: True Bronze Pressed Powder Bronzer in Sunkissed Pink Bronze من Clinique. أحمر الشفاه Rouge Interdit lipstick in 12 Sensual Rose من Givenchy فستان من الشيفون الوردي المطبع من Hermione De Paula لدى Browns fashion. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
رمضان فرصة جيدة لإراحة البشرة من مساحيق التجميل والعناية الزائدة بها ، لذا بعد انتهاء رمضان تكون البشرة قد اغتنمت المزيد من الفوائد التي تجعلها متألقة طوال العام إذا التزمت حواء تعليمات الجمال والعناية بالبشرة.

ولاستقبال العيد بوجه صافي وبشرة نضرة ، ولمزيد من العناية والتألق نقدم لكِ في السطور القادمة برنامج متكامل خاص بالبشرة والعناية...
أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن
أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن
خلال السنوات الـ70 الماضية، تحدثنا عن العديد من الاطلالات والانماط والموضات من الشعر للرموش وحتى الاظافر. ولكن تبقى اطلالات كلاسيكية لا يمكن أن تموت. هذه الاطلالات مميزة لانها تميزت بشخصيات عالمية مشهورة. ومع تقدم التقنيات يمكنك الحصول على هذه الاطلالات بلمسات عصرية.

الشعر المموج: بريجت باردو، فرح فاوست وجيسيكا سيمبسن كلهن اشتهرن بالشعر ا...
عصفور جميل
عصفور جميل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأح...
ملكة الأدغال
ملكة الأدغال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.25 in Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- لتظليل العينين، استعملت الظلال الرباعية Les 4 Ombres Mystic Eyes no.14 و Kaska Beige no.18 من شانيل Chanel. حددت العينان بقلم الكحل الأسود Le Crayon Noir من شانيل Chanel والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من...
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
حذرت دراسة متخصصة نشرت في عدد من المجلات العالمية من أن الكحل يضر بعيون السيدات ويؤذي البصر، وخصوصًا تلك الأنواع الشائعة في المنطقة العربية لاحتوائها على نسبة كبيرة من الرصاص.

كشف الأطباء بعد تحليل عينة عشوائية من الكحل الذي يباع بمحال العطارة والمتوافر في الأسواق ولا سيما في الأنواع الهندية أن نسبة الرصاص فيها تتراوح بين 85 في ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة