ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > من لانكوم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

من لانكوم

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy، والأهداب الزائفة من ماك MAC والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه in Rouge Automatique Lipstick من غيرلان Guerlain. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL L...
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
مهما كنت خبيرة في وضع الماكياج فإنه يحتاج للمسات بسيطة لضبطه أو إصلاح ما فسد أو إعادته خاصة اذا كنت تقضين وقتا طويلا بعيدا عن البيت. النصائح التالية تساعدك على ضبط ماكياجك بطريقة صحيحة.

1- اذا كانت بشرتك دهنية لا تمسحي الماكياج وانما ربتي على المناطق الدهنية بوريقات تجفيف البشرة أو بمنديل ورقي لامتصاص الافرازات الدهنية.

2- أزي...
الليل والنهار مع لانكوم (طلة النهار)
الليل والنهار مع لانكوم (طلة النهار)
● أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base ● البودرة الطليقة Poudre Majeur ِExcellence #01 ● حاجب الهالات LaTouche Pro #02 Light ● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #01 ● ظلال الوجنتين POP N'CHEEKS Palette Corail Flirt ● أحمر الشفاه Baby Kiss 01 ● ملمع الشفاه Color Fever Gloss #120 Orange ● ال...
ماكياج  ذهبي شفاف.
ماكياج ذهبي شفاف.
ذهبي شفاف

ماكياج شفاف على الجفنين مع الظلال Eclat de Givre 2 Bronze Frost من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وأحمر الشفاه Rouge Allure Delicate 01 من شانيل .Chanel ...
أخضر دخاني
أخضر دخاني
كوني كالمحترفات في وضع ماكياج العينين باتباع الخطوات البسيطة التي نقدّمها لك - انشري الظل الأخضر الدخاني فوق كامل الجفن المتحرك، وارسمي خط الرموش السفلى باللون نفسه.

- وزّعي اللون الرمادي الدخاني على شكل قوس فوق الظل الأخضر عند طيّة العين، ثم طبقي الظل العاجي المضيء تحت رسمة الحاجب.

- ضعي لمسة من الظل النحاسي عند زاوية ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة