ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > من لانكوم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

من لانكوم

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy، والأهداب الزائفة من ماك MAC والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه in Rouge Automatique Lipstick من غيرلان Guerlain. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 كيف تحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة؟
كيف تحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة؟
من من الفتيات لا يحلم بالوصول لشكل شفاه النجمة أنجلينا جولي، فهي ممتلئة، ومحددة ولونها جذاب. ولكن غالبا ما تفشل هذه المحاولات إما بسبب وضع الكثير من أحمر الشفاة الذي يؤدي لمظهر مبالغ فيه، أو القليل منه مما يترك أثرا طفيفا غير ملحوظ. وللوصول لشفاه ممتلئة ومتزنة نفذي الآتي:

1. اختاري أحمر شفاه بدرجة لون التوت، وضعيه على شفاهك مع التركيز على ...
أسرار ماكياج الفنانات
أسرار ماكياج الفنانات
هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون للفنانات العربيات والعالميات. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.



للحصول على عيون الفنانات للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش ب...
طلّة مشرقة
طلّة مشرقة
أهداب طويلة طويلة

تستطيع الأهداب لوحدها تغيير شكل العينين وهي واحدة من أهم رموز الماكياج. يركز اختصاصيو الماكياج هذه السنة على ضرورة انتقاء الماسكارا التي تطيل الأهداب وتجعلها تبدو كأنها أهداب زائفة.

لجعل أهدابك تبدو أكثر سماكة، استخدمي أولاً قلم الكحل الداكن لرسم خط بمحاذاة الأهداب، على الثلث الخارجي من العين. غلفي من ثم الأه...
مستحضر الأساس والفصول
مستحضر الأساس والفصول
استعيني بمستحضرات الأساس الخفيفة خلال الصيف لكي لا تخنقي بشرتك، فهي تمنحك تغطية طبيعية وتسمح لبشرتك بالتنفس بحرية. وإذا كنت تريدين تغطية إضافية، استعيني بخافي الهالات لإخفاء التبقعات وغيرهما من الشوائب. أما في فصل الشتاء ومع التحديات والأضرار التي تتعرض لها البشرة خلاله كالصقيع والتدفئة المركزية وغيرها من العوامل المؤذية، فاختاري كريمات للأساس ...
مصل لوحده
مصل لوحده
في فصل الربيع، ننسى الروتين الاعتيادي (مصل وكريم)، ونبدّل عاداتنا عبر حذف المرحلة الثانية. المصل أكثر غنى من كريم النهار بالمكونات النشطة، وهو أيضاً أكثر سيولة لناحية التركيبة، فيستطيع معالجة المشكلة تحديداً، أي الترطيب والنضارة والشباب.

يكون المصل عموماً أكثر تركيزاً من الكريم بمعدل مرتين، وبات يتوافر حالياً ضمن تركيبات ناعمة ومريحة....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد