ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > هيرمس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هيرمس

مس فراتين - حقائب من مجموعة هيرمس لخريف وشتاء 2011 // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف ترتدين حزام الخصر؟
كيف ترتدين حزام الخصر؟
احب القمصان البيضاء بشغف ولا أعرف كم قميصا أبيضا املك، ولكنني في كل فرصة سانحة اشتري قميصا أبيض جديد ومختلف عن ما املك، وتظهر الرغبة القوية لدي لشراء القمصان البيضاء خلال فصل الصيف، فهي تناسب كل السراويل والتنانير، ولا تشعرك بالحر، ومع بعض الاكسسوارات المناسبة تصبح ملائمة لكل المناسبات.

وبما أنني لا املك حزاما عريضا بعد، فقد قررت أن اشت...
أساور مكتنزة
أساور مكتنزة
كمال الطلّة الصيفية مع ... الأكسسوارت

هذا الربيع، عادت الأساور المكتنزة بقوة كبيرة. ابتكر أشهر المصممين موديلات ملونة وغريبة جداً من الأساور التي تلائم ملابسك وتزينها بشكل مثالي. امنحي طلتك هذه اللمسة الإضافية. فالأساور هذا الموسم تساعد على تحديد أسلوبك. وكلما كانت الأساور أكبر، كان ذلك أفضل. كدسي بعضاً منها في معصمك، امزجي الأل...
الأزياء هذا الموسم: ألوان الباستيل والكشكشة
الأزياء هذا الموسم: ألوان الباستيل والكشكشة
للنساء والفتيات اللاتي يرحبن بالموضة الجريئة والعصرية تقدم دور الازياء هذا الموسم مجموعة رائعة من الألوان الباستيلية التي تناسب كافة الوان البشرة. إذا كنت رومانسية وحالمة في اختيارتك فستعجبك تشكيلة الكشكشة على القمصان، الفساتين وحتى السترات.

1. قميص زهري بالكشكشة من Kate Spade New York .

2. حذاء زه...
إظهري بشكل جذاب على الشاطيء هذا الصيف!
إظهري بشكل جذاب على الشاطيء هذا الصيف!
ليس ضرورياً أن ترتدي القطع الملونة ذات الستايل المعقد حتى تظهري بلوك جذاب على الشاطئ. فالألوان المحايدة الفاتحة لها أيضا سحرها الخاص.

ويعتبر المايوه أهم قطعة تؤثر على مظهرك ، لذا تخلي عن الألوان الصارخة واختاريه باللون الأبيض الذي يناسب تماما البشرة البرونزية المتأثرة بالشمس أو بكريمات التسمير. تجدين المايوه البيكيني المحايد بأ...
Signature
Signature
من مجموعة Signature للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف ‏2011‏‏
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة