ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نقاوة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والبودرة Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 1 Couleur l'Instant d'une Ondée من غيرلان Guerlain والظلال Ombre a Paupières Pure Color Sugar Biscuit من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict Lipstick 260 Rose Déshabillé من ديور Dior.

توب من الدانتيل الأبيض من كارولين صيقلي Caroline Seikaly. أقراط للأذنين من إيليانا ماكري Ileana Makri. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ورق فضي
ورق فضي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'perfexion light من جيفنشي Givenchy والبودرة Crème de Blush 2 powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic و053 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بال...
شرائط الحفلة
شرائط الحفلة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Blush Joues Contraste Rose Pétale 99 من شانيل Chanel.

- على العينين تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 showy Black من جيفنشي Givenchy.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 09 Organdi Rose من شانيل Chanel.

فستان ماركة ألكسيس مابيل Alexis ...
جاذبية.
جاذبية.
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 24 It-Girl Purple من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Palette 5 Couleurs Designer من ديور Dior، والماسكارا DiorShow Iconic noir من ديور Dior. ولتحديد الحاجبين تمّ استخدام Le Sourcil de Chanel....
تعلمي استخدام فراشي الماكياج بالشكل الصحيح
تعلمي استخدام فراشي الماكياج بالشكل الصحيح
تعتبر الفرشاة التي تستخدمينها لوضع المكياج من أهم أدواتك للوصول للوك الذي ترغبينه. ونظرا لتعدد أشكال الفرش وتنوع طرق استخدامها، إليك هذا الدليل لتسخدمي كل فرشاة بمكانها الصحيح:

فرشاة الحاجب تعتبر الحواجب من المناطق التي نعيرها اهتماما قليلا على الرغم من أن لها تأثيرا كبيرا على المظهر. ويمكنك الوصول للشكل المثالي الكامل للحاجب مع ...
30 نصيحة لتتألقي جمالا
30 نصيحة لتتألقي جمالا
تأخرت كثيراً ولم يعد لديك الوقت الكافي للاهتمام بجمالك قبل السهرة؟ إليك مجموعة من النصائح تساعدك على التألق جمالاً بلمح البصر...

1- محاربة الهالات: في نهاية اليوم، تصبح النظرة متعبة والجفنان منتفخين. لإزالة الاحتقان من عينيك خلال ثوانٍ قليلة، ضعي ملعقتين معدنيتين في الثلاجة لتبردا جيداً ثم ضعيهما فوق جفنيك لبضعة ثوانٍ. وداعاً للهال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة