ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > سجادة حمراء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

سجادة حمراء

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والبودرة Blush Les Tissages de Chanel 20 Tweed Corail.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon وقلم الكحل Crayon Yeux noir من شانيل Chanel، والآيلاينر Styliner noir من ديور Dior، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge Coco Shine 44 Sari d'Eau من شانيل Chanel.

فستان من الدانتيل ماركة كارولين صيقلي Caroline Seikaly. عصابة للرأس من Jennifer Behr. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ما لون طلاء الأظافر الذي يناسبك؟
ما لون طلاء الأظافر الذي يناسبك؟
وفقا لخبيرة تجميل الأظافر Essie Weingarten، مؤسسة دار Essie لمستحضرات التجميل، التي بدأت حياتها المهنية في العام 1981 بتطوير 12 لونا من ألوان طلاء الأظافر، "فأن العناية بالأظافر وتجميلها يتعدى كونه أهتماما بجزء من الجسد، إلى الراحة النفسية والشعور بالثقة بالنفس". وتقول ايسي بأن أهتمامها بالأظافر بدأ عندما كانت مجرد طفلة صغيرة تهوى تلوين أظافرها. ...
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
اتركي لمخيلتك العنان، وابتكري أجمل الإطلالات باستعمال علب الماكياج الجديدة التي تنسجم مع آخر صيحات الموضة العالمية لموسم الخريف.

تضم علبة الظلال الرباعية الألوان Les 4 Ombres Enigma من مجموعة Les Contrastes De Chanel مزيجاً من الألوان الدافئة والباردة مع لمسة معدنية برّاقة: بنفسجي- دخاني، رمادي- معدني مع انعكاس أزرق، رمادي- بنيّ، وز...
أخضر حيوي
أخضر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
لمسات جمالية لصاحبات البشرة السمراء
لمسات جمالية لصاحبات البشرة السمراء


تحتاج البشرة السمراء مثل غيرها، إلى بعض اللمسات التجميلية الخفية لتغطية عيوبها وتعزيز محاسنها. أهم شيء هو اختيار درجة كريم الأساس المناسبة تماماً للون البشرة، وكذلك تدرجات ظلال العيون وحمرة الشفاه .

ولا بد من عدم المبالغة بتفتيح لون البشرة، لتبدو بشرتك بألوان طبيعية تعكس سحراً ورونقاً لا مثيل لهما. وتذكري أن جما...
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
كيف يُمكن أن تبدي أصغرَ سناً سيدتي دون أي تدخل جراحي؟ لربما تكون الجراحة التجميلية من أبرز مميزات هذا العصر ولكنها بالتأكيد ليست الحل الأنسب لجميع الباحثات عن الشباب الدائم. وإن فرضنا أن فعاليتها لا تضاهى فالنتيجة النهائية لا يُمكن أن تكتمل دون القليل من حِيل الماكياج والعناية بالبشرة.

أولاً لا تكثري من الماكياج بشكل ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة