ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جلد أسود
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جلد أسود

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والبودرة DiorBlush 849 Terre de Sienne.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières Fauve 3 والظلال Ombre Solo Noir Etoile 1 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، و Ligne Extrême 31 Onyx من شانيل Chanel، والماسكارا السوداء Mascara Wonder Perfect من كلارنس Clarins.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بالملمع Golden Gloss 43 Golden Irreverence من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء vernis a Ongles O.P.I.

توب من الجلد ماركة 3.1 فيليب ليم 3.1 Phillip Lim. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
لطالما قال الرجال بأنّ أول شيء يجذبهم إلى المرأة هو عيونها، والنساء لم يكذبن خبر، فهن يقضين ساعات وساعات في تجميل وجوههن بطريقة تبرز جمال وجاذبية عيونهن بالذات. وسواء كان هناك مسافة بين عيونك، أو كانت عيونك قريبة جدا، أو صغيرة، أو ناعسة، يمكنك أن تتعلّمي كيف تضعي الماكياج المناسب الذي سيجعل عيونك تبدو عظيمة دائما.

كلما كانت ال...
ارتخاء الجفنين
ارتخاء الجفنين
احرصي على جعل الحاجبين مثاليين للفت الانتباه إليهما. انتفي الحاجبين من الخارج إلى الداخل، ثم ارسمي شكلهما بواسطة القلم لملء كل المساحات الفارغة. استخدمي القلم الفاتح ولا تجعلي الخطوط المرسومة كثيفة جداً لكي تبقى النتيجة طبيعية. ابسطي بعدها ظلالاً فاتحة على قوس الحاجب لالتقاط الضوء وتوليد المظهر المنتفخ الجميل. اعقفي الأهداب جيداً قبل تغليفها بالم...
6 افكار لخريف 2009
6 افكار لخريف 2009
1. ظلال العيون النحاسية: تعتبر هذه الظلال الحل الامثل والوسط بين الماكياج النهاري أوالطبيعي والمسائي المعدني واللامع. لون ظلا العيون النحاسي اللامع مثل Flirt’s Dreamy Eyeshadow in Bronze Splash يمنحك اطلالة مميزة في الصباح، ويجعل ماكياج المساء يبدو راقيا. جربيه ولكن لينجح أكثر لا تنسي استعمال الماسكارا على الرموش.

2. شعر دون الشعو...
دوائر ذهبية
دوائر ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة Dior Bronze Poudre de Soleil Hydratante en Spray و Nuancier Solaire Coral Riviera 002 Dior Bronze Make Up من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat Duo والآيلاينر Liner 382 L'Heure Bronze من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Solo 11 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent و Dessin du Regard T...
أحمر نيو- بورجوازي
أحمر نيو- بورجوازي
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Innocence و بودرة الخدود Joues Contraste no.59 in Imprevu من شانيل Chanel.

- أما الشفاه فجرى تلوينها بأحمر الشفاه Rouge Coco no.25 in Vendôme من شانيل Chanel.

قميص من الحرير ماركة Celine وقبعة ماركة Etro. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة