ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > دولتشي إند غابانا
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دولتشي إند غابانا

مس فراتين - - سترة وسروال أبيض وصُدّار أسود وحقيبة من دولتشي إند غابانا Dolce & Gabbana. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أسس موضة عام 2009...
أسس موضة عام 2009...
تضفي الاكسسوارات والحلي المقلدة رونقاً جميلاً على المظهر الخارجي، وتجمع ما بين الجاذبية والأناقة والتميز للمرأة، لتعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، لتحيط نفسها بهالة من الجمال والسحر، وتكون محط أنظار الجميع، في النهار والمساء سواء أكانت ترتدي لباساً بسيطاً أو فستان "هوت كوتور"، خصوصاً وأن موضة الاكسسوارات تتناسب مع الجميع.

وفي ما ي...
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
دائماً ما تسعى المرأة وراء إبراز جمالها من خلال إتقان ماكياجها ولبس فستانها على أحدث صيحة، ومن أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الشأن التناسق والتوافق بين هذا الماكياج وتلائم الملابس ولون البشرة وتسريحة الشعر.

فإذا كنت سمراء فارتدي الألوان الزاهية كالوردي والبيج وقومي بوضع ماكياج بنفسجي بكل درجاته أو بني ذات لمعة...
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
قدمت دار شانيل في عرض الأزياء في باريس لربيع وصيف 2010 ، عرضا استثنائيا للاكسسوارات غير التلقيدية عبر خمسة وخمسون وشم مؤقت حصري عن كل شيء، مرسومة باليد، من تصميم بيتر فيليبس ، المدير الإبداعي العالمي للماكياج من دار شانيل LES TROMPE-L'OEIL DE CHANEL - Temporary Skin Art.

شملت الصور رمز شانيل وأيقونات أخرى، بما في ذلك...
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
يمكن أن تقوم النظارات الشمسية (وستقوم بالتأكيد) بإكمال طلتك هذا الصيف. ويمكن لأي زوج من النظارات الشمسية مع تي شيرت خفيف وجينز أن يجعلك تبدين عادية جدا أو أكثر أناقة إذا رغبت. فالنظارات الشمسية يمكن أن تغيّر شكلك بالكامل، لأنها قطعة أساسية في إطلالتك، فهي تكمل مميزاتك العامة وتبرز جمال وجهك، أما إذا كنت لا تعرفين بعد شكل وجهك فالطريقة بسيطة جدا (قو...
حقيبة Matryoshka
حقيبة Matryoshka
حقيبة Matryoshkaمن مجموعة أكسسوارت كارولينا هيريرا استوحت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera حقيبتها الجديدة Matryoshka من الدمية الروسية الشهيرة، ويفترض أن تصبح هذه الحقيبة الأكثر رواجاً في الموسم المقبل. تكشف الحقيبة الجديدة عن احتمالات لامتناهية، بحيث تم استبدال خشب الزيزفون الدقيق بالجلد المطبع، فيما تم الحفاظ على الرقم خمسة الذي يشير إلى عدد...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة