ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > آيتن عامر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

آيتن عامر

مس فراتين - خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يُفارق حقيبتك؟

لا أستغنى عن أحمر الخدود الوردي من Dior الذي يُعطيني النضارة والحيوية، ومرطب الشفاه من MAC ولا أحب أن أضع ماكياجاً طوال الوقت، بل أحب أن أظهر على طبيعتي بسبب إجهاد البشرة أثناء التصوير ووضع الماكياج الكثيف والإضاءة.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

تعلمت أن أنظف بشرتي من الماكياج قبل النوم بالمنظفات المخصصة لها، والاعتناء بها وترطيبها فأستخدم كريماً لليل وآخر للنهار من MAC و«ماسكات» لوجهي بشكل منتظم للمحافظة على شباب بشرتي ونعومتها. كما أستعمل كريمات تقي بشرتي أشعة الشمس حتى في فصل الشتاء، إضافة إلى أنني أمارس الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع وأحصل على قسط وافر من النوم.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بكِ؟

ابتعد دائماً عن كريم الأساس وتركيب الرموش الاصطناعية، واستخدم بدلاً منها الماسكارا من Dior أو MAKE UP FOR EVER فهي تجعل رموشي قوية وكثيفة وتجعلني لا أحتاج إلى تركيب الرموش.

- ما هو عطرك المفضل؟

أعشق جميع عطور Chanel وVersace.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟

لا، فأنا أحب شكلي ولا أعتقد أنني في يوم من الأيام سوف أغيّره، وإن كنت أتفق مع من تريد أن تُجري بعض التعديلات إذا كان لديها عيب خلقي أو حاجة ماسة لذلك كآثار حادث مثلاً. لكنني لا أتفق مع امرأة جميلة تُريد أن تكون أجمل فتخضع لنفخ الشفتين والخديّن.

- هل ترين أن بداخلك شيئاً لا تحبينه وما الشيء الذي تحبينه في نفسك أكثر؟

أنا راضية عن شكلي وأحبه كما هو وأكثر ماأحبه فيه أن أظهر على طبيعتي من دون ماكياج، وأيضاً الناس يحبون هذا فيّ ولا يوجد شيء يُزعجني وإن كنت أخاف من التغيير أو الـ «نيولوك»، فأنا حتى الآن لم أُغيّر لون شعري، وعندي «فوبيا» التغيير في شكلي، وأخاف أن يكره الناس شكلي الجديد لأنهم أحبوني وأنا في هذا الشكل، ولا أعرف ما سيكون رد فعلهم تجاه التغيير! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إحترفي العناية بأظافر يديك
إحترفي العناية بأظافر يديك
كان يا مكان في قديم الزمان، نساء يذهبن إلى محلات متخصصة في تدريم وتنظيف الأظافر، وكن يدفعن مالا وفيرا للحصول على أظافر ملونة. ولكن حدث الآتي: تعلمت السيدات والفتيات بأنه لا يوجد سر عجيب في الصالونات المتخصصة في تدريم الأظافر، بل السر يكمن في طريقة العناية بالأظافر واختيار المنتجات المناسبة وذات الجودة العالية.

لتتعرفي على هذا السر تعال...
أسمر مصفّر
أسمر مصفّر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من جيفنشي Givenchy والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 07 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه...
ماكياج  ذهبي شفاف.
ماكياج ذهبي شفاف.
ذهبي شفاف

ماكياج شفاف على الجفنين مع الظلال Eclat de Givre 2 Bronze Frost من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وأحمر الشفاه Rouge Allure Delicate 01 من شانيل .Chanel ...
انصهار ذهبي 3
انصهار ذهبي 3
- العينان: ظلال العينين Single Eyeshadow in Blondie من Nars Cosmetics. قلم الحاجبين Eyebrow Pencil in No 01 Dark Brown من كلارنس Clarins. الماسكارا Burberry Effortless Mascara in No. 02 Midnight Brown.

- الوجنتان: البودرة Bronzing powder in Natural من بوبي براون Bobbi Brown.

- الشفتان: أحمر الشفاه Dior Addict lipstick in No 621 G...
'بلاشينغ فابريك' Blushing Fabricمن  جورجيو أرماني
'بلاشينغ فابريك' Blushing Fabricمن جورجيو أرماني
Giorgio Armani بودرة جديدة مميزة بملمسها المخملي . إن Blushing Fabric تغلّف السحنة بلون رائع وفريد. لتعزيز التألق الطبيعي للبشرة، يتمّ استخدام ثلاثة ألوان رقيقة ومميزة. لون المرجان للإشراق، ولون الفراولة لتألّق منعش، ولون وردي باهت لإضفاء نضارة الربيع على الوجنتين. وقد صيغ مستحضر Blushing Fabric باستخدام تكنولوجيا «مايكروفيل» ذات الأبعاد الثلاثية ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة