ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > آيتن عامر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

آيتن عامر

مس فراتين - خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يُفارق حقيبتك؟

لا أستغنى عن أحمر الخدود الوردي من Dior الذي يُعطيني النضارة والحيوية، ومرطب الشفاه من MAC ولا أحب أن أضع ماكياجاً طوال الوقت، بل أحب أن أظهر على طبيعتي بسبب إجهاد البشرة أثناء التصوير ووضع الماكياج الكثيف والإضاءة.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

تعلمت أن أنظف بشرتي من الماكياج قبل النوم بالمنظفات المخصصة لها، والاعتناء بها وترطيبها فأستخدم كريماً لليل وآخر للنهار من MAC و«ماسكات» لوجهي بشكل منتظم للمحافظة على شباب بشرتي ونعومتها. كما أستعمل كريمات تقي بشرتي أشعة الشمس حتى في فصل الشتاء، إضافة إلى أنني أمارس الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع وأحصل على قسط وافر من النوم.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بكِ؟

ابتعد دائماً عن كريم الأساس وتركيب الرموش الاصطناعية، واستخدم بدلاً منها الماسكارا من Dior أو MAKE UP FOR EVER فهي تجعل رموشي قوية وكثيفة وتجعلني لا أحتاج إلى تركيب الرموش.

- ما هو عطرك المفضل؟

أعشق جميع عطور Chanel وVersace.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟

لا، فأنا أحب شكلي ولا أعتقد أنني في يوم من الأيام سوف أغيّره، وإن كنت أتفق مع من تريد أن تُجري بعض التعديلات إذا كان لديها عيب خلقي أو حاجة ماسة لذلك كآثار حادث مثلاً. لكنني لا أتفق مع امرأة جميلة تُريد أن تكون أجمل فتخضع لنفخ الشفتين والخديّن.

- هل ترين أن بداخلك شيئاً لا تحبينه وما الشيء الذي تحبينه في نفسك أكثر؟

أنا راضية عن شكلي وأحبه كما هو وأكثر ماأحبه فيه أن أظهر على طبيعتي من دون ماكياج، وأيضاً الناس يحبون هذا فيّ ولا يوجد شيء يُزعجني وإن كنت أخاف من التغيير أو الـ «نيولوك»، فأنا حتى الآن لم أُغيّر لون شعري، وعندي «فوبيا» التغيير في شكلي، وأخاف أن يكره الناس شكلي الجديد لأنهم أحبوني وأنا في هذا الشكل، ولا أعرف ما سيكون رد فعلهم تجاه التغيير! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
خطوات سريعة لماكياج عينيك
خطوات سريعة لماكياج عينيك
يستخدم اللون المادي (الذي يشبه الدخان) منذ مدة طويلة . ويبدو أن هذا المظهر الكلاسيكي اصبح مرغوبا جدا في صناعة الموضة مرة أخرى . تابعيني كي أرشدك خطوة خطوة كيف تحصلين على هذا المظهر المسائي العظيم .

لاكتساب مظهر سموكي ، عليك البدء بلون خفيف مثل مستحضر ظل العين نوع شايّ (Shy) او سموث . (smooth) ضعي هذا اللون ، باستعمال فرشاة ظل كب...
أظافر مثل السكاكر
أظافر مثل السكاكر
فوشيا، برتقالي، أزرق، ليلكي... ألوان فلورية، حمضية، فائقة اللمعان وإنما في غاية الأناقة والجاذبية. على اليدين أو القدمين، الألوان الساطعة ضرورية هذا الصيف. لكن مع مثل هذه الألوان القوية واللافتة للأنظار، يجب تفادي ارتكاب الأخطاء، ولا بد دوماً أن تكون الأظافر مرتبة ومرطبة. - عند استعمال الطلاء الأزرق أو الأخضر، يجب أن تكون الأظافر قصيرة، مربعة ال...
19 سر من اسرار الجمال - جزء 2
19 سر من اسرار الجمال - جزء 2
يقدم خبراء الشعر والتجميل أخر ما توصلوا إليه من اسرار وخدع ومنتجات.

الشفاه

10. ملئ الشفاه: للمساعدة في الحصول على شفاه ممتلئة، استعملي قلم تحديد محايد. افركي القلم بيدك ليصبح دافئا. ثم املئي الشفاه قبل وضع احمر الشفاه.

11. بالفرشاة: امزجي لون احمر الشفاه بالفرشاة، ثم املئي الشفاه من الداخل إلى الخارج. استعملي مند...
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
لإبراز أحمر الشفاه والحفاظ على ثباته لفترة طويلة ، يقدم لكِ الخبراء خمس خطوات تساعدك علي حل هذه المشكلة :

الخطوة الأولى: استخدام محدد الشفاه لتحديدها بخط ينطبق تماماً على خط الشفاه الطبيعي ، ويجب أن لا يكون لون التحديد أغمق بدرجة عالية عن لون الشفاه الطبيعي.

الخطوة الثانية: استخدام فرشاة خاصة لتوزيع أحمر الشفاه.

الخط...
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
بالإضافة إلى التوتر وسوء التغذية وضعف الدورة الدموية للجسم، يسبب السهر أيضا الهالات الداكنة المزعجة التي تسيء بشكل كبير إلى إطلالتك. لذا ننصحك بالإستعانة بمستحضرات تعزيزالإشراق وأطلي أهدابك بالمسكارا المفضلة لديك.

جرّبي:

•Chanel Eclat Lumière Highlighter Face Pen

•Dior Skinflash Radiance Booster Pen

•Chanel I...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد