ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > آيتن عامر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

آيتن عامر

مس فراتين - خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يُفارق حقيبتك؟

لا أستغنى عن أحمر الخدود الوردي من Dior الذي يُعطيني النضارة والحيوية، ومرطب الشفاه من MAC ولا أحب أن أضع ماكياجاً طوال الوقت، بل أحب أن أظهر على طبيعتي بسبب إجهاد البشرة أثناء التصوير ووضع الماكياج الكثيف والإضاءة.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

تعلمت أن أنظف بشرتي من الماكياج قبل النوم بالمنظفات المخصصة لها، والاعتناء بها وترطيبها فأستخدم كريماً لليل وآخر للنهار من MAC و«ماسكات» لوجهي بشكل منتظم للمحافظة على شباب بشرتي ونعومتها. كما أستعمل كريمات تقي بشرتي أشعة الشمس حتى في فصل الشتاء، إضافة إلى أنني أمارس الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع وأحصل على قسط وافر من النوم.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بكِ؟

ابتعد دائماً عن كريم الأساس وتركيب الرموش الاصطناعية، واستخدم بدلاً منها الماسكارا من Dior أو MAKE UP FOR EVER فهي تجعل رموشي قوية وكثيفة وتجعلني لا أحتاج إلى تركيب الرموش.

- ما هو عطرك المفضل؟

أعشق جميع عطور Chanel وVersace.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟

لا، فأنا أحب شكلي ولا أعتقد أنني في يوم من الأيام سوف أغيّره، وإن كنت أتفق مع من تريد أن تُجري بعض التعديلات إذا كان لديها عيب خلقي أو حاجة ماسة لذلك كآثار حادث مثلاً. لكنني لا أتفق مع امرأة جميلة تُريد أن تكون أجمل فتخضع لنفخ الشفتين والخديّن.

- هل ترين أن بداخلك شيئاً لا تحبينه وما الشيء الذي تحبينه في نفسك أكثر؟

أنا راضية عن شكلي وأحبه كما هو وأكثر ماأحبه فيه أن أظهر على طبيعتي من دون ماكياج، وأيضاً الناس يحبون هذا فيّ ولا يوجد شيء يُزعجني وإن كنت أخاف من التغيير أو الـ «نيولوك»، فأنا حتى الآن لم أُغيّر لون شعري، وعندي «فوبيا» التغيير في شكلي، وأخاف أن يكره الناس شكلي الجديد لأنهم أحبوني وأنا في هذا الشكل، ولا أعرف ما سيكون رد فعلهم تجاه التغيير! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ما هو لون أظافرك يوم الزفاف؟
ما هو لون أظافرك يوم الزفاف؟
للأسف تهمل الكثير من العرائس أظافرهن على حساب العناية بالشعر والماكياج. ولكن هل تعرفين بأن كلّ العيون ستتحول إلى أصابعك لرؤية خاتم الزواج. لذا كيف تتأكّدي من أن أظافرك ستبدو بأفضل حال بدون إنفاق ثروة على الأظافر الصناعية أو تجميل الأظافر؟

أولا يجب أن تهتمي بأظافرك جيدا قبل موعد الزفاف على الأقل بحوالي شهران، بحيث لا تقضميها، ولا تقومي ...
أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن
أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن
خلال السنوات الـ70 الماضية، تحدثنا عن العديد من الاطلالات والانماط والموضات من الشعر للرموش وحتى الاظافر. ولكن تبقى اطلالات كلاسيكية لا يمكن أن تموت. هذه الاطلالات مميزة لانها تميزت بشخصيات عالمية مشهورة. ومع تقدم التقنيات يمكنك الحصول على هذه الاطلالات بلمسات عصرية.

الشعر المموج: بريجت باردو، فرح فاوست وجيسيكا سيمبسن كلهن اشتهرن بالشعر ا...
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
عند اختيار المستحضرات الملونة للشفاه "أحمر الشفاه، مخطط الشفاه، الأساس" تذكري دائماً أن اللون يجب أن يكون منسجماً مع لون بشرة الشفة الطبيعي وكذلك للوجه حيث أن الألوان الفاتحة تميل إلى جعل الشفاه أكثر سماكة وامتلاء، في حين أن الألوان الداكنة تجعلها تبدو أكثر رقة، لهذا يجب أن يتم اختيار ماكياج الشفاه ليعزز شكل سائر أجزاء الوجه وليظهر شكل الشفاه أو عل...
Mascara Singulier noir
Mascara Singulier noir
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier Compact والظلال Palette Peach Celebration. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، والآيلاينر Eyeliner Noir، والماسكارا Mascara Singulier noir. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture 23 Corail Poétique. خاتم ماركة إيف سان لوران Yves Saint Lau...
كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
إذا سألك الآخرون هل أنت بخير؟ فاعلمي بأن ماكياجك غير مناسب! ولمعرفة المسببات التي أدت إلى ذلك، يجب أن تنظري بصدق إلى المرآة وتحددي الأخطاء التي قمت بارتكابها سواء عن قصد أو عن غير قصد. مثلا أصرارك على استعمال بعض الألوان التي لا تناسب لون بشرتك، قد يجعل ماكياجك يبدو غير متناسق معك، كذلك استعمال الكريمات والمنتجات المختلفة عن طبيعة بشرتك يمكن أن تج...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد