ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مزيل الرائحة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مزيل الرائحة

مس فراتين - على عكس مزيل الرائحة الذي يخفي رائحة العرق ببساطة عبر مكوّن مضاد للرائحة، يعمل مزيل الرائحة المانع للتعرق على كبح إفراز العرق بفضل أملاح الألمنيوم الموجودة فيه. فهذه الأملاح تسدّ فتحات الغدد المفرزة للعرق. وللحصول على نتيجة مثالية وفاعلية قصوى، يستحسن استعمال هذا النوع من مزيل الرائحة مساء قبل الخلود إلى النوم وتركه تحت الإبطين طوال الليل، في الفترة التي تكون فيها الغدد المفرزة للعرق في مرحلة راحة. كما أن احتكاك مواد مزيل الرائحة المانع للتعرق بسطح البشرة تستمر لفترة ٦ إلى ٨ ساعات. وفي صباح اليوم التالي، يكفي تنظيف مساحة تحت الإبطين وشطفها بالماء. يفترض أن يستمر كبح العرق لأيام عدة، ما يتيح استعمال هذا النوع من مزيل الرائحة مرتين فقط في الأسبوع، وليس كل يوم. من جهة أخرى، لا بد من احترام المسائل التالية:

- يجب أن تكون البشرة جافة، من دون أي تحسس أو خدوش أو جروح.

- يستحسن عدم نتف الشعيرات الموجودة تحت الإبطين أو حلاقتها في الـ٤٨ ساعة التي تسبق استعمال مزيل الرائحة الكابح للتعرق، ومن الأفضل غسل مساحة تحت الإبطين بليفة طبية مانعة للتحسس ومن ثم شطف المساحة جيداً وتجفيفها تماماً.

وفي ما يتعلق بالمخاطر الناجمة عن استعمال هذا النوع من مزيل الرائحة المانع للتعرق، ولاسيما بسبب أملاح الألمنيوم الموجودة فيه، لم يظهر لغاية الآن أي إثبات علمي يدين هذه المكونات أو يحظر استعمالها. ولم يتأكد بعد وجود رابط بينها وبين سرطان الثدي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مضاد للسموم
مضاد للسموم
Dior Capture Totale One Essential

إبتكار رائع من Dior، إنه مصل مزيل للسموم التي تعتبر العدو الأول لشباب البشرة وألقها. صمم هذا المصل للعناية الصباحية والمسائية، وهو ملائم لكل السيدات مهما كان نوع بشرتهن. يستعمل هذا المصل المميّز من Dior بالتكافؤ مع مستحضرات العناية المرممة والمحاربة للشيخوخة Dior Capture Totale فيزيل السموم يقوّي دفاعات ...
 نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
قبل الخروج في الشمسِ، غالبا ما نتساءل عن الأساليب الوقائية الفعالة لحماية جلدنا من أشعة الشمس الضارة. والجواب ببساطة، استعمال مستحضرات مضادة للشمس ذات فعالية عالية. أحياناً وبالرغم من وجود المستحضرات إلا أننا لا نستعملها على نحو ملائم، وبالتالي لا نحصل على الفائدة الكاملة من هذه المستحضرات.

خطوات الاستفادة الكاملة من كريمات الوقاية...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
 جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها...
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

1. قشور جلدية داكنة على البثرة:
الحل: لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها وخاصة إ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد