ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مزيل الرائحة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مزيل الرائحة

مس فراتين - على عكس مزيل الرائحة الذي يخفي رائحة العرق ببساطة عبر مكوّن مضاد للرائحة، يعمل مزيل الرائحة المانع للتعرق على كبح إفراز العرق بفضل أملاح الألمنيوم الموجودة فيه. فهذه الأملاح تسدّ فتحات الغدد المفرزة للعرق. وللحصول على نتيجة مثالية وفاعلية قصوى، يستحسن استعمال هذا النوع من مزيل الرائحة مساء قبل الخلود إلى النوم وتركه تحت الإبطين طوال الليل، في الفترة التي تكون فيها الغدد المفرزة للعرق في مرحلة راحة. كما أن احتكاك مواد مزيل الرائحة المانع للتعرق بسطح البشرة تستمر لفترة ٦ إلى ٨ ساعات. وفي صباح اليوم التالي، يكفي تنظيف مساحة تحت الإبطين وشطفها بالماء. يفترض أن يستمر كبح العرق لأيام عدة، ما يتيح استعمال هذا النوع من مزيل الرائحة مرتين فقط في الأسبوع، وليس كل يوم. من جهة أخرى، لا بد من احترام المسائل التالية:

- يجب أن تكون البشرة جافة، من دون أي تحسس أو خدوش أو جروح.

- يستحسن عدم نتف الشعيرات الموجودة تحت الإبطين أو حلاقتها في الـ٤٨ ساعة التي تسبق استعمال مزيل الرائحة الكابح للتعرق، ومن الأفضل غسل مساحة تحت الإبطين بليفة طبية مانعة للتحسس ومن ثم شطف المساحة جيداً وتجفيفها تماماً.

وفي ما يتعلق بالمخاطر الناجمة عن استعمال هذا النوع من مزيل الرائحة المانع للتعرق، ولاسيما بسبب أملاح الألمنيوم الموجودة فيه، لم يظهر لغاية الآن أي إثبات علمي يدين هذه المكونات أو يحظر استعمالها. ولم يتأكد بعد وجود رابط بينها وبين سرطان الثدي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
الشاي الأخضر يقاوم تجاعيد الوجه
الشاي الأخضر يقاوم تجاعيد الوجه
أكد فريق من الباحثين الألمان أن خليطاً من علاج بالباعث الضوئي الثنائي ومحلول مصنوع من خلاصة الشاي الأخضر هو أكثر فعالية في إزالة تجاعيد الوجه من أساليب العلاج التقليدية.

وأوضحت الدراسة أن الجمع بين تسليط ضوء عالي الكثافة من الباعث الضوئي الثنائي ومحلول مصنوع من خلاصة الشاي الأخضر يعمل أسرع بمعدل عشر مرات من وسائل العلاج المشابهة لمكافحة...
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على ك...
5 طرق للتخلص من أثار تمدد جلد البطن
5 طرق للتخلص من أثار تمدد جلد البطن
تعلمي كيف تتشكل أثار تمدد الجلد، ومن هم الاشخاص المحتمل اصابتهم بها، وكيف تتخلصي منها بـأحدث الطرق وتمنعي تشكلها وتعالجيها.

من الاشخاص المرجح تعرضهم لآثار تمدد الجلد؟ تتشكل آثار تمدد الجلد عندما يتمدد الجلد لدرجة تضرر الانسجة المطاطية اسفله. ويمكن أن تحدث هذه التمزقات عميقاً في الجلد وتظهر على شكل خطوط طولية متمددة وم...
4 خدع لاخفاء المسامات
4 خدع لاخفاء المسامات
هل باتت زياراتك المنتظمة إلى منتجع الجمال مكلفة؟ لا تقلقي هناك طرق أخرى يمكنك الحصول من خلالها على نتائج المنتجع ولكن يجب أن تعرفي ما هي المنتجات المناسبة لبشرتك. ننصحك بعمل تقشير لوجهك مرتان في الاسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

1. منتج Mark Go with The Grain Exfoliating Beads مقشر عميق ومطهر للبشرة، يحتوي على حبوب تعمل على تنظيف البشرة...
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
1. تأكل على استعجال: إذا كنت تلتهم الطعام بسرعة كبيرة، لأنك تملك موعدا أو اجتماعا وشيكا. فيجب أن تتوقع مساءا صاخبا جدا. المضغ السريع وشرب العصير بالقشّة يمكن أن يساعج في ابتلاع الكثير من الهواء. وغالبا ما تخرج هذا الهواء الذي يحتوي على النتروجينَ، الأوكسجين، وثاني أكسيد الكاربون، من المعدة بالتجشّأ. والباقي يشق طريقه من المنطقةِ الهضمية إلى الامعا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة