ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كريم أساس غير منظور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كريم أساس غير منظور

مس فراتين - كريم أساس غير منظور إذا كنت لا تستطيعين الاستغناء عن كريم الأساس، حتى في فصل الصيف، يمكنك اختيار الأنواع التي تغطي البشرة وتوحد لونها، وإنما تمتاز بتركيبتها السائلة والخفيفة مثل الماء.

ففي قلب هذه التركيبات الخفيفة، يوجد مركب مائي مرطب، غني بالمكونات الفعالة مثل حمض الهيالورونيك أو خلاصات الفاكهة.

كما تحتوي كريمات الأساس الخفيفة على بودرات ناعمة جداً تمنح البشرة ملمساً مخملياً مذهلاً. النتيجة: تبقى البشرة باهتة وموحدة المظهر واللون حتى في عزّ ارتفاع درجات الحرارة وإفراز للبشرة للعرق والمواد الدهنية. لكن مع هذا النوع من كريمات الأساس، لا مجال أبداً لاستعمال البودرة لأن البشرة يجب أن تبقى طبيعية المظهر.

نصيحة: في عزّ الصيف، لا داعي لبسط كريم الأساس على كل الوجه. يكفي بسط نقطة صغيرة منه على الوجنتين والأنف ومن ثم مدّ المادة حتى تذوب مع البشرة.

جربي المستحضرات التالية:

•Nude من ديور Dior.

•Fond de Teint Bonne Mine Effet Peau Nue من غيرلان Guerlain.

•Healthy Mix Serum من بورجوا Bourjois.

•Teint Radiance من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

•Touche Eclat من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
قلب مجنون
قلب مجنون
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins والظلال Blush Palette Y Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs 705 Beige Massai و1 Couleur 546 Gold Touch من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable noir من شانيل Chanel ، وقلم الكحل Magic Khôl 1 Black من جي...
حاجبان خفيفان
حاجبان خفيفان
إذا كان حاجباك باللون الأشقر الفاتح، اطلبي من مزين الشعر صبغهما بلون أكثر دكنة. وإذا كان الحاجبان رفيعين جداً لدرجة عدم الظهور تقريباً، عليك اللجوء إلى الخط الاصطناعي. استعملي قلماً فاتحاً وارسمي خطاً جميلاً لشكل الحاجب. يمكنك أيضاً رسم خطوط صغيرة مائلة لمحاكاة شكل الشعيرات الطبيعية للحاجبين، لكن العملية قد تكون صعبة عليك.

واحرصي دوماً عل...
الأهداب الذهبية
الأهداب الذهبية
ما رأيك في رسم خط ذهبي رفيع بمحاذاة الأهداب كما لو أنه خيط ذهبي موضوع فوق الجفن؟ إنها طريقة ممتازة لجعل النظرة مشرقة بدقة ونعومة. استخدمي الآيلاينر الرفيع أو قلم الكحل الناعم أو الفرشاة المستدقة الرأس المبللة بالظلال الذهبية لرسم خط رفيع ودقيق. ما عليك بعدها إلا تغليف الأهداب بالماسكارا السوداء لإبراز النظرة. يمكنك أيضاً استعمال الماسكارا الذهبية...
ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.C
ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.C
ماسكارا Haute & Naughty Lash ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.Cأطلقت M.A.C ماسكارا فريدة من نوعها: Haute & Naughty Lash مميّزة بنظام مسح ثنائي «إثنان - في - واحد» يمكنك استعمال الريشة الصغيرة لتحديد الرموش في النهار، أو الريشة الكبيرة لتعزيز حجم وطول الرموش في السهرات. إنها الطريقة الذكية والجديدة التي تقدّمها لك M.A.C في مستحضر واحد لصق...
شرائط الحفلة
شرائط الحفلة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Blush Joues Contraste Rose Pétale 99 من شانيل Chanel.

- على العينين تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 showy Black من جيفنشي Givenchy.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 09 Organdi Rose من شانيل Chanel.

فستان ماركة ألكسيس مابيل Alexis ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة