ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إزالة الماكياج برذاذ الماء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إزالة الماكياج برذاذ الماء

مس فراتين - يعتبر رذاذ الماء حليف البشرة الحساسة لأنه ناعم جداً وفعال في إزالة الأوساخ عن البشرة. التركيبة المائية لرذاذ الماء المزيل للماكياج يزيل كل الأوساخ ورواسب الماكياج بفاعلية، وتوفر في الوقت نفسه إحساساً رائعاً بالانتعاش. السرّ يكمن في المكونات الناعمة، التي هي عبارة عن كريات مجهرية صغيرة تفتح عند احتكاكها بالبشرة. يتولى قسم من هذه الجزيئات إزالة الإفرازات الدهنية والظلال، فيما يقوم الجزء الآخر بإزالة الأوساخ والرواسب. هكذا، تصبح البشرة نظيفة تماماً عند تمرير الكرة القطنية فوقها. واللافت أن الرذاذ المائي يحافظ أيضاً على الغشاء المائي الدهني في البشرة، ويكون في أغلب الأحيان مشتملاً على مكونات مرطبة أو ملطفة. جربي أيضاً التركيبات الهلامية النضرة والمنعشة.

جربي المستحضرات التالية:



•Gelée Démaquillante Apaisante au Bleuet من كلوران Klorane.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جلد أسود
جلد أسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والبودرة DiorBlush 849 Terre de Sienne.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières Fauve 3 والظلال Ombre Solo Noir Etoile 1 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، و Ligne Extrême 31 Onyx من شانيل Chanel، والماسكارا السوداء Mascara Wonder Perfect من كلارنس ...
 نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
أحمر الشفاه الداكن موضة هذا الموسم، والعديد من النساء المشهورات والجميلات استجبن لهذه الموضة تبنين هذه الإطلالة، ولكن يجب أن تعرفي بأن هناك خط رفيعا بين أحمر الشفاه الداكن المثير وأحمر الشفاه الداكن المخيف. نعم اقرئي شفاهنا: "يمكنك أن تكوني جميلة ولكن دون أن تخيفينا؟"

لا تفرطي في اللون الداكن:

بالرغم من أن عارضات أزياء آيف سان...
 8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
لا تدعي هذه المشاكل الصغيرة تعيق استمتاعك باوقات رائعة في حفلات نهاية العام.

1. ماكياجك يماشي لون ثيابك: هذا خطأ عام تقوم به العديد من النساء، سيداتي التشابه القريب جدا بين الوان الثياب والماكياج اصبح من الماضي البعيد. تقول خبيرة الماكياج جيما كيد، "إذا كنت ترتدين ثيابا بالوان قوية فيجب أن يكون ماكياجك طبيعيا مائلا للالوان الترابية، أ...
نصائح مفيدة
نصائح مفيدة
- لا تضعي المستحضر اللماع على الأنف أو الجبين أو الذقن لأن ذلك يجعل هذه القسمات أكثر بروزاً ولامعة جداً.

- لا تبسطي المستحضر اللماع أبداً على كل وجهك لأنك تبدين حينها مثل أهل الفضاء.

- في حال وجود نمش أو بقع شمسية على صدرك أو في الشق بين ثدييك، يمكنك تمويهها باستعمال كريم مرطب ملون على كل المساحة قبل بسط المستحضر اللماع.
كيف تختارين الألوان الصحيحة
كيف تختارين الألوان الصحيحة
إذا كنت تجدين نفسك جريئة، تذكري أن الألوان الحمضية الساطعة توقظ بشرتك بشكل فوري، لكن من الضروري اختيار الظل الصحيح من اللون للحصول على طلة ناجحة. المهم عند اختيار الألوان القوية هو الاكتفاء باستعمالها في ناحية واحدة فقط من أنحاء الوجه- إما على الشفتين أو على العينين أو على الوجنتين- وليس الثلاثة معاً أبداً. وإلا تبدو طلتك بشعة.

•اللون ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة