ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > حقائب جديدة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حقائب جديدة

مس فراتين - أطلقت كوتش Coach مجموعة جديدة من الحقائب العصرية، هي Kristine Signature hobo، وKristine South-north tote، وKristine Sage، وKristine Ikat. الحقائب كلها مصنوعة من مواد فاخرة وتناسب ذوق المرأة العصرية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
يبدو أن اللون البيض سيحتل واجهات المحلات هذا الصيف، نعم وبالتحديد سيكون القميص الأبيض بجميع أشكاله وقصاته الموضة السائدة هذا الموسم.

لطالما اعتبر مصممو الأزياء اللون الأبيض من أكثر الألوان الجدلية مثله مثل الأسود فهو يناسب الجميع ولكنه تقليدي. لذا أحرصي على الحصول على قميص ابيض مختلف هذا الموسم ليكون قاعدة انطلاق ذوقك الشخصي.
<...
أنوثة إسبانية
أنوثة إسبانية
- فستان من الحرير البنفسجي ماركة كارن كرم Karen Karam.

- حقيبة صغيرة من الجلد المزين بالمسامير ماركة Temperley London.

- أساور ماركة ألكسيس بيطار Alexis Bitar. الكل لدى Boutique 1.com....
براعة التفاصيل
براعة التفاصيل
- فستان أحمر وذهبي مع سترة من شانيل Chanel Couture Paris.
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
تهتم الفتيات أجمالا بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا.

نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا خل...
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
قدمت دار شانيل في عرض الأزياء في باريس لربيع وصيف 2010 ، عرضا استثنائيا للاكسسوارات غير التلقيدية عبر خمسة وخمسون وشم مؤقت حصري عن كل شيء، مرسومة باليد، من تصميم بيتر فيليبس ، المدير الإبداعي العالمي للماكياج من دار شانيل LES TROMPE-L'OEIL DE CHANEL - Temporary Skin Art.

شملت الصور رمز شانيل وأيقونات أخرى، بما في ذلك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة