ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح للعناية ببشرة العروس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح للعناية ببشرة العروس

مس فراتين - لاشك انك تريدين في يوم زفافك الظهور بأجمل صورة، وهذا يعني البدء بتحضير بشرتك وجسمك منذ الآن. وإليك بعض التعليمات العامة للعناية بالبشرة والجسم خلال هذه الفترة.

بشرة الوجه:

لأنها مرآة الصحة فالإرهاق وسوء التغذية لهما تأثير سلبي عليها حيث ستبدو باهتة وخالية من الحيوية بعكس الراحة والغذاء الجيد الذين يقودان الى بشرة مشرقة ونضرة. الغذاء الجيد هو الغذاء المتوازن الذي يحتوي على الحبوب والخضار والفاكهة والبقول مع الابتعاد عن المعلبات والمصنعات والحلويات قدر الإمكان. ولا تنسي السوائل واهمها الماء الذي ينصح بشربه بكميات كافية(حوالي 6-8 أكواب)يوميا بين ماء وعصائر صحية طبيعية وليست مصنعة، وذلك لتنشيط الدورة الدموية ومساعدة الجسم على اداء وظائفه على اكمل وجه والتخلص من الفضلات والحفاظ على ليونة البشرة.

برنامج العناية بالبشرة يبدأ دائما بالتقشير لتبيضها وإزالة الخلايا الميتة عن سطحها، وإحيائها من جديد، ولإضفاء الإشراق عليها.

في حال وجود كلف أو بقع او آثار بثور على الوجه يمكن اللجوء إلى التقشير المناسب حتى يتم التخلص من المشاكل والشوائب التي تغلف البشرة,لكي تكون جاهزة لإستقبال العلاجات المناسبة لها.

اما إذا كنت تعانين من بشرة دهنية فمن الأفضل لك البدء في معالجتها قبل ثلاثة أشهر من موعد الزفاف حتى لا يظهر عليها اي اثر للندوب والاحمرار، وينصح خلال هذه الفترة باستخدام الكريمات المنقية والقابضة للمسام مع مراعاة تنظيف الوجه بمستحضرات مناسبة مرتين في اليوم، واعتماد التنظيف العميق للبشرة مرتين في الأسبوع لدى أخصائية التجميل مع استخدام مصل خاص لتعديل الإفرازات الدهنية.

وصفات الأقنعة المغذية والمرطبة:

اذا كانت بشرتك دهنية، اخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ثلاث نقاط من زيت اللافندر، اما اذا كانت جافة فاخلطي ملعقة زيت لوز مع ثلاث قطرات من زيت البابونج واستعملي الخليط لعمل مساج للوجه والرقبة لمدة 10 دقائق.

ليتخلص وجهك من الخلايا الميتة والرؤوس السوداء ولتنشيط الدورة الدموية وذلك بواسطة المساج لإكساب البشرة ليونة واشراق.

النوم في هذه المرحلة مهم جدا حيث يريح البشرة لذا ضعي بضع قطرات من زيت نبات اللافندر في حوض الاستحمام واسترخي لمدة 10-15 دقيقة في المساء ثم اغتسلي بماء فاتر ثم بارد.

ويفضل ان تقومي بعمل مساج لك وخاصة للظهر والكتفين لتخففي من تشنج العضلات نتيجة الارهاق. وتناولي عشاء خفيف مكون من الفواكه والخضار.

لكي تنعمي بنوم هادئ عميق، ويمكن تكرار ذلك بعد يوم مرهق طويل (كرري العملية مرتين في الاسبوع فقط)

يجب العناية باليدين والقدمين واستعمال حمام من شمع البارفين المرطب والمعالج لتنشيط الدورة الدموية والتخلص من الخلايا الميتة والجلد الخشن مع تكرار ذلك مرة في الأسبوع حتى موعد الزفاف مع تشذيب الأظافر // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تفتحين بشرتك؟
كيف تفتحين بشرتك؟
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ا...
حمام الاعشاب يعيد لجسمك الصحة والجمال
حمام الاعشاب يعيد لجسمك الصحة والجمال
إضافة بعض أنواع الأعشاب إلى ماء الحمام يضفي فوائد صحية وجمالية وانتعاشاً إلى فوائد الحمام ذاته كوسيلة للتنظيف وأيضاً كوسيلة للتداوي من بعض الأمراض لما لهذه الحمامات المائية المتكررة من فوائد صحية عديدة سواء كانت ساخنة أو دافئة أو باردة.. إنها إحدى صيحات العلاج في الوقت الحالي.. وهو العلاج بالماء. ويستخدم في حمامات الأعشاب : الماء الساخن ، أو الدافى...
 وداعا الهالات السوداء ...!!
وداعا الهالات السوداء ...!!
للحصول على نظرة عينين صافية بدون هالات سوداء لعينين خاصة الجفون السفلي مشكلة تؤرق الكثير من السيدات ومنها : الهالات السوداء وهي نوع من الصبغ أو التلون Pigmentation التي تظهر عند الجفن الأسفل للعينين. أسباب ظهور الهالات السوداء عند المرأة : -السهر والاضطراب في النوم أو قلة ساعات النوم. -سوء التغذية وقلة أكل الخضروات الطا...
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم قبل الذهاب إلى سهرة أو حفلة، أو مرة واحدة في الأسبوع، قشري بشرة وجهك بنعومة للتخلص من الخلايا الميتة وإيقاظ البشرة. يمكنك إعداد مستحضر التقشير بنفسك في المنزل. اخلطي ملعقة طعام من الأرز النيء مع 4 ملاعق طعام من الزيت النباتي (زيت الزيتون مثلاً) أو الكريما الطازجة والقليل من العقدة الصفراء (الكركم). ابسطي هذا الخلي...
 كيفية حماية البشرة في الصيف
كيفية حماية البشرة في الصيف
--- لا تسبحي في مسبح دون حماية وجهك من الكلورين الذي يساهم في تشقق الجلد وظهور البثور . --- إحرصي على غسل فوط السباحة يومياً كي لا تصابي بأمراض جلدية بفعل البكتيريا. --- جففي وجهك وبشرتك جيداً بعد السباحة ولا تتركيها مبللة حتى لا تصاب بالجفاف. --- إبتعدي عن الألبسة المصنعة من النايلون أو البوليستر وإختاري الأقطان الأنها تسمح للبشرة للتنفس بحرية....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد