ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح للعناية ببشرة العروس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح للعناية ببشرة العروس

مس فراتين - لاشك انك تريدين في يوم زفافك الظهور بأجمل صورة، وهذا يعني البدء بتحضير بشرتك وجسمك منذ الآن. وإليك بعض التعليمات العامة للعناية بالبشرة والجسم خلال هذه الفترة.

بشرة الوجه:

لأنها مرآة الصحة فالإرهاق وسوء التغذية لهما تأثير سلبي عليها حيث ستبدو باهتة وخالية من الحيوية بعكس الراحة والغذاء الجيد الذين يقودان الى بشرة مشرقة ونضرة. الغذاء الجيد هو الغذاء المتوازن الذي يحتوي على الحبوب والخضار والفاكهة والبقول مع الابتعاد عن المعلبات والمصنعات والحلويات قدر الإمكان. ولا تنسي السوائل واهمها الماء الذي ينصح بشربه بكميات كافية(حوالي 6-8 أكواب)يوميا بين ماء وعصائر صحية طبيعية وليست مصنعة، وذلك لتنشيط الدورة الدموية ومساعدة الجسم على اداء وظائفه على اكمل وجه والتخلص من الفضلات والحفاظ على ليونة البشرة.

برنامج العناية بالبشرة يبدأ دائما بالتقشير لتبيضها وإزالة الخلايا الميتة عن سطحها، وإحيائها من جديد، ولإضفاء الإشراق عليها.

في حال وجود كلف أو بقع او آثار بثور على الوجه يمكن اللجوء إلى التقشير المناسب حتى يتم التخلص من المشاكل والشوائب التي تغلف البشرة,لكي تكون جاهزة لإستقبال العلاجات المناسبة لها.

اما إذا كنت تعانين من بشرة دهنية فمن الأفضل لك البدء في معالجتها قبل ثلاثة أشهر من موعد الزفاف حتى لا يظهر عليها اي اثر للندوب والاحمرار، وينصح خلال هذه الفترة باستخدام الكريمات المنقية والقابضة للمسام مع مراعاة تنظيف الوجه بمستحضرات مناسبة مرتين في اليوم، واعتماد التنظيف العميق للبشرة مرتين في الأسبوع لدى أخصائية التجميل مع استخدام مصل خاص لتعديل الإفرازات الدهنية.

وصفات الأقنعة المغذية والمرطبة:

اذا كانت بشرتك دهنية، اخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ثلاث نقاط من زيت اللافندر، اما اذا كانت جافة فاخلطي ملعقة زيت لوز مع ثلاث قطرات من زيت البابونج واستعملي الخليط لعمل مساج للوجه والرقبة لمدة 10 دقائق.

ليتخلص وجهك من الخلايا الميتة والرؤوس السوداء ولتنشيط الدورة الدموية وذلك بواسطة المساج لإكساب البشرة ليونة واشراق.

النوم في هذه المرحلة مهم جدا حيث يريح البشرة لذا ضعي بضع قطرات من زيت نبات اللافندر في حوض الاستحمام واسترخي لمدة 10-15 دقيقة في المساء ثم اغتسلي بماء فاتر ثم بارد.

ويفضل ان تقومي بعمل مساج لك وخاصة للظهر والكتفين لتخففي من تشنج العضلات نتيجة الارهاق. وتناولي عشاء خفيف مكون من الفواكه والخضار.

لكي تنعمي بنوم هادئ عميق، ويمكن تكرار ذلك بعد يوم مرهق طويل (كرري العملية مرتين في الاسبوع فقط)

يجب العناية باليدين والقدمين واستعمال حمام من شمع البارفين المرطب والمعالج لتنشيط الدورة الدموية والتخلص من الخلايا الميتة والجلد الخشن مع تكرار ذلك مرة في الأسبوع حتى موعد الزفاف مع تشذيب الأظافر // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تفتحين بشرتك؟
كيف تفتحين بشرتك؟
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ا...
تخلصي من اسمرار الجلد
تخلصي من اسمرار الجلد
تعتبر السمنة من أهم أعداء الجمال ، فالمرأة فى أي عمر تحب أن ترى نفسها رشيقة ذات جسد جميل ، ولكن قد تنشأ لدى صاحبات الوزن الزائد بعد اتباع الرجيم للخطوط البيضاء ، أو اسمرار فى بعض المناطق نتيجة للحكة ، كل ما سبق يسهل التخلص منه بطرق طبيعية أشار لها الدكتور محمد البديوي رئيس الجمعية المصرية لمكافحة السمنة خلال برنامجه "المطبخ الطبي".

...
كيف أحصل على أظافر قوية؟
كيف أحصل على أظافر قوية؟
تتألف الأظافر من الكيراتين. قد تضعف مادة الكيراتين وتصبح أقل مقاومة عند تعرضها المتكرر للماء، ولاسيما الماء الفاتر والساخن، ما يجعل الأظافر لينة ويحفز ازدواجها. كما أن الاستعمال المفرط لمستحضرات التجميل (مزيل الطلاء العدواني) تجفف الكيراتين في الأظافر. من جهة أخرى، تشيخ الأظافر وتصبح أرق مع التقدم في العمر، تماماً مثل البشرة، بحيث تصبح جافة ومعتم...
نصائح لتقليل حجم المسامات
نصائح لتقليل حجم المسامات
- استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعد...
وداعاً للمظهر الاصطناعي
وداعاً للمظهر الاصطناعي
يعزى مظهر «القناع» أو الطبقة المصطنعة فوق البشرة إلى استخدام كمية مفرطة من كريم الأساس. لكن اليوم، ومع التركيبات الجديدة المتوافرة على شكل ماء أو سائل أو رغوة، بات فائض المادة شيئاً من الماضي. احرصي على التحلي بالخفة عند بسط كريم الأساس فوق بشرتك، واكتفي باستعمال كمية بسيطة لتوزيعها على كل الوجه. وبعد الانتهاء من بسط كريم الأساس على كل الوجه، ب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد