ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أنواع الشعر

مس فراتين - يؤثر نوع شعرك في طريقة معالجته بالمنتجات ونوع القصة الملائمة. لذا، تعرفي إلى نوع شعرك.

يجب غسل الشعر المختلط بالشامبو والماء الفاتر وتدليكه براحتيّ اليدين، وليس أطراف الأصابع، لتفادي الإفراط في تحفيز الغدد الدهنية.

- إذا كان شعرك ناعماً وأردت منحه حجماً إضافياً، إعتمدي القصة القصيرة. جربي أيضاً أنواع الشامبو المكثفة للشعر ومنتجات تضخيم الشعر.

- للحصول على حجم إضافي في الشعر الناعم، استعملي الأسطوانات الكبيرة على الشعر الذي لا يزال رطباً.

- إذا كان شعرك سميكاً وتجدينه ثقيلاً جداً، جربي بعض الطبقات. والشعر الطويل يلائم الشعر الكثيف جيداً.

- للحؤول دون المظهر الأشعث في الخصل المتموجة والمجعدة ولفصل التموجات عن بعضها، جربي الهلام أو الرغوة أو مستحضر التصفيف.

- غالباً ما يكون الشعر المجعد عرضة للجفاف. لمحاربة هذه المشكلة، استعملي ملطفاً غنياً بعد الشامبو. ولا تغسلي الشعر المجعد إلا عندما تجدين أنه أصبح فعلاً بحاجة إلى ذلك.

- إذا كان شعرك ناعماً، يمكن للفرق الجانبي أن يضفي مظهر الامتلاء.

- استعملي منتج تضخيم الشعر لمنح الشعر المالس طلة أكثر امتلاء. جففي جذور الشعر بالمجفف الكهربائي فيما رأسك مقلوب رأساًَ على عقب. من شأن ذلك زيادة حجم الشعر أيضاً. جربي بعض المصل للحصول على لمسة نهائية مالسة ولامعة.

- إذا كنت تعانين من شعر دهني، أغسلي شعرك كل يوم أو مرة كل يومين للسيطرة على المشكلة. اختاري الشامبو والملطف المخصصين للشعر الدهني ولا تفركي فروة رأسك كثيراً أثناء غسل شعرك.

- للحؤول دون تطاير الشعر، استعملي الفرشاة المصنوعة من الهلب الحيواني لأنها رائعة للقضاء على مظهر التطاير.

- إذا كان شعرك جافاً وتالفاً، شذبي أطرافه بانتظام للتخلص من المظهر المتقصف وتجنبي استعمال المجفف الكهربائي قدر الإمكان. وإذا استعملت المجفف الكهربائي، أوقفي المجفف قبل أن يجف شعرك تماماً بحيث لا تسلبين منه الرطوبة الطبيعية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تسريحات جديدة
تسريحات جديدة
تسريحات جديدة من أشهر مصفّفي الشعر في عروض نيويورك في عروض نيويورك، رأينا تسريحات مختلفة. منها سهلة وبسيطة وأخرى معقّدة تتطلّب المزيد من الوقت... في نيويورك، التقينا أبرز مصفّفي الشعر الذين يعملون عادة مع المشاهير... سرقنا بعض الدقائق من وقتهم وطلبنا منهم بعض النصائح. لم لا تجربّين هذه التسريحات هذا الصيف؟ لقد رتّبناها لك، من الأسهل إلى ال...
هل البني لونك ؟
هل البني لونك ؟
إذا كان احد الشروط التالية ينطبق عليك، فأنت اجمل بالشعر البني.

لون شعرك الحقيقي بني. ولكنه يفتقد للمعة الشعر البني الغني ويحتاج إلى تحفيز بلون طبيعي. لا ترغبين في معالجة شعرك بشكل مستمر. إلا إذا كنت بطبيعة الحال شقراء جدا ، العناية بالشعر البني سهلة نسبيا – كما أن التلوين المنزلية نادرا ما يفسده. شعرك تالف وباهت. لون الشعر الداكن يعك...
خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهر الجذاب:

الشعر القصير: التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ول...
زيّني شعرك بالقبّعات المجنونة
زيّني شعرك بالقبّعات المجنونة
زيّني شعرك بالقبّعات المجنونة

زيّني شعرك بالقبّعات المجنونة مثلما رأينا في عرضي Anna Sui و Diane Von Furstenburg مثلاً... اطلقي العنان لإبداعك. اشتري قبّعة عاديّة بلونك المفضّل وأضيفي إليها الأكسسوارات أو الورود المصنوعة من القماش. أو حتّى الريش.. ...
نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت
نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت
إذا كنت تقومين بتلوين أو صباغة شعرك بشكل منتظم بطريقة محترفة، فعلى الأرجح بأن فاتورة العناية بشعرك مكلفة للغاية. ولكن ماذا لو قلنا لك بانك تستطعين العناية بشعرك في بيتك وبنفس الطريقة المهنية دون أن تدفعي الكثير من المال.

النصائح والإرشادات:

1. ابدئي بشعر نظيف، جاف. ولكن لا تقومي بتنظيفه في نفس يوم الصبغة. كذلك تأكدي من أن الش...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد