ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أنواع الشعر

مس فراتين - يؤثر نوع شعرك في طريقة معالجته بالمنتجات ونوع القصة الملائمة. لذا، تعرفي إلى نوع شعرك.

يجب غسل الشعر المختلط بالشامبو والماء الفاتر وتدليكه براحتيّ اليدين، وليس أطراف الأصابع، لتفادي الإفراط في تحفيز الغدد الدهنية.

- إذا كان شعرك ناعماً وأردت منحه حجماً إضافياً، إعتمدي القصة القصيرة. جربي أيضاً أنواع الشامبو المكثفة للشعر ومنتجات تضخيم الشعر.

- للحصول على حجم إضافي في الشعر الناعم، استعملي الأسطوانات الكبيرة على الشعر الذي لا يزال رطباً.

- إذا كان شعرك سميكاً وتجدينه ثقيلاً جداً، جربي بعض الطبقات. والشعر الطويل يلائم الشعر الكثيف جيداً.

- للحؤول دون المظهر الأشعث في الخصل المتموجة والمجعدة ولفصل التموجات عن بعضها، جربي الهلام أو الرغوة أو مستحضر التصفيف.

- غالباً ما يكون الشعر المجعد عرضة للجفاف. لمحاربة هذه المشكلة، استعملي ملطفاً غنياً بعد الشامبو. ولا تغسلي الشعر المجعد إلا عندما تجدين أنه أصبح فعلاً بحاجة إلى ذلك.

- إذا كان شعرك ناعماً، يمكن للفرق الجانبي أن يضفي مظهر الامتلاء.

- استعملي منتج تضخيم الشعر لمنح الشعر المالس طلة أكثر امتلاء. جففي جذور الشعر بالمجفف الكهربائي فيما رأسك مقلوب رأساًَ على عقب. من شأن ذلك زيادة حجم الشعر أيضاً. جربي بعض المصل للحصول على لمسة نهائية مالسة ولامعة.

- إذا كنت تعانين من شعر دهني، أغسلي شعرك كل يوم أو مرة كل يومين للسيطرة على المشكلة. اختاري الشامبو والملطف المخصصين للشعر الدهني ولا تفركي فروة رأسك كثيراً أثناء غسل شعرك.

- للحؤول دون تطاير الشعر، استعملي الفرشاة المصنوعة من الهلب الحيواني لأنها رائعة للقضاء على مظهر التطاير.

- إذا كان شعرك جافاً وتالفاً، شذبي أطرافه بانتظام للتخلص من المظهر المتقصف وتجنبي استعمال المجفف الكهربائي قدر الإمكان. وإذا استعملت المجفف الكهربائي، أوقفي المجفف قبل أن يجف شعرك تماماً بحيث لا تسلبين منه الرطوبة الطبيعية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
مع اقتراب فصل الربيع، تستقبل العديد من النساء هذا الموسم بلون شعر مختلف عن ألوان الشتاء الداكنة، ولكن يجب أن لا تتسرعي في الحصول على لون فاتح هذا الربيع. فالشعر كما البشرة يتفاعل مع البيئة المحيطة به، وبما أن الشتاء طقس قاس بالمجمل على الجميع، فيجب أن تتأكدي من أن شعرك لا يعاني من الضعف والهشاشة والجفاف. الصبغة قد تسبب المزيد من ال...
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
على الرغم من الإخصائيون يعتبرون الصوم نظاماً غذائياً فعالاً يحافظ على صحة الجسم عامة ويساعده على القيام بوظائفه الحيوية بشكل سليم. إلا أنه قد يتسبب فى الإضرار بصحة شعرك وبشرتك، وذلك ليس بسبب طبيعية الصوم ذاتها ولكن لإتباعك بعض العادات الخاطئة خلال هذا الشهر الكريم مثل الإفطار على الأطعمة الملئية بالدهون والسكريات وقلة شرب الماء وإغفال العناية اليوم...
 كيف تحصلي على شعر جميل؟
كيف تحصلي على شعر جميل؟
عندما يفتقد الشعر للحيوية ويصبح منسدلا ولا حجم له أو ضعيفا وخفيفا فهذا يعني أنك تحتاجين للعناية به لاعطاءه حجم أكبر وليس إعطاءه كثافة لانه قد يكون كثيفا ولكن فاقد للحيوية. هذه اسرارك الخاصة التي يقدمها لك الخبراء لتحصلي على الشعر الذي تحلمين به.

1. قصي شعرك. قد تعتقدين أن مصففي الشعر يفضلون قصه لحل أي مشكلة ولكن هذا ليس صحيحا، عندما ل...
الشعر الجميل ليس مستحيل!
الشعر الجميل ليس مستحيل!
لا تملك كل فتاة شعرا لامعا وجميلا مثل ذلك الذي تملكه الممثلات وعارضات الأزياء والشخصيات المشهورة على التلفاز. بل على العكس تملك كل فتاة أو سيدة على الأقل صفة واحدة لا تحبّها في شعرها. فقد يكون ناعما جدا أو مجعّدا جدا. وقد لا تحب لونه الطبيعي. وربّما بدأ الشيب يظهر به مبكرا، أو ربما تعرض شعرها للتلف نتيجة التغير المستمر. مهما كان الضرر، هناك أشياء ي...
INOA...
INOA...
بعد قرن من التلوين الآمن ثورة ثرية بالألوان تستغني عن الأمونيا

ماذا لو أن صبغة الشعر الكلاسيكية التي إبتكرت عام 1909 تعيش الآن ثورة حقيقية ؟

حقق الباحثون في شركة L'Oréal ثورة في عالم صبغة الشعر ألغت مبادىء التركيبات الرئيسية الشائعة ومنحت النساء مستوى جديداً من الراحة، كما أحاطت ألياف الشعر بمزيد من الإحتر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد