ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أنواع الشعر

مس فراتين - يؤثر نوع شعرك في طريقة معالجته بالمنتجات ونوع القصة الملائمة. لذا، تعرفي إلى نوع شعرك.

يجب غسل الشعر المختلط بالشامبو والماء الفاتر وتدليكه براحتيّ اليدين، وليس أطراف الأصابع، لتفادي الإفراط في تحفيز الغدد الدهنية.

- إذا كان شعرك ناعماً وأردت منحه حجماً إضافياً، إعتمدي القصة القصيرة. جربي أيضاً أنواع الشامبو المكثفة للشعر ومنتجات تضخيم الشعر.

- للحصول على حجم إضافي في الشعر الناعم، استعملي الأسطوانات الكبيرة على الشعر الذي لا يزال رطباً.

- إذا كان شعرك سميكاً وتجدينه ثقيلاً جداً، جربي بعض الطبقات. والشعر الطويل يلائم الشعر الكثيف جيداً.

- للحؤول دون المظهر الأشعث في الخصل المتموجة والمجعدة ولفصل التموجات عن بعضها، جربي الهلام أو الرغوة أو مستحضر التصفيف.

- غالباً ما يكون الشعر المجعد عرضة للجفاف. لمحاربة هذه المشكلة، استعملي ملطفاً غنياً بعد الشامبو. ولا تغسلي الشعر المجعد إلا عندما تجدين أنه أصبح فعلاً بحاجة إلى ذلك.

- إذا كان شعرك ناعماً، يمكن للفرق الجانبي أن يضفي مظهر الامتلاء.

- استعملي منتج تضخيم الشعر لمنح الشعر المالس طلة أكثر امتلاء. جففي جذور الشعر بالمجفف الكهربائي فيما رأسك مقلوب رأساًَ على عقب. من شأن ذلك زيادة حجم الشعر أيضاً. جربي بعض المصل للحصول على لمسة نهائية مالسة ولامعة.

- إذا كنت تعانين من شعر دهني، أغسلي شعرك كل يوم أو مرة كل يومين للسيطرة على المشكلة. اختاري الشامبو والملطف المخصصين للشعر الدهني ولا تفركي فروة رأسك كثيراً أثناء غسل شعرك.

- للحؤول دون تطاير الشعر، استعملي الفرشاة المصنوعة من الهلب الحيواني لأنها رائعة للقضاء على مظهر التطاير.

- إذا كان شعرك جافاً وتالفاً، شذبي أطرافه بانتظام للتخلص من المظهر المتقصف وتجنبي استعمال المجفف الكهربائي قدر الإمكان. وإذا استعملت المجفف الكهربائي، أوقفي المجفف قبل أن يجف شعرك تماماً بحيث لا تسلبين منه الرطوبة الطبيعية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كيف تحصلي على شعر صحي في بيتك ؟
كيف تحصلي على شعر صحي في بيتك ؟
كثيرات يعتقدن أن الحصول على شعر صحي يحتاج إلى كريمات واقنعة وربما زيوت وجلسات منتظمة في صالونات التجميل. ولكن الحقيقة غير ذلك. أنت بحاجة إلى حمية غذائية صحية أو مكملات غذائية مناسبة للحصول على الشعر الصحي والقوي الذي تحلمين به.

نقدم لك 10 أنواع مختلفة من الاطعمة التي تحتوي على مواد اساسية تساعد في نمو الشعر الصحي.
<...
الحصول على خصل لامعة وفاتنة
الحصول على خصل لامعة وفاتنة
سرّ الشعر المذهل هو التحضير. تتمثل الخطوة الأولى في زيارة صالون مزين الشعر وقص أطراف الشعر بشكل منتظم للتخلص من كل الأطراف الباهتة والمتقصفة. أخبري مزين الشعر عن أنواع الشامبو والملطف التي تستخدمينها واسأليه إذا كانت ملائمة لشعرك. يفترض بالمستحضرات التي تختارينها أن تنظف الشعر وتلطفه كما يجب من دون إثقاله على الإطلاق. جربي Ultra System Professi...
 أفضل خمس قصات شعر لكل الأوقات
أفضل خمس قصات شعر لكل الأوقات
هل ترغبين في الحصول على تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي. الحَلّ: هو الاختيار من بين هذه القصات الخمسة التي تضمن لك حجما رائعا للشعر، مع إطلالة مختلفة.

وفقا لمصفف الشعر العالمي شون جيمس ديكورس من مدينة نيويورك هناك خمسة قصات شعر خالدة، ومناسبة لكل الوجوه ويمكن أن تغير شكلك بطريقة جذرية دون أن تخسري مظهر ولون شعرك ...
نهاية القشرة
نهاية القشرة
نهاية القشرة Head & Shoulders Anti- Dandruff Shampoo Moisturizing Scalp Care with Almond Oil ودّعي القشرة ومشكلة جفاف فروة الرأس مع شامبو العناية الغني الترطيب المعزز بزيت اللوز ومركب Hydra Zinc. فاستعمال هذا الشامبو المعالج بانتظام يجعل فروة رأسك نظيفة ورطبة في آن ما يساعد على نمو شعر مفعم بالحيوية واللمعان، كما يقوّي دفاعات ألياف الشعر تجاه ال...
كيف تجففين شعرك دون أن تؤذينه؟
كيف تجففين شعرك دون أن تؤذينه؟
هناك طريقتان لتجفيف الشعر الرطب: التجفيف بالهواء أو التجفيف بالحرارة. وهذه الأيام، أكثر الناس يختارون أن يجففوا شعرهم بجهاز تجفيف الشعر الكهربائي. ولكن هناك طريقة واحدة صحيحة لتجفيف الشعر بواسطة هذا الجهاز.

التجفيف بالهواء: لتجفيف شعرك بالهواء، يجب أن تتذكّري بأنّ الشعر ضعيف جدا عندما يكون رطبا. لذا يجب أن تقاومي حافز فرك شعرك ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة