ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > أسرار الشعر الصحي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أسرار الشعر الصحي

مس فراتين - إذا كنت تتمتعين بصحة سليمة، يكون شعرك بصحة سليمة. لذا، حاولي الاعتناء بنفسك للحفاظ على صحة جسمك وعقلك وشعرك.

1- تناولي الغذاء المتوازن لضمان حصولك على كل العناصر الأساسية لنمو الشعر الصحي. واعلمي أن حميات التنحيف تؤثر في الأنظمة الحيوية حول جذور الشعر وتخفف نوعية الشعر. ومن الأطعمة الواجب تفاديها هناك الحلويات والشوكولا والجاتوه والبسكويت.

2- تأكدي من احتواء طعامك على الكثير من الحديد. فهذا يساعد على تخفيف خطر تساقط الشعر. والأطعمة الغنية بالحديد تشمل الحبوب الكاملة، والخضار ذات الأوراق الخضراء واللحم الأحمر، فيما يساعد الفيتامين C الجسم على امتصاص الحديد.

3- إشربي الكثير من الماء للحصول على جسم صحي وشعر صحي. إشربي ليترين تقريباً كل يوم.

4- البروتين أساسي للشعر الصحي. والأطعمة الغنية بالبروتين تشمل البيض، والسمك، واللحم والجبنة. تناولي بعضاً منها خلال الفطور والغداء.

5- يمكن للأطعمة السكرية أن تسلب الفيتامين B من الشعر، تماماً مثلما تفعل الكربوهيدرات المكررة أو الكحول. أما التدخين فيسلب الفيتامين C من الشعر ويقلّص الأوعية الدموية الناقلة للمواد المغذية إلى جذور الشعر. للحصول على شعر صحي- وجسم صحي- تناولي الكثير من الفاكهة والخضار.

6- أدخلي الفيتامينات B إلى غذائك لتحفيز نمو الشعر الصحي. تناولي مثلاً الخضار ذات الأوراق الخضراء، والموز والسمك.

7- إن تناول الأكل الصحي- أي الكثير من الفاكهة والخضار وحصة يومية من مشتقات الحليب- يجعلك أنت وشعرك في أبهى صحة وحلة.

8- تأكدي من تناول خمس حصص من الفاكهة والخضار كل يوم. والحصة الواحدة توازي تقريباً حبة متوسطة الحجم من الفاكهة أو كوباً من عصير الفاكهة الطبيعي 100 في المئة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق:

أولا: استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا: يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان...
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
ذيل الحصان المناسبة للنهار والجينز.
 5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير
5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير
كايتي هولمز: قصة بوب قصير تناسب هذه القصة الوجوه البيضاوية أو على شكل قلب. كما تناسب الوجوه المربعة مع عمل زاوية ورفع الشعر من الخلف لتخفيف حدة زوايا الوجه. يجب أن تتجنب النساء ذات الوجوه المستديرة القصات الأقصر من مستوى الذقن، لأن ذلك يزيد من تدوير الوجه. إذا كانت جبهتك عريضة، حافظي على خصل جانبية طويلة. الشعر الناعم والمجعد قليلا يناسب هذه الق...
أريد الاعتناء بشعري،
أريد الاعتناء بشعري،
لكن هل من فائدة حقيقية في شراء الشامبو والملطف الموجودين في الصالونات المحترفة؟

شعرك مهم بقدر البشرة في وجهك، ولذلك احرصي على حمايته والاهتمام به. والواقع أن مستحضرات Wella Professionals المتوافرة في الصالونات تم ابتكارها من قبل مزين شعر لمزين شعر، وهي بالتالي أفضل ما يمكن شراؤه على الإطلاق. إذا كنت تدفعين المال لقص شعرك وتلوينه في الصالو...
نهاية القشرة
نهاية القشرة
نهاية القشرة Head & Shoulders Anti- Dandruff Shampoo Moisturizing Scalp Care with Almond Oil ودّعي القشرة ومشكلة جفاف فروة الرأس مع شامبو العناية الغني الترطيب المعزز بزيت اللوز ومركب Hydra Zinc. فاستعمال هذا الشامبو المعالج بانتظام يجعل فروة رأسك نظيفة ورطبة في آن ما يساعد على نمو شعر مفعم بالحيوية واللمعان، كما يقوّي دفاعات ألياف الشعر تجاه ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد