ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خدع تصفيف الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

خدع تصفيف الشعر

مس فراتين - في ما يأتي بعض الخدع البسيطة لمعالجة كوارث الشعر وحل معضلات الشعر.

- استعملي صفار البيض على الشعر الجاف جداً. أتركيه على الشعر الرطب لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه واستعملي بعد ذلك ملطفاً عادياً لترميم الشعر بسرعة.

- لإزالة تراكم منتجات التصفيف في الشعر، أبسطي الشامبو قبل تبليل شعرك، وافركيه برفق، ثم أضيفي الماء.

- إذا كنت لا تملكين الوقت لغسل شعرك، رشي القليل من مسحوق التلق على جذوره، واتركيه لبضعة دقائق، ثم مشطيه جيداً. فهذه البودرة تمتص الدهون.

- إذا حصل الأسوأ وأصبح شعرك أخضر اللون، استعملي كاتشاب البندورة (الطماطم) لإبطال اللون.

- للحصول على تسريحات تدوم أطول، استعملي منتج التصفيف الجيد النوعية على الشعر الرطب. أبسطيه على الجذور ثم مرريه عبر المشط وصولاً إلى الأطراف.

- عند استعمال الأسطوانات، اقسمي الشعر إلى أقسام عدة ومشطيها جيداً. اجعلي الشعر يتعرض للهواء بأكبر تساوٍ ممكن للحصول على أفضل النتائج.

- إذا كان شعرك راكداً، قد يكون مريضاً ومعتلاً. تأكدي من توفير علاج تلطيف عميق له مرة كل أسبوع لترميمه. استعملي أيضاً المرطب الجيد على شعرك بعد غسله بالشامبو أو استعملي الملطف المخصص للبقاء على الشعر قبل بسط أي نوع من منتجات التصفيف.

- لإضافة الحجم إلى الشعر القصير، جففيه عشوائياً بأصابعك. استعملي الهلام للحصول على طلة فوضوية قليلاً.

- قبل حجز الإجازة تحت أشعة الشمس، لا تنسي شعرك. استعملي زيوت التلطيف وأنواع الهلام والرذاذ المزودة بمصافي وقاية SPF لحماية شعرك من الأشعة فوق البنفسجية وتجنب حصول كارثة لشعرك خلال العطلة.

- للحؤول دون تشقق أطراف شعرك أو تقصفها، استعملي العيار البارد في مجفف الشعر.

- إذا حصلت مشكلة ما مع مزيني الشعر، يجدر بك الاتصال بصالون التزيين على الفور. فمعظم كوارث الشعر يمكن تعديلها أو عكسها- من دون أية كلفة إضافية. وإذا اكتسب شعرك اللون الخطأ، أعيدي صبغه خلال 48 ساعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كيف تصففي شعرك في الطقس الحار والرطب؟
كيف تصففي شعرك في الطقس الحار والرطب؟
للتخلص من لكابوس تسريح الشعر الصيفي المزعج نقدم لك هذه النصائح:

للشعر القصير جدا: كلّ ما تحتاجين إيه هو المنتج الصحيح. مع الشعر القصير، سواء كان متموّجا أو مستقيما، استعملي "جل" هلام الشعر " body-building " للإبقاء على شكل شعرك ومنعه من التموج والتكسر. ضعي كمية بحجم حبة الحمص من الهلام، ودلكي شعرك بأصابعك جيدا على الشعر الرطب، ابدئ...
5 نصائح لعلاج الشعر
5 نصائح لعلاج الشعر
الاعتناء بشعرك سمة يجب أن تفكري بها إذا كنت تفكّري بإمكانيات منع فقدان الشعر. ويتصل ذلك بتشكيلة من العوامل، مثل علم الوراثة، الحمية، أو المرض. وسيساعدك هذا على البقاء بصحة لفترة من الوقت.

1. المصادر الطبيعية: تأكدي من منح شعرك الكمية المناسبة من المغذيات. لمنع فقدان الشعر يجب أن تبحثي عن الزنك، والبروتين، والعديد من المواد المغذية الطبي...
القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم
القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم
القصة الطبيعية

المقصود بالقصة الطبيعية تنسيل كل خصل الشعر (effilage) لمنح مظهر الحجم الممتلئ للشعر الخفيف والضعيف والمنسدل من دون حيوية. إنها قصة محدثة لتلك التي راجت خلال حقبة الستينات، وهي تتكيف مع الطلة الغجرية أو المتأنقة على حد سواء. إنها قصة أنيقة وخفيفة، وتتيح لك تلوين شعرك باللون الذي تريدينه.

القصة القصيرة

...
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
نهاية القشرة
نهاية القشرة
نهاية القشرة Head & Shoulders Anti- Dandruff Shampoo Moisturizing Scalp Care with Almond Oil ودّعي القشرة ومشكلة جفاف فروة الرأس مع شامبو العناية الغني الترطيب المعزز بزيت اللوز ومركب Hydra Zinc. فاستعمال هذا الشامبو المعالج بانتظام يجعل فروة رأسك نظيفة ورطبة في آن ما يساعد على نمو شعر مفعم بالحيوية واللمعان، كما يقوّي دفاعات ألياف الشعر تجاه ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد