ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خدع تصفيف الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

خدع تصفيف الشعر

مس فراتين - في ما يأتي بعض الخدع البسيطة لمعالجة كوارث الشعر وحل معضلات الشعر.

- استعملي صفار البيض على الشعر الجاف جداً. أتركيه على الشعر الرطب لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه واستعملي بعد ذلك ملطفاً عادياً لترميم الشعر بسرعة.

- لإزالة تراكم منتجات التصفيف في الشعر، أبسطي الشامبو قبل تبليل شعرك، وافركيه برفق، ثم أضيفي الماء.

- إذا كنت لا تملكين الوقت لغسل شعرك، رشي القليل من مسحوق التلق على جذوره، واتركيه لبضعة دقائق، ثم مشطيه جيداً. فهذه البودرة تمتص الدهون.

- إذا حصل الأسوأ وأصبح شعرك أخضر اللون، استعملي كاتشاب البندورة (الطماطم) لإبطال اللون.

- للحصول على تسريحات تدوم أطول، استعملي منتج التصفيف الجيد النوعية على الشعر الرطب. أبسطيه على الجذور ثم مرريه عبر المشط وصولاً إلى الأطراف.

- عند استعمال الأسطوانات، اقسمي الشعر إلى أقسام عدة ومشطيها جيداً. اجعلي الشعر يتعرض للهواء بأكبر تساوٍ ممكن للحصول على أفضل النتائج.

- إذا كان شعرك راكداً، قد يكون مريضاً ومعتلاً. تأكدي من توفير علاج تلطيف عميق له مرة كل أسبوع لترميمه. استعملي أيضاً المرطب الجيد على شعرك بعد غسله بالشامبو أو استعملي الملطف المخصص للبقاء على الشعر قبل بسط أي نوع من منتجات التصفيف.

- لإضافة الحجم إلى الشعر القصير، جففيه عشوائياً بأصابعك. استعملي الهلام للحصول على طلة فوضوية قليلاً.

- قبل حجز الإجازة تحت أشعة الشمس، لا تنسي شعرك. استعملي زيوت التلطيف وأنواع الهلام والرذاذ المزودة بمصافي وقاية SPF لحماية شعرك من الأشعة فوق البنفسجية وتجنب حصول كارثة لشعرك خلال العطلة.

- للحؤول دون تشقق أطراف شعرك أو تقصفها، استعملي العيار البارد في مجفف الشعر.

- إذا حصلت مشكلة ما مع مزيني الشعر، يجدر بك الاتصال بصالون التزيين على الفور. فمعظم كوارث الشعر يمكن تعديلها أو عكسها- من دون أية كلفة إضافية. وإذا اكتسب شعرك اللون الخطأ، أعيدي صبغه خلال 48 ساعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
الشعر الناعم الجميل حلم كل فتاة تبحث عن الجمال والتألق وتحقيق هذا الحلم ليس مستحيلاً إذا تابعتي معنا السطور التالية حيث نقدم لكِ فيها طرق الحفاظ على شعرك وخطوات لترويضه ونعومته .

ولتنعمين بشعر رائع وأملس ينصحك الخبراء بمراعاة اللطف في التنظيف مع ضرورة استخدام الشامبو المناسب لشعرك والمداومة على عمل أقنعة مناسبة ومنعمة أو مرطبة ، والهدف ...
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fus...
اليك 9 أقنعة طبيعية لشعرك
اليك 9 أقنعة طبيعية لشعرك
هل تعلمين أنه يمكنك الحصول على حلول طبيعية للمشاكل التي يعاني منها شعرك مهما كانت نوعيتها؟ هذه الحلول يمكن الحصول عليها عن طريق اعداد وصفات منزلية للعناية بالشعر سريعة واقتصادية ندعوك إلى اكتشافها فيما يلي: br>
للشعر الدهني: br>
1-مياه البحر: إذا كنت تسكنين بالقرب من الشاطئ، يمكنك أن تحصلي على دلو ماء صافٍ، تحملينه معك إلى الم...
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في ر...
 علاج تساقط الشعر الطبيعي
علاج تساقط الشعر الطبيعي
هل تعاني من تساقط الشعر وخاصة في مقدمة الرأس ووسطه؟ اذا كان عمرك في الثلاثينات فقد يكون وراثة، أما إذا كان خلاف ذلك فلربما يوجد نقص في فيتامين أ، ب . ومن الوصفات العشبية الجيدة في علاج تساقط الشعر وقشرة فروة الرأس ما يلي:

الزعتر Thyme: نبات الزعتر عشب يحتوي على زيت طيار وهو المكون الرئيسي في هذا النبات. وطريقة الاستعمال أن يسحق نبات الزع...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد