ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خدع تصفيف الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

خدع تصفيف الشعر

مس فراتين - في ما يأتي بعض الخدع البسيطة لمعالجة كوارث الشعر وحل معضلات الشعر.

- استعملي صفار البيض على الشعر الجاف جداً. أتركيه على الشعر الرطب لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه واستعملي بعد ذلك ملطفاً عادياً لترميم الشعر بسرعة.

- لإزالة تراكم منتجات التصفيف في الشعر، أبسطي الشامبو قبل تبليل شعرك، وافركيه برفق، ثم أضيفي الماء.

- إذا كنت لا تملكين الوقت لغسل شعرك، رشي القليل من مسحوق التلق على جذوره، واتركيه لبضعة دقائق، ثم مشطيه جيداً. فهذه البودرة تمتص الدهون.

- إذا حصل الأسوأ وأصبح شعرك أخضر اللون، استعملي كاتشاب البندورة (الطماطم) لإبطال اللون.

- للحصول على تسريحات تدوم أطول، استعملي منتج التصفيف الجيد النوعية على الشعر الرطب. أبسطيه على الجذور ثم مرريه عبر المشط وصولاً إلى الأطراف.

- عند استعمال الأسطوانات، اقسمي الشعر إلى أقسام عدة ومشطيها جيداً. اجعلي الشعر يتعرض للهواء بأكبر تساوٍ ممكن للحصول على أفضل النتائج.

- إذا كان شعرك راكداً، قد يكون مريضاً ومعتلاً. تأكدي من توفير علاج تلطيف عميق له مرة كل أسبوع لترميمه. استعملي أيضاً المرطب الجيد على شعرك بعد غسله بالشامبو أو استعملي الملطف المخصص للبقاء على الشعر قبل بسط أي نوع من منتجات التصفيف.

- لإضافة الحجم إلى الشعر القصير، جففيه عشوائياً بأصابعك. استعملي الهلام للحصول على طلة فوضوية قليلاً.

- قبل حجز الإجازة تحت أشعة الشمس، لا تنسي شعرك. استعملي زيوت التلطيف وأنواع الهلام والرذاذ المزودة بمصافي وقاية SPF لحماية شعرك من الأشعة فوق البنفسجية وتجنب حصول كارثة لشعرك خلال العطلة.

- للحؤول دون تشقق أطراف شعرك أو تقصفها، استعملي العيار البارد في مجفف الشعر.

- إذا حصلت مشكلة ما مع مزيني الشعر، يجدر بك الاتصال بصالون التزيين على الفور. فمعظم كوارث الشعر يمكن تعديلها أو عكسها- من دون أية كلفة إضافية. وإذا اكتسب شعرك اللون الخطأ، أعيدي صبغه خلال 48 ساعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
قواعد لتلوين شعرك
قواعد لتلوين شعرك
1- لا تحاولى تغيير اللون كلياً، فتفتيح لون شعرك أو تغميقه درجة أو اثنتين يختلف تماماً عن تغيير اللون بصورة جذرية، حيث يجب أن تقوم أخصائية تلوين الشعر بهذه العملية، على حد قول خبير تلوين الشعر Jo Hansford.

2- يجب أن يكون شعرك فى حالة جيدة:تقول Carolyn Newman، مديرة قسم تلوين الشعر لدى Charles Worthington: "تكون عمليات تغيير لون الشعر جيدة...
اليك سيدتي .. نصائح لحماية الشعر المصبوغ
اليك سيدتي .. نصائح لحماية الشعر المصبوغ
بالتأكيد أن تغيّر لون الشعر من الأمور المحببة لدى العديد من السيدات , لكن تبقى المشاكل التى يعانى منها الشعر المصبوغ هي شغلهن الشاغل.

و للحصول على شعر مصبوغ صحي و لامع , يفضل الإبتعاد قدر الإمكان عن أشعة الشمس المباشرة , حيث يمكن تصنيف العلاقة بين الشمس و الشعر المصبوع بأنهم " كالأعداء" , فأشعة الشمس تهلك بوصيلات الشعر و تزيد من الأضر...
الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف
الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف
يمكن أن تظهر الخصل غير المرتبة في أي لحظة، بعد الخروج مباشرة من المنزل في الطقس الماطر، الحار أو حتى العاصف. لذا قمنا بإعداد عدة طوارئ مميزة مناسبة لكل سيدة أو فتاة تتعرض لظروف قاهرة قد تدمر تسريحتها.

1. معركة الشعر الجاف وغير المنتظم: بعد تجفيف الشعر لا زالت هناك بعض الخصل القصير واقفة أو غير منتظمة مع باقي الشعر. الحل استعملي القليل...
إختاري لشعرك تسريحة تعكس مزاجك
إختاري لشعرك تسريحة تعكس مزاجك
إليك نصائح من أهمّ مصفّفي الشعر في العالم حياة عمّوري زيلو - نيويورك

تسريحات لكلّ يوم وللمناسبات الخاصّة من عروض نيويورك، ونصائح من أهمّ مصفّفي الشعر في العالم الذين عادة يهتمّون بالنجوم والمشاهير... الشعر هذا الشتاء أملس، مجعّد، مربوط أو متروك على الأكتاف. اختاري تسريحات جديدة بدل أن تتركي شعرك بالطريقة نفسها أغلب الأحيان. ولم لا تج...
لشعر طويل... طويل ولامع
لشعر طويل... طويل ولامع
إليك نصائح الاختصاصيين المحترفين

هل ترغبين في شعر طويل طويل بسهولة وسرعة؟ هذا ممكن بفضل نصائح الاختصاصيين المحترفين...

دللي فروة رأسك: لا شك في أن الشعر الصحي يبدأ بفروة الرأس النظيفة والحاصلة على كمية كافية من الأوكسيجين بحيث تستطيع بصلات الشعر التنفس من دون أية عرقلة. هناك ثلاث قواعد أساسية يجب اتباعها لهذه الغاية.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد