ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح سريعة من خبراء الماكياج وتصفيف الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح سريعة من خبراء الماكياج وتصفيف الشعر

مس فراتين - • إذا كانت بشرتك جافه وكنت في العشرين فعليك استعمال كريم أساس سائل وليس البودرة المضغوطة السميك.

• احرصي على استعمال مستحضر الوقاية من الشمس على الوجه واليدين لمنع تزايد النقاط البنية على الجلد والتي تعد من علامات الشيخوخة فمن المعروف أن أشعة الشمس تساعد على اسوداد هذه النقاط وانتشارها .

• امزجي بضع قطرات من الخل الأبيض مع الماء واستعملي هذا السائل كملطف ومهدئ للبشرة الملتهبة من جراء التعرض لأشعة الشمس كما أن استخدام الخل الأبيض بحرص شديد وبقدر ضئيل لشطف الشعر بعد غسله يمنحه لمعانا" قويا" وبريقا" لا مثيل له.

• لا تحركي عود مجمل الرموش داخل العبوة لان ذلك يعمل على دفع الهواء إلى داخلها مما يودي إلى جفاف مجمل الرموش بسرعة شديدة .

• لا تجلسي أبدا وتضعي ساقا فوق الأخرى بينما تقوم الكوافيره بقصه لان قصة الشعر في تلك الحال لن تكون متماثلة ولن تكون أطراف الشعر على مستوى واحد.

• احرصي على التأكد من جفاف شعرك تماما قبل استعمال مستحضرات التصفيف ( مثل الجل والموس)، وإلا فأن الماء سوف يسبب ذوبان المنتج في الماء وعدم كفاءته. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
لعلك لا تعرفين بأن الرموش الطويلة والكثيفة أساسية للعديد من الاسباب. وإلا فكيف يمكنك أن تغريه بتلك النظرات القاتلة والجريئة والمثيرة. الرموش الطويلة تحدد وتعرف وتجعل العين تبدو اوسع وأكثر جمالا.

مجمّل الرموش "الماسكارا" هو أحد المنتجات التي يمكنك أن تستعمليها لزيادة طول وكثافة رموشك، عندما لا يكون لديك الوقت لاستعمال ا...
تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!
تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!
يعتبر ماكياج العيون أحد أسهل وأكثر الطرق المرحة لتجديد شكلك. حتى أن بعض التغييرات غير الملحوظة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. إذا لم تكوني بعد على علم بهذه الطرق فأنت بحاجة إلى لمحة سريعة معنا على هذه الخدع الرائعة التي ستجعل وجهك يبدو شابا.

هل تبدو عيونك مرهقة دائما؟ إذا كنت تملكين أكياسا مظلمة تحت عيونك، فأنت بحاجة ماسة إلى خدعة ستس...
أيام بنفسجية
أيام بنفسجية
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود Dior Blush no.829 in Rose Draguée من ديور Dior.

- ظللت العينان بالظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono no.13 in Trendy Plum من جيفنشي Givenchy والظل الذهبيّ Ombre Essentielle no.62 in Gold مع الماسكارا السوداء Mascara Inimitable Intense Noir كلاهما من شانيل...
من أجل جمالك في ليلة العمر
من أجل جمالك في ليلة العمر
حتى تكوني جميلة مثل الزهرة كوني رومانسية تبدو في مظهر جذاب دون أن تفقدي طابعك الأصيل في يوم زفافك، حان الوقت لتعبري عن شخصيتك، أنت أكثر جمالاً مع البساطة والرجوع إلى الطبيعة بألوانها الجذابة.

حتى تبقى بشرتك شابة دائماً عليك قبل الزفاف بأسبوع أن تستعملي ماسكات خاصة بتنظيف البشرة وإستعمال كريمات مغذية مناسبة لتكوني أكثر نضار...
 تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
الماكياج ومستحضرات التجميل ليست مجرد ادوات لتلوين الوجه، بل يمكن أن يكون لها تأثير أبعد من ذلك بكثير. وهذه بعض النصائح التي ستكشف لك الكثير من الاسرار عن ماكياجك البسيط :

1. استخدمي الظل اللامع على قصبة الأنف، لانه يجعلها تبدو أقل حجما. ولكن احرصي على عدم زيادة الكمية حتى لا يبدو مصطنعا.

2. استخد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد