ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عينان قاتلتان.
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عينان قاتلتان.

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من Dior والبودرة DiorBlush Pink in Love 889.

- تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre 81 Fantasme من Chanel في الزاوية الداخلية للعين، والظلال Ombres 5 Lumières 8 Minuit من YSL، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco Shine 57 Aventure من Chanel .

بلوزة من الحرير الأخضر ماركة Dries Van Noten. أقراط للأذنين من Noir. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 Clarins Limited Edition Mosaique Summer Bronzing Compact SPF10
Clarins Limited Edition Mosaique Summer Bronzing Compact SPF10
تتميز هذه البودرة المضغوطة بتصميمها الفسيفسائي الفريد وأريجها الطيّب للونٍ متعدد الظلال واحساس رائع بالانتعاش، بالإضافة إلى تركيبتها الغنية بالألوان المعدنية للمسة نهائية تستمر طويلا وقدرتها على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بفضل عامل الوقاية المزودة به والذي تبلغ درجته SPF10....
جمال رومانسي
جمال رومانسي
المستحضرات المستخدمة: الوجه: تم استخدام كريم أساس Max Factor Xperience Weightless Foundation بلون Raw Silk 01 لتوحيد لون البشرة. الوجنتان: تم استخدام بودرة احمرار الخدود Flawless Perfection بلون Classic Rose. العينان: تم استخدام طبقة من ظلال العيون Max Colour Effect Dip-in Eye shadow بلون Vibrant Turquoise لتحديد إطار العينين، كما تم اس...
ظلال رائعة
ظلال رائعة
ظلال رائعة يقدم لنا الصيف فرصة رائعة للهروب مع الماكياج الملون والجريء.عينان متلألئتان

للبشرة، كريم الأساس Bare Foundation Super-Fit Makeup No 16 من كلينيك Clinique.

للعينين، الماسكارا High Impact Curling Mascara in Black من كلينيك Clinique، والظلال Compact Duo Eyeshadow Rated R Chartreuse Green and Cobalt Blue in Shimmer من نا...
فوائد استعمال الماكياج المعدني
فوائد استعمال الماكياج المعدني
على خلاف المنتجات التقليدية، يحتوي الماكياج المعدني، الذي يستند إلى مسحوق هايبوالرجينك على تغذية الجلد بشكل طبيعي، كما أنه لا يحتوي على أي عطور أو مادة التالك أو الكحول أو أصباغ أو زيوت معدنية أو مواد حافظة. وهذا ما يجعل خبراء التجميل سعداء بالفعل.

لماذا يفضل خبراء التجميل استعمال هذا النوع من الماكياج فكانت الإجابات مجموعة من مميزات الم...
جذابة ببساطة
جذابة ببساطة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود Blush Douceur Compacte no.30 in Cannelle من كلارنس Clarins.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Ombre Essentielle no.43 in Cinnamon و no.52 in Beige من شانيل Chanel مع ماسكارا Hypnôse Precious Cells in Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الشفتان فجرى تل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة