ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية خطرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية خطرة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Velvet 34 La Raffinée من Chanel.

بلوزة من الحرير مطبعة بنقوش الثعبان من YSL. أقراط للأذنين من Marni. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ذهبي وخوخي
ذهبي وخوخي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 8 Vanités من شانيل Chanel، وقلم الكحل الأسود Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir و Style Liner من ديور Dior.

...
4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف
4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف
هذه الطرق البسيطة يمكن ان تساعدكم في الحصول على رموش طويلة وكثيفة وبعضها قد يستمر لمدة يوم والبعض الاخر لعدة شهور.

إذا كانت رموشك طويلة بطبيعتها فيمكنك استعمال القليل من الماكياج لتبدو عيونك رائعة وكبيرة وجذابة. أما إذا كانت رموشك متوسطة الطول والكثافة أو قليلة فيجب أن تستعملي أدوات مساعدة للحصول على هذه العيون الجريئة....
أوراق ذهبية
أوراق ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch و Palette Y-Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 54 Bambou و43 Cinnamon من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شانيل Chanel.'

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit Fruity Orange 14...
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
من منتجات العناية بالشعر إلى البشرة، هناك مستحضرات كثيرة في السوق، ونحن نقدم لك أحدثها وأكثرها فعالية. منتجات التجميل التي ستغير حياتك:

1. CHANEL NUDE BLUSH . بودرة الخدود من شانيل مصنوعة من مزيج من ظلال الخوخِ، والورد، والظلال محايدة ستمنحك بشرة قبلتها الشمس. مناسب لكل درجات لون الجلد.

2. AVEDA...
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك باستعمال ظلال قزحية برونزية مثل Diorskin Poudre Shimmer 002 Amber Diamond من كريستيان ديور .Christian Dior ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة