ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 3 أطعمة تغذي الجلد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

3 أطعمة تغذي الجلد

مس فراتين - على الأرجح بأنك تعرفين بأنّ ما تأكلينه يشكلك في النهاية، لكن هل عرفت أيضا بأنّ صحة وجمال جلدك يعتمدان على نوعية أكلك، كل يوم بيوم؟ إليك بعض الأطعمة التي ننصحك بإضافتها إلى حميتك. لتحصلي على بشرة، وجلد أجمل وأكثر صحة.

الزيوت الصحّية:

من الدهون الجيدة لك الدهون المشتقة من الزيتون والمعروفة بزيت الزيتون. إنّ المكون الرئيسي هنا هو حامض الزيت، الذي يبقي الجزء الخارجي لخلايا جلدنا مرنة. هذا يسمح للمواد المغذّية بالدخول والفضلات في الخروج، بدون دهون جيدة، نحن لن نكون قادرين على امتصاص مانعات التأكسد الموجودة في الثمار، والحبوب، والخضار.

اللبن اللذيذ:

اللبن , يعتبر سوبر غذاء حيوي للجلد الصحّي. فهو غني بالبكتيريا الجيدة على شكل probiotics التي يمكن أن تهدّئ من حالة التهاب الجلد ، مثل الأكزيما. ومع توفر العديد من الخيارات هذه الأيام، فأن البقاء بعيدة عن المنتجات الغنية بالسكّر يجب أن يكون بسيطا بما فيه الكفاية. يمكنك أن تحلي اللبن ببساطة بالعسل، وهو غذاء صحّي آخر.

المأزق الشوكولاتي:

نعم الإشاعات حقيقية: الشوكولاته الداكنة يمكن أن تكون مغذّية كما أنها لذيذة. مرة أخرى، تحتوي الشوكولا الداكنة فقط على مانعات التأكسد والفلافانول. ويقال بأن الأخير رائع ومفيد جدا لزيادة ترطيب الجلد وتقليل الخشونة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
إن انتفاخ العينين يحدث نتيجة لعدة أسباب منها التعب والسهر والإفراط في شرب المنبهات ولا سيما القهوة، وكل هذا يؤدي عادة إلى ظهور جيوب العين في الصباح فتجعلك تبدين متعبة ومرهقة ..

وإذا رغبت في علاج انتفاخ جفنيك فما عليك إلا اتباع النصائح التالية والتي تفيدك في التخلص منها إلى الأبد بالإضافة إلى إزالة آثار التعب والإرهاق عن عينيك:

...
الطرق الصحيحة للعناية اليومية ببشرة الوجه
الطرق الصحيحة للعناية اليومية ببشرة الوجه
إليكِ الطرق المثلى للعناية اليومية ببشرة الوجه .

(أ) تنظيف العينين والشفتين: أنواع الحليب أو الكريمات المستعملة لتنظيف الوجه والرقبة ليست جميعها صالحة لتنظيف العينين والشفتين لذا يجب استعمال ما هي مخصصة لهذه الغاية.

الهدف: نزع ماكياج الجفون والمسكرة وأحمر الشفاه وآثارها.

أسلوب العمل: المنظف يجب أن لا يكون قابل لل...
 فوائد الثلج لبشرة
فوائد الثلج لبشرة
من المعروف أن حمامات البخار تفتح مسام بشرة الوجه وتذيب الدهون التي تحت سطح الجلد مما يساعد على شفاء حب الشباب والبثور ويعالج أيضاً القشور الناتجة من جفاف الوجه..

والثلج أيضاً له دور فعال وسريع في خدمة الجمال فهو يساعد على شد الجلد المترهل ويحرك الدورة الدموية ويكسب الوجه النضارة والحيوية..

إليكِ الطريقة:

امسكي ب...
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
ايتها السيدات والسادة (نعم، الرجال ايضا مدعوون الى هذه المقالة التي تروج للحماية من اشعة الشمس الضارة)، تعالوا معنا نتعرف على الاكاذيب والحقائق المتعلقة باستعمال كريمات الوقاية من الشمس.

1. الأسطورة: كريمات التسمير الذاتي تساعد في حماية الجلد من اشعة الشمس الضارة الحقيقة: كريمات التسمير الذاتي لا تملك أي قدرة على ح...
نصائح للاهتمام بالعيون بعد انتهاء الحفلات
نصائح للاهتمام بالعيون بعد انتهاء الحفلات
بعد احتفالات الأعياد والسهرات والحفلات التي قضيتيها ، أعيدي الحيوية لعيونك المرهقة وتخلصي من الهالات السوداء والجفون الذابلة باتباع النصائح التالية.

1- القاعدة الأولى عندما تستيقظين صباحا وتجدين عيونك منتفخة وجفونك ذابلة هي الماء البارد، رشي الماء البارد على عيونك ويمكنك عمل كمادات من الثلج لها أيضا وستلاحظين الفارق بسرعة. إذا كان لدي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد