ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > وداعاً لمشاكل العرق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

وداعاً لمشاكل العرق

مس فراتين - من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من النساء هذه الأيام مشكلة العرق وتزاد هذه المشكلة أرقاً عند النساء الآتي تتزايد عندهن نسبة التعرق وتكون رائحة العرق غير مستحبة، وتتفاوت هذه المشكلة من امرأة إلى أخرى فهناك من تكون لديها العرق بصورة طبيعية والرائحة كذلك ففي هذه الحالة الاهتمام يكون بإجراء عمليات النظافة الكاملة يومياً وبصفة منتظمة، وهناك من تعاني من نسبة عرق كبيرة بسبب إفراز الغدة العرقية بغزارة وبالتالي تكون رائحة العرق قوية ومزعجة.

ويزداد الأمر سوءاًُ إذا وضع العطر على العرق فيصبح الأمر غير مطاق إطلاقاً ففي مثل هذه الحالة لا يكفي الاستحمام اليومي بل يكون كإجراء مبدئي بشرط باستخدام صابون طبي مطهر بإشراف طبيب مختص.

وهناك مشكلة عرقية تظهر جلية عند النساء صاحبات المكانة الاجتماعية حيث يحرصن على ارتداء ملابس فخمة وغالية الثمن ومطرزة بطريقة قد تتعرض للتلف عند غسيلها، وحرصاً من المرأة على الاحتفاظ بهذه الثياب الغالية فإنها لا تغسلها، ولكن العرق يمثل مشكلة حقيقية فقد يفسد أناقتها وشياكتها ويسبب لها حرجاً كبيراً بسبب الرائحة المنفرة.

البعض يعالج هذه المشكلة باستعمال مزيلات الرائحة وهي تعمل على هدم البكتريا والفطريات المسببة للروائح المنفرة، وهناك مستحضرات عطرية منتشرة في الأسواق ذات أشكال مختلفة فمنها ما يعبأ على شكل كريم أو على هيئة مادة هلامية مستديرة أو بودرة للامتصاص أو سبراي.

هذه الأنواع والأشكال تتطلب منك الاختيار الجيد للنوع الذي يتلأم معك، وأعلمي جيداً إن الاسبراي لا يحقق نتائج مرضية إلا لمن تكون لديها نسبة العرق طبيعية، حيث تعمل مادة الاسبراي على تكوين طبقة شمعية رقيقة عازلة تغلق مسام الجلد فتضعف عملية تدقق العرق ولكن بعد فترة يتكثف عليها العرق فتزول تلك الطبقة وينهمر العرق بكثرة قد تضع صاحبتها في ورطة.

وعند استخدامك للمستحضرات العطرية أحرصي على نظافة الجلد تماماُ بمعنى أنه لا يوضع إلا بعد الاستحمام، ولا يوضع بعد استخدام مستحضرات إزالة الشعرـ واحذري من وضعه على جلد ملتهب أو متسلخ، وفي الأخير بقيت نصيحة تهمك في استخدامك للمزيلات حيث من الضروري أن تجنبي استخدامها في فترات التعرض لأشعة الشمس لأنها تترك مكانها علامة على الجلد ويصعب إزالتها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
  لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
تحب النساء الاعتناء بأظافرهن بطرق خاص، بعضهن يحبها نظيفة وقصيرة، والبعض الاخر طويلة و ملونة، ولكن الاساس أن تكون دائما سليمة وصحية.

ويبدأ الاعتناء بالاظافر من الاعتناء بالصحة العامة، وتناول الغذاء السليم الغني بالمواد الغذائية، وخصوصا الكالسيوم، والفيتامينات. وبالطبع الابتعاد عن ارهاق الاظافر بوضعها في محاليل كيماوية للتنظيف ، او استعمال...
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
الضغط المفرط أثناء تجميل الأظافر أو التعرض لضربة قوية على الأظافر يمكن أن يسبّب ظهور البقع البيضاء. إضافة إلى ذلك، فإن المستويات الناقصة من الخارصين أو الكالسيوم في حميتك يمكن أن يسبّب تشكل تلك البقع المزعجة أيضا. تجنبي ظهور البقع البيضاء على أظافرك بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. قومي بدعم حميتك بالكثير من الأطع...
  كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
حبّ الشباب كلمةُ يكرهها كل مراهق لكن الكثيرين منهم يواجهون هذا الكابوسِ في حياتهم أكثر من غيرهم. وبالرغم من توفر العديد من الكريمات والمستحضرات التي تحارب وتقلل من مشكلة حب الشباب! إلا أن بحثا جديدة يقترح محاربة البثور بالأطعمة المناسبة التي تَحتوي على كمية منخفضة من glycemic .

هذا وقد قام العلماء من جامعة RMIT في ملبورن بدراسة ت...
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي .. هل تعانين من اسمرار بشرتك ؟ هل تبحثين عن وصفات طبيعية لتفتيحها وللتخلص من هذا الاسمرار ؟ إذا كانت إجابتك نعم ، إليكِ هذه الوصفة :

2 ملعقة بودرة أطفال " تلك "

2 ملعقة ماء ورد

وتخلط هذه المكونات جيداً ثم توضع على الوجه لمدة 20 دقيقة ، ثم لاحظي الفرق ...
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
أهم فوائد حمام البخار للوجه هي زيادة تنشيط الدورة الدموية في البشرة والعمل على تفتيح المسام للتخلص من أكبر قدر ممكن من الإفرازات الدهنية والسوائل الزائدة والمواد الضارة بالبشرة. وللوصول لأحسن النتائج أثناء عمل حمام البخار يجب مراعاة الأتي: - قبل استخدام حمام البخار يجب غسل الوجه جيدا و تنظيفه وإزالة آثار مواد الماكياج. - تغطية شعر الرأس بواس...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد