ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > وداعاً لمشاكل العرق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

وداعاً لمشاكل العرق

مس فراتين - من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من النساء هذه الأيام مشكلة العرق وتزاد هذه المشكلة أرقاً عند النساء الآتي تتزايد عندهن نسبة التعرق وتكون رائحة العرق غير مستحبة، وتتفاوت هذه المشكلة من امرأة إلى أخرى فهناك من تكون لديها العرق بصورة طبيعية والرائحة كذلك ففي هذه الحالة الاهتمام يكون بإجراء عمليات النظافة الكاملة يومياً وبصفة منتظمة، وهناك من تعاني من نسبة عرق كبيرة بسبب إفراز الغدة العرقية بغزارة وبالتالي تكون رائحة العرق قوية ومزعجة.

ويزداد الأمر سوءاًُ إذا وضع العطر على العرق فيصبح الأمر غير مطاق إطلاقاً ففي مثل هذه الحالة لا يكفي الاستحمام اليومي بل يكون كإجراء مبدئي بشرط باستخدام صابون طبي مطهر بإشراف طبيب مختص.

وهناك مشكلة عرقية تظهر جلية عند النساء صاحبات المكانة الاجتماعية حيث يحرصن على ارتداء ملابس فخمة وغالية الثمن ومطرزة بطريقة قد تتعرض للتلف عند غسيلها، وحرصاً من المرأة على الاحتفاظ بهذه الثياب الغالية فإنها لا تغسلها، ولكن العرق يمثل مشكلة حقيقية فقد يفسد أناقتها وشياكتها ويسبب لها حرجاً كبيراً بسبب الرائحة المنفرة.

البعض يعالج هذه المشكلة باستعمال مزيلات الرائحة وهي تعمل على هدم البكتريا والفطريات المسببة للروائح المنفرة، وهناك مستحضرات عطرية منتشرة في الأسواق ذات أشكال مختلفة فمنها ما يعبأ على شكل كريم أو على هيئة مادة هلامية مستديرة أو بودرة للامتصاص أو سبراي.

هذه الأنواع والأشكال تتطلب منك الاختيار الجيد للنوع الذي يتلأم معك، وأعلمي جيداً إن الاسبراي لا يحقق نتائج مرضية إلا لمن تكون لديها نسبة العرق طبيعية، حيث تعمل مادة الاسبراي على تكوين طبقة شمعية رقيقة عازلة تغلق مسام الجلد فتضعف عملية تدقق العرق ولكن بعد فترة يتكثف عليها العرق فتزول تلك الطبقة وينهمر العرق بكثرة قد تضع صاحبتها في ورطة.

وعند استخدامك للمستحضرات العطرية أحرصي على نظافة الجلد تماماُ بمعنى أنه لا يوضع إلا بعد الاستحمام، ولا يوضع بعد استخدام مستحضرات إزالة الشعرـ واحذري من وضعه على جلد ملتهب أو متسلخ، وفي الأخير بقيت نصيحة تهمك في استخدامك للمزيلات حيث من الضروري أن تجنبي استخدامها في فترات التعرض لأشعة الشمس لأنها تترك مكانها علامة على الجلد ويصعب إزالتها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 1)
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 1)
بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. لتطهير أنفك بشكل صحيح، تحتاجين لتغطية الجوانب والجذع والأخاديد والرأس. إذا كان جلد أنفك دهنيا أو محتقن، لفّي منديلا حول سبابتك، واغمريه بصابون معتدل، وشوفان مجروش أو أي مادة للتقشير، وقومي بعمل حركات دا...
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
هل تبحثين عن طريقة مفيدة لتخليص البشرة من الأتربة العالقة بالمسام ولتغذية البشرة يقدم لك الخبراء ماسك الخميرة البيرة .

نظرا لما تحتويه الخميرة من أنزيمات تفيد البشرة وتغذيها بعمق، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من ذرات الأتربة العالقة بمسام الوجه مما يضفي على الوجه نقاء ملحوظا .

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بإذابة ملعق...
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
بعض النساء من إصابة بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان، وبعضهن تشعر بازدياد في جفاف البشرة نتيجة الصوم، ومنهن من تشكو عكس ذلك بل تعاني من زيادة في حب الشباب .. والحقيقة أن المشكلة تكمن في عاداتنا الغذائية الخاطئة وما نقوم بتناوله أثناء الفطور والسحور من جهة وإهمالنا شرب كميات كافية من الماء من جهة أخرى.

وبعيداً عن جفاف البشرة.. ومشكلات حب الش...
مستحضرات الأساس المعدنية
مستحضرات الأساس المعدنية
تمنحك مستحضرات الأساس المعدنية تغطية طبيعية وحماية من أشعة الشمس الضارة، إلا أنها تأتي على شكل بودرة طليقة. وعادة، تتطلب البودرة الطليقة تقنية خاصة عند استعمالها للحصول على لمسة نهائية جذابة دون تلطيخ ملابسك. طريقة مدّ الأساس المعدني الحر: ضعي القليل منه على الغطاء. غمّسي الفرشاة في الغطاء حتّى تلتصق البودرة على الشعيرات ثم انفضي الكمية ...
 كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
الدوائر السوداء تشوه منظر العيون، سواء للرجال أو النساء، وبالرغم من أنها قد تبدو مستحيلة الزوال إلا أن استعمال المنتج المناسب يمكن أن يساهم في التخلص منها.

يقول فنان التجميل الامريكي Ramy Gafni من صالون Ramy Beauty Therapy جربي هذه الوصفات لعلاج الدوائر السوداء والاكياس المحيطة بالعين وستشعري باختلاف تام وتستعيدي وجهك المشرق.

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد