ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > وداعاً لمشاكل العرق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

وداعاً لمشاكل العرق

مس فراتين - من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من النساء هذه الأيام مشكلة العرق وتزاد هذه المشكلة أرقاً عند النساء الآتي تتزايد عندهن نسبة التعرق وتكون رائحة العرق غير مستحبة، وتتفاوت هذه المشكلة من امرأة إلى أخرى فهناك من تكون لديها العرق بصورة طبيعية والرائحة كذلك ففي هذه الحالة الاهتمام يكون بإجراء عمليات النظافة الكاملة يومياً وبصفة منتظمة، وهناك من تعاني من نسبة عرق كبيرة بسبب إفراز الغدة العرقية بغزارة وبالتالي تكون رائحة العرق قوية ومزعجة.

ويزداد الأمر سوءاًُ إذا وضع العطر على العرق فيصبح الأمر غير مطاق إطلاقاً ففي مثل هذه الحالة لا يكفي الاستحمام اليومي بل يكون كإجراء مبدئي بشرط باستخدام صابون طبي مطهر بإشراف طبيب مختص.

وهناك مشكلة عرقية تظهر جلية عند النساء صاحبات المكانة الاجتماعية حيث يحرصن على ارتداء ملابس فخمة وغالية الثمن ومطرزة بطريقة قد تتعرض للتلف عند غسيلها، وحرصاً من المرأة على الاحتفاظ بهذه الثياب الغالية فإنها لا تغسلها، ولكن العرق يمثل مشكلة حقيقية فقد يفسد أناقتها وشياكتها ويسبب لها حرجاً كبيراً بسبب الرائحة المنفرة.

البعض يعالج هذه المشكلة باستعمال مزيلات الرائحة وهي تعمل على هدم البكتريا والفطريات المسببة للروائح المنفرة، وهناك مستحضرات عطرية منتشرة في الأسواق ذات أشكال مختلفة فمنها ما يعبأ على شكل كريم أو على هيئة مادة هلامية مستديرة أو بودرة للامتصاص أو سبراي.

هذه الأنواع والأشكال تتطلب منك الاختيار الجيد للنوع الذي يتلأم معك، وأعلمي جيداً إن الاسبراي لا يحقق نتائج مرضية إلا لمن تكون لديها نسبة العرق طبيعية، حيث تعمل مادة الاسبراي على تكوين طبقة شمعية رقيقة عازلة تغلق مسام الجلد فتضعف عملية تدقق العرق ولكن بعد فترة يتكثف عليها العرق فتزول تلك الطبقة وينهمر العرق بكثرة قد تضع صاحبتها في ورطة.

وعند استخدامك للمستحضرات العطرية أحرصي على نظافة الجلد تماماُ بمعنى أنه لا يوضع إلا بعد الاستحمام، ولا يوضع بعد استخدام مستحضرات إزالة الشعرـ واحذري من وضعه على جلد ملتهب أو متسلخ، وفي الأخير بقيت نصيحة تهمك في استخدامك للمزيلات حيث من الضروري أن تجنبي استخدامها في فترات التعرض لأشعة الشمس لأنها تترك مكانها علامة على الجلد ويصعب إزالتها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
تحتاج البشرة ذات المسام الواسعة لنوع خاص من المنتجات لتضييق المسام. وإذا كنت ممن يعانين من المسام الواسعة، التي قد تسبب مشكلة عند وضع المكياج أو في قابليتها العالية لامتصاص الأتربة وتكوين الرؤوس السوداء، إليك هذه المجموعة من أفضل المنتجات.

وإذا كنت تحرصين على نعومة وإشراق بشرتك، فلا تبحثي عن مستحضرات التجميل التي تساعد على سد المسا...
إمنحي نفسك أجواء العطلات
إمنحي نفسك أجواء العطلات
حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث ...
وداعاً لليدين الخشنتين
وداعاً لليدين الخشنتين
إذا كانت يداك خشنتين، عززي فاعلية الكريم الخاص باليدين: أبسطي هذا الكريم على شكل طبقة سميكة، ثم ضعي قفازات ناعمة واتركيها لمدة 30 دقيقة على الأقل حتى يتغلغل المستحضر في بشرتك. وإذا أردت الخروج من المنزل، لا تنزعي القفازات وإنما ضعي فوقها قفازات جلدية أو صوفية. وفي الإجمال، اختاري كريم اليدين بالتركيبة الغنية المشتملة على زبدة الكاريتيه أو العسل أ...
نضارة بشرتك باللبن
نضارة بشرتك باللبن
للألبان العديد من الفوائد بالإضافة إلى إنها تعتبر من أهم وسائل تنظيف و ترطيب البشرة كما أنها تعمل على تكوين طبقة رقيقة تساعد على حماية البشرة. كما أن اللبن يناسب جميع أنواع البشرة. وسنستعرض الأن سوياً مجموعة من الأقنعة تتكون فى مجملها من اللبن و المواد الطبيعية يمكنك استخدامها لإكساب بشرتك النضارة والحيوية.

اللبن مع الفراولة: 3 ثمار ...
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

- قشور البثور: عند ظهر قشرة جلدية داكنة على البثرة لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها و...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد