ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > طرق من أجل العناية بالشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

طرق من أجل العناية بالشعر

مس فراتين - الشامبو: بللي شعرك وفروة الرأس جيدا بماء دافئ أو بماء بارد (تجنبي الماء الساخن لأنه يمكن أن يؤدي إلى جفاف الشعر وفروة الرأس). قومي بوضع بعض من الشامبو في طبق ثم قومي بدلكه بكلتا يديك. وزعي الشامبو على شعر رأسك عن طريق راحتي يديكِ ودلكي به فروة رأسك عن طريق أناملك.

والغرض من هذا ليس عمل رغوة للشعر وإنما تنظيف فروة الرأس. وراعي عمل مساج ناعم لفروة الرأس وأن الماء قد عم جميع الشعر بشكل عند الشطف. وليس هناك داع لإعادة غسل الشعر إلا في حالة الشعر الدهني.

أغسل الشعر أم لا أغسله؟ تتعلق كثرة غسيل الشعر بكون الشعر مجعدا أو مسترسلا. الغسيل اليومي يمنح الشعر المسترسل منظرا حريرياً ولماعاً. أما بالنسبة للشعر المجعد فإن الغسل الكثير يجعله بشكل منفوش, وهنا فإنه يكفي أن يغسل الشعر المجعد مرة كل يومين.

هل ينبغي تغيير الشامبو من وقت لآخر؟ بسبب أن أغلب ماركات الشامبوهات لا تؤثر على الشعر بشكل عميق فإنه ليس من الضروري تغيير الشامبو. وينصح بعدم استخدام منتجات الموضة من وقت لآخر مثل مثبت الشعر, وذلك لإراحة الشعر. اختاري الشامبو المناسب لطبيعة شعرك, فالشعر الخفيف أو الكثيف يميل إلى الحساسية، لذلك يجب أن ينتقى له منتجات غنية بالبروتين وقليلة التركيز من مواد العناية. أما بالنسبة للشعر المجعد فهو يظهر عادتا بشكل جاف ومهترئ, لذلك ينصح أن يستخدم من أجله منتجات عناية ذات رطوبة عالية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
الاعتناء بالشعر
الاعتناء بالشعر
خلال فترة الحمل، يتوقف الشعر عن التساقط. لكن بعد الولادة، يتسارع التساقط بشكل لافت ويبدو الشعر حينها متعباً وباهتاً وصعب التصفيف. ويمكن أن يستمر هذا الوضع لوقت طويل في حال المعاناة من نقص في الحديد أو الإحساس بالتوتر والتعب. لذا، احرصي على غسل شعرك 3 إلى 7 مرات أسبوعياً، باستعمال كمية قليلة من الشامبو وشطف الشعر بالماء الفاتر. ولتقوية أطراف الش...
لإطلالة ساحرة للعروس
لإطلالة ساحرة للعروس
لوريال بروفسيونال وبرنامج العناية الخاص

تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

تسريحة العروس: يمكن للعروس أن تختار بين تسريحتين مختلفتين:

التسريحة الأولى: شينيون يبرز ملامح العروس بأسلوب مم...
نصائح لمعالجة الشعر المجعد التالف
نصائح لمعالجة الشعر المجعد التالف
تحاولين العثور على حلول لشعرك الجاف المجعد، نوفر لك نصائح لتحقيق اللمعان و النعومة التي تحلمين بها.

و عليك معرفة أن الشعر المجعد ترجع أسبابه إلى قلة الإفرازات لبعض الغدد، مما يجعل الشعر خشناً و متشابكاً.

و لذلك لابد تجنب كلاً من:

1- المستحضرات التي تحتوى على الكحول أو التي تعمل على تجفيف الشعر.

2- التسر...
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
ذيل الحصان المناسبة للنهار والجينز.
 اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
الشعر الناعم الجميل حلم كل فتاة تبحث عن الجمال والتألق وتحقيق هذا الحلم ليس مستحيلاً إذا تابعتي معنا السطور التالية حيث نقدم لكِ فيها طرق الحفاظ على شعرك وخطوات لترويضه ونعومته .

ولتنعمين بشعر رائع وأملس ينصحك الخبراء بمراعاة اللطف في التنظيف مع ضرورة استخدام الشامبو المناسب لشعرك والمداومة على عمل أقنعة مناسبة ومنعمة أو مرطبة ، والهدف ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد