ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > طرق من أجل العناية بالشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

طرق من أجل العناية بالشعر

مس فراتين - الشامبو: بللي شعرك وفروة الرأس جيدا بماء دافئ أو بماء بارد (تجنبي الماء الساخن لأنه يمكن أن يؤدي إلى جفاف الشعر وفروة الرأس). قومي بوضع بعض من الشامبو في طبق ثم قومي بدلكه بكلتا يديك. وزعي الشامبو على شعر رأسك عن طريق راحتي يديكِ ودلكي به فروة رأسك عن طريق أناملك.

والغرض من هذا ليس عمل رغوة للشعر وإنما تنظيف فروة الرأس. وراعي عمل مساج ناعم لفروة الرأس وأن الماء قد عم جميع الشعر بشكل عند الشطف. وليس هناك داع لإعادة غسل الشعر إلا في حالة الشعر الدهني.

أغسل الشعر أم لا أغسله؟ تتعلق كثرة غسيل الشعر بكون الشعر مجعدا أو مسترسلا. الغسيل اليومي يمنح الشعر المسترسل منظرا حريرياً ولماعاً. أما بالنسبة للشعر المجعد فإن الغسل الكثير يجعله بشكل منفوش, وهنا فإنه يكفي أن يغسل الشعر المجعد مرة كل يومين.

هل ينبغي تغيير الشامبو من وقت لآخر؟ بسبب أن أغلب ماركات الشامبوهات لا تؤثر على الشعر بشكل عميق فإنه ليس من الضروري تغيير الشامبو. وينصح بعدم استخدام منتجات الموضة من وقت لآخر مثل مثبت الشعر, وذلك لإراحة الشعر. اختاري الشامبو المناسب لطبيعة شعرك, فالشعر الخفيف أو الكثيف يميل إلى الحساسية، لذلك يجب أن ينتقى له منتجات غنية بالبروتين وقليلة التركيز من مواد العناية. أما بالنسبة للشعر المجعد فهو يظهر عادتا بشكل جاف ومهترئ, لذلك ينصح أن يستخدم من أجله منتجات عناية ذات رطوبة عالية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 ماذا يقول لون شعرك وطريقة تصففيه عن شخصيتك؟
ماذا يقول لون شعرك وطريقة تصففيه عن شخصيتك؟
الشعر الاسود:

صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قويه ومبهره انسانيه تحب الظهور عصبيه تغضب من امور بسيطه وتصبح حليمه في امور صعبه تحب التجدد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب بأن تقوم بتغييره على الرغم انها متجدده ، انسانيه هادئه ورومانسيه

الشعر البني الغامق:

انسانيه غربيه في طباعها فأحياناً تج...
كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟
كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟
لا شيء يعبر عن الرومانسية مثل الخصل الملتفة والناعمة. ولكن إذا سألت اي فتاة تملك خصل ملتفة وستقول لك بأن اصعب شيء تقوم به هو الحفاظ على نعومة هذه الخصل، التي تذكرنا بالتماثيل اليونانية القديمة التي خلدت معنى الجمال عند الاغريق. ولأننا نهتم بجمالك فقد بحثنا جيدا وعثرنا على أفضل الطرق للعناية بالشعر المجعد الملتف.

تقول خ...
هل الأحمر لونك ؟
هل الأحمر لونك ؟
إذا انطبقت عليك احد الشروط التالية، فاللون الاحمر يناسبك، لذا لا تترددي بالاحتفاظ به أو صبغ شعرك.

إذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الوردي. هناك ظل أحمر مناسب لكل النساء، تقول جينيفر ماتركيس، اخصائية صبغة من كاليفورنيا وقد عملت مع مشاهير هوليوود هناك، ومنهم (جوليا روبرتس)، ولكن النساء ذوات البشرة الفاتحة والوردية الاجمل باللون الاحمر. بينم...
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعر...
ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟
ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟
كلنا نحلم بتسريحة مناسبة لشكل وجهنا، وهذه هي الموصفات التى ينصح بها مصففو الشعر والتى يجب أن تتناسب مع شكل الوجه لتكون مناسبة لك:

الوجه الطويل : يجب اختيار التسريحة التي تتغلب على الطول في الوجه بحيث يزداد عرض الوجه و ذلك بعمل لفات من الشعر باتجاه الاذنين .

الوجه المستدير : فيفضل له الشعر القصير مع تكثيف الشعر فوق...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد