ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > طرق من أجل العناية بالشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

طرق من أجل العناية بالشعر

مس فراتين - الشامبو: بللي شعرك وفروة الرأس جيدا بماء دافئ أو بماء بارد (تجنبي الماء الساخن لأنه يمكن أن يؤدي إلى جفاف الشعر وفروة الرأس). قومي بوضع بعض من الشامبو في طبق ثم قومي بدلكه بكلتا يديك. وزعي الشامبو على شعر رأسك عن طريق راحتي يديكِ ودلكي به فروة رأسك عن طريق أناملك.

والغرض من هذا ليس عمل رغوة للشعر وإنما تنظيف فروة الرأس. وراعي عمل مساج ناعم لفروة الرأس وأن الماء قد عم جميع الشعر بشكل عند الشطف. وليس هناك داع لإعادة غسل الشعر إلا في حالة الشعر الدهني.

أغسل الشعر أم لا أغسله؟ تتعلق كثرة غسيل الشعر بكون الشعر مجعدا أو مسترسلا. الغسيل اليومي يمنح الشعر المسترسل منظرا حريرياً ولماعاً. أما بالنسبة للشعر المجعد فإن الغسل الكثير يجعله بشكل منفوش, وهنا فإنه يكفي أن يغسل الشعر المجعد مرة كل يومين.

هل ينبغي تغيير الشامبو من وقت لآخر؟ بسبب أن أغلب ماركات الشامبوهات لا تؤثر على الشعر بشكل عميق فإنه ليس من الضروري تغيير الشامبو. وينصح بعدم استخدام منتجات الموضة من وقت لآخر مثل مثبت الشعر, وذلك لإراحة الشعر. اختاري الشامبو المناسب لطبيعة شعرك, فالشعر الخفيف أو الكثيف يميل إلى الحساسية، لذلك يجب أن ينتقى له منتجات غنية بالبروتين وقليلة التركيز من مواد العناية. أما بالنسبة للشعر المجعد فهو يظهر عادتا بشكل جاف ومهترئ, لذلك ينصح أن يستخدم من أجله منتجات عناية ذات رطوبة عالية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
برنامج العناية الخاص بشعر العروس
برنامج العناية الخاص بشعر العروس
تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

ما هي أبرز خطوط موضة الشعر الخاصة بعروس 2010؟

يقترح خبراء لوريال بروفسيونال على المرأة العربية ابتكار تسريحات مستوحاة من موضة الغرب وتطويعها بأسلوب ينسجم مع ذوق المجتمع ...
أسرار الشعر الطويل
أسرار الشعر الطويل
سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً أو متوسط الطول، هناك العديد من النصائح التي تتيح لك الحصول على تسريحة مختلفة عن تسريحتك.

- أضيفي الحجم إلى الشعر الطويل باستعمال الأسطوانات الساخنة الكبيرة. أو يمكنك نفخه بأصابعك أثناء تجفيفه بالمجفف الكهربائي.

- زيني الشعر الطويل والمالس بالتموجات. جربي الأسطوانات أو مكواة التجعيد أو الأسطوانات ال...
نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت
نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت
إذا كنت تقومين بتلوين أو صباغة شعرك بشكل منتظم بطريقة محترفة، فعلى الأرجح بأن فاتورة العناية بشعرك مكلفة للغاية. ولكن ماذا لو قلنا لك بانك تستطعين العناية بشعرك في بيتك وبنفس الطريقة المهنية دون أن تدفعي الكثير من المال.

النصائح والإرشادات:

1. ابدئي بشعر نظيف، جاف. ولكن لا تقومي بتنظيفه في نفس يوم الصبغة. كذلك تأكدي من أن الش...
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
أكد الدكتور اندرو ويل، مدير برنامج الطب الشامل في كلية الطب في ولاية اريزونا الأميركية، ان اضفاء بعض التعديلات البسيطة على أسلوب الحياة له اثر يشهد عليه معظم مرضاه في تحسين نوعية الشعر وحجمه.

لكنه ينصح أولا باستشارة الطبيب للتأكد من عدم وجود أي مشكلة أدت إلى حدوث ضعف الشعر أو تساقطه، مثل: التوتر والضغط النفسي، أمراض الغدة ال...
 اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
الشعر الناعم الجميل حلم كل فتاة تبحث عن الجمال والتألق وتحقيق هذا الحلم ليس مستحيلاً إذا تابعتي معنا السطور التالية حيث نقدم لكِ فيها طرق الحفاظ على شعرك وخطوات لترويضه ونعومته .

ولتنعمين بشعر رائع وأملس ينصحك الخبراء بمراعاة اللطف في التنظيف مع ضرورة استخدام الشامبو المناسب لشعرك والمداومة على عمل أقنعة مناسبة ومنعمة أو مرطبة ، والهدف ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد