ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > طرق من أجل العناية بالشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

طرق من أجل العناية بالشعر

مس فراتين - الشامبو: بللي شعرك وفروة الرأس جيدا بماء دافئ أو بماء بارد (تجنبي الماء الساخن لأنه يمكن أن يؤدي إلى جفاف الشعر وفروة الرأس). قومي بوضع بعض من الشامبو في طبق ثم قومي بدلكه بكلتا يديك. وزعي الشامبو على شعر رأسك عن طريق راحتي يديكِ ودلكي به فروة رأسك عن طريق أناملك.

والغرض من هذا ليس عمل رغوة للشعر وإنما تنظيف فروة الرأس. وراعي عمل مساج ناعم لفروة الرأس وأن الماء قد عم جميع الشعر بشكل عند الشطف. وليس هناك داع لإعادة غسل الشعر إلا في حالة الشعر الدهني.

أغسل الشعر أم لا أغسله؟ تتعلق كثرة غسيل الشعر بكون الشعر مجعدا أو مسترسلا. الغسيل اليومي يمنح الشعر المسترسل منظرا حريرياً ولماعاً. أما بالنسبة للشعر المجعد فإن الغسل الكثير يجعله بشكل منفوش, وهنا فإنه يكفي أن يغسل الشعر المجعد مرة كل يومين.

هل ينبغي تغيير الشامبو من وقت لآخر؟ بسبب أن أغلب ماركات الشامبوهات لا تؤثر على الشعر بشكل عميق فإنه ليس من الضروري تغيير الشامبو. وينصح بعدم استخدام منتجات الموضة من وقت لآخر مثل مثبت الشعر, وذلك لإراحة الشعر. اختاري الشامبو المناسب لطبيعة شعرك, فالشعر الخفيف أو الكثيف يميل إلى الحساسية، لذلك يجب أن ينتقى له منتجات غنية بالبروتين وقليلة التركيز من مواد العناية. أما بالنسبة للشعر المجعد فهو يظهر عادتا بشكل جاف ومهترئ, لذلك ينصح أن يستخدم من أجله منتجات عناية ذات رطوبة عالية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
10 أخطاء عند صباغة الشعر
10 أخطاء عند صباغة الشعر
ما الذي يسبب ظهور شعر تالف، خشن، وملون بعدة ألوان مختلفة. تعالي نتعرف على المشاكل والعادات الخاطئة التي يمكن أن تسبب تلف الشعر المصبوغ. 1. يجب أن لا تقومي بتفتيح خصل الشعر أكثر من اللازم لإخفاء الشعر الرمادي. خصلات الشعر الفاتحة يجب أن تحسن من لون الشعر ولا تسبب تلفه.

2. ألوان الشعر البيج أو ذات الظلال الرمادي لا تناسب جميع درجات لون ال...
أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟
أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟
حسنا، سواء كنت العروسة أو الفتاة التي ستحضر مراسيم حفل الزفاف، يجب أن تكون تسريحة شعرك أول ما تفكرين به لانها يمكن أن تفسد إطلالتك بالكامل. تسريحة الشعر غير المناسبة ستبقى دائما ذكرة مؤلمة في كل الصور.

تم اعتماد هذه النصائح من مصففي الشعر حسب شكل الوجه، لذا تأكدي من شكل وجهك أولا ثم قومي بعمل اكثر من بروفة شعر للتأك...
كيف تحصلي على لون صبغة يدوم طويلا؟
كيف تحصلي على لون صبغة يدوم طويلا؟
لون الشعر الجذاب والطبيعي يجعلك تبدين أجمل وأكثر جاذبية. لَكنَّه يمكن أن يكون مضيعة للوقت والمال. سواء قمت بعمل الصبغة في البيت أو في صالون محترف هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعيها لتحصلي على شعر جذاب ولون يدوم طويلا.

قبل الصبغة:

1. قومي بغسل شعرك بصابون خاص مزيل للرواسب . تترسب على الشعر العديد من المواد الكيماوية التي نست...
Pantene Nature Fusion
Pantene Nature Fusion
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fusi...
 كيف تحصلي على شعر جميل؟
كيف تحصلي على شعر جميل؟
عندما يفتقد الشعر للحيوية ويصبح منسدلا ولا حجم له أو ضعيفا وخفيفا فهذا يعني أنك تحتاجين للعناية به لاعطاءه حجم أكبر وليس إعطاءه كثافة لانه قد يكون كثيفا ولكن فاقد للحيوية. هذه اسرارك الخاصة التي يقدمها لك الخبراء لتحصلي على الشعر الذي تحلمين به.

1. قصي شعرك. قد تعتقدين أن مصففي الشعر يفضلون قصه لحل أي مشكلة ولكن هذا ليس صحيحا، عندما ل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد