ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ظلال العيون.. لمسة جمالية خاصّة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ظلال العيون.. لمسة جمالية خاصّة

مس فراتين - الظل هو نوع من أنواع الماكياج يضيف لمسة جمالية للعين ويبرز ويحدد معالم العين يعطيها الجاذبية والجمال والغموض، وهناك طرق ابتكرت حديثاً في استخدام الظل لتوسيع العيون، وهو الآن متوفر في ألوانٍ متعددة ودرجات متفاوتة جذابة، فاحرصي على اختيار ما يتناسب مع لون بشرتك ولون ماكياجك ولون شعرك.

فإذا رغبتي في وضعه في المساء فاحرصي على استخدام الألوان القوية الجزئية المشرقة.

أما وضعه بالنهار فيحتاج الألوان الباردة والهادئة.

وعند وضعك لماكياج المناسبات احرصي على اختيار الألوان الفاتحة لأنها تكسب العين اتساع وتعكس الضوء عليها مما يزيدها إشراقًا وتميزاً، أما اللون الغامق فهو يكسب العين العمق والغموض.

امزجي الألوان البرونزية والنحاس ثم وزعي اللون النحاسي الفاتح فوق الجفن وابدئي بوضع اللون البرونزي الغامق من الزاوية الخارجية للجفن متجهة إلى وسط الجفن ولإضفاء طله جديدة ضعي خطاً من اللون الفاتح تحت حاجبيك مباشرة وفوق الظل المرسوم.

ولكي تحصلي على انسجام أكثر وتناسق في تظليل العين استخدمي ظل العيون بلون واحد افتح بدرجتين فاتح، وغامق ضعي على الجفن اللون الفاتح ثم ظلليه كاملاً وحددي بقلم زاوية العين ثم ضعي الظل الغامق من أعلى فوق الظل الفاتح وستشاهدين أن اللونين اجتمعا واكسبا العيون عمق وجمال.

ويمكنك اختيار الظل حسب لون بشرتك فصاحبة البشرة البيضاء تتناسب معها الألوان الدافئة والوردية والبنفسجية. أما صاحبة البشرة السمراء يفضل استخدام الألوان البنية الذهبية والرمادية والألوان الدافئة.

ويمكنك أيضًا اختيار الظل الذي يتناسب مع لون العيون فالعيون السوداء يتناسب معها دائماً اللون الكستنائي والنحاسي والألوان الفاتحة والألوان الغامقة ما عدا الأسود. أما العيون العسلية فيتناسب معها جميع الألوان والعيون الخضراء يناسبها اللون البنفسجي والبرونزي والأبيض، و العيون البنية فيناسبها اللون الزهري والبني والرمادي المائل إلى الأزرق، أما العيون الرمادية فيناسبها اللون الأخضر بدرجاته والأحمر والأزرق وكل الألوان الجريئة. أما عن العيون الزرقاء فتنسجم معها الألوان الباردة الأبيض والرمادي والوردي بكل درجاته.

وأخيرًِا أعلمي أن الألوان وأسلوب دمجها هما فنك وذوقك فاحرصي على اختيار ما يناسبك ويميزك وما يضفي عليك طله جديدة وجذابة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 7 ألوان شفاه تدوم طويلا
7 ألوان شفاه تدوم طويلا
هل فكرت يوما ما هو المستحضر الذي تحرص كل الفتيات بلا استثناء على اقتناءه وفي سن صغيرة؟ نعم أنه أحمر الشفاه الذي يذوب العقول ويجعلك جذابة ويكمل ماكياجك. فلا ماكياج بدون أحمر شفاه.

ولكن خلال اليوم يبهت لون أحمر الشفاه ويصبح لونه غير جذاب، لذا قمنا بحصر مجموعة من مستحضرات تلوين الشفاه ذات الجودة العالية والتي تعدك بأن تح...
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
يمكن لكل إمرأة أن تفتخر بماكياج ظلال عيونها بطريقة محترفة خلال ثوان فقط بفضل رقعة الماكياج الثورية الجديدة. كل شريط معدّ مسبقاً يحتوي على تشكيلة من الألوان المتناظرة والممزوجة، والتي تنتقل من الرقعة إلى الجفن بالضغط عليها لبضع ثوان فقط.

تقول مخترعة هذه الرقعة الرائعة، بأنك لن تعودي بحاجة لأستعمال فرشات أو اسفنجات أو أي أدوات تقليدية لوض...
تورّدي كالدمى
تورّدي كالدمى
من خلال استخدام أحمر الخدود بشكل صحيح

لبشرة صحية تنضح تورداً طبيعياً وشباباً تحسدين عليه، لا شيء يضاهي استعمالك لأحمر الخدود. إذ يمنح أحمر الخدود بشرتك الحيوية والنضارة والإشراق. ولا يقتصر دور أحمر الخدود على الخدين، بل في الإمكان استعماله على الجبين والأنف والذقن أيضاً مما يمنح بشرتك تألقا مضاعفاً، ويساعد أحمر الخدود ...
صبيانية
صبيانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والبودرة Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme ،والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
دوناتس
دوناتس
- تركيز على الشفتين مع Color Fever Gloss 120 من لانكوم Lancôme.

- نظارات شمسية صفراء ماركة تييري لاسري Thierry Lasry.

- على الأظافر، تم استعمال الطلاء Vernis Tenue & Strong Pro Orange Couture من مايبيلين Gemey Maybelline ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد