ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك

مس فراتين - دائماً ما تسعى المرأة وراء إبراز جمالها من خلال إتقان ماكياجها ولبس فستانها على أحدث صيحة، ومن أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الشأن التناسق والتوافق بين هذا الماكياج وتلائم الملابس ولون البشرة وتسريحة الشعر.

فإذا كنت سمراء فارتدي الألوان الزاهية كالوردي والبيج وقومي بوضع ماكياج بنفسجي بكل درجاته أو بني ذات لمعة ذهبية، وابتعدي عن الألوان الغامقة التي تزيد من اسمرار وجهك كاللون الأحمر والبني والأخضر الغامق. ولا تضعي ماكياجاً أحمر أو بنياً أو الأحمر الذي يميل إلى السواد.

أما عن المرأة البيضاء ذات العيون الزرقاء أو العسلية أو الخضراء فيناسبها ارتداء جميع الألوان ويمكنها تظليل جفنيها بأي لون يروق لها مع تفضيل أن تتكحل بكحل أسود.

أما المرأة الشقراء ذات الشعر الأحمر فلا يفضل لها ارتداء الملابس الحمراء ولا تضع على خديها وشفتيها لونا أحمر ولا تظلل عينيها باللون الأحمر وعليها الابتعاد عن الألوان الغامقة لأنها لو فعلت ذلك قد تظهر بمظهر غير لائق ويدل ذلك على عدم حسن اختيارها للألوان ويفقدها الجاذبية.

وإذا كانت المرأة شقراء ذات شعر أصفر وعينين عسليتين وكانت ترتدي فستاناً بيجياً وشالاً ذهبياً فيتلاءم معها وضع ماكياج بيج مائلاً للذهبي، وأن تبتعد عن الألوان الصفراء ولا تضع على جفنيها لونا أخضر أو بنيا، أما إذا كانت ترتدي فستانا أحمر فعليها أن تظلل جفنيها بلون عسلي ما عدا ركن الجفن فيظلل باللون الأحمر.

وإذا كانت المرأة شقراء وعيناها خضراوتين وترتدي فستاناً أخضر فتقوم بوضع ماكياج لائق بها يكسبها الجاذبية والأناقة كاللون الأخضر بشرط أن يكون اللون هذا أغمق من الفستان الذي ترتديه، تظلل به جفنيها وتتكحل باللون الأسود.

ودائما ما ينصح خبراء التجميل بأن تحرص المرأة على اختيار الملابس التي تتجانس مع ماكياجها ولون بشرتها لأن من شأنه أن يدل على رقتها وجاذبيتها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
من قال بأنك يجب أن تشتري ثيابا جديدة كل نهاية أسبوع أو لكل مناسبة. بالتوفير المعقول وشراء الاساسيات التي يمكن استعمالها مع قطع مساندة من الثياب يمكنك الحصول على 24 اطلالة مختلفة من 4 قطع من الثياب فقط. قميص ابيض بالكشكش:
للحفلة: يمكنك ارتداء قميص الكشكش الابيض مع تنورة قصيرة أو سروال أسود انيق. لاكمال الاطلالة المناسبة اختاري صندل أو حذاء ممي...
طلة سموكينغ 3
طلة سموكينغ 3
- بذلة من قطعة واحدة من الحرير الأسود وحقيبة صغيرة من غوتشي Gucci.

- خاتم وحذاء من Yves Saint Laurent....
أساور مكتنزة
أساور مكتنزة
كمال الطلّة الصيفية مع ... الأكسسوارت

هذا الربيع، عادت الأساور المكتنزة بقوة كبيرة. ابتكر أشهر المصممين موديلات ملونة وغريبة جداً من الأساور التي تلائم ملابسك وتزينها بشكل مثالي. امنحي طلتك هذه اللمسة الإضافية. فالأساور هذا الموسم تساعد على تحديد أسلوبك. وكلما كانت الأساور أكبر، كان ذلك أفضل. كدسي بعضاً منها في معصمك، امزجي الأل...
افضل ما في الازياء بساطتها
افضل ما في الازياء بساطتها
كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك.

1. أفضل ثوب نهاري / الفستان الملتف لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتال...
في التصاميم الجاهزة لديور Dior
في التصاميم الجاهزة لديور Dior
من مجموعة ديور للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2011/2012
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد