ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > لرشاقة دائمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لرشاقة دائمة

مس فراتين - لكي تحصلي على رشاقة دائمة، غيري عاداتك ولا تغيري أنواع طعامك، وابتعدي عن الريجيم، واتبعي خمس نصائح كل أسبوع من النصائح التالية، وسوف تقومين بالتدريج البطئ ببناء نظام وأسلوب جديدين لحياة جديدة خالية من الحمية والكيلوجرامات الثقيلة وعذاب الصراع مع الطعام، وما عليك لكي تحققي هذا الحلم سوى أن تلقي جانباً كل كتب الحمية والريجيم وتتبعي هذه النصائح:



اذا شعرت بالجوع، تناولي كوباً من الماء واشغلي نفسك لمدة عشر دقائق، ولو استمرت رغبتك في الطعام، فأنت فعلاً جائعة ولا ضرر من الأكل كلي ببطء وامضغي الطعام جيداً حتى تشبعي قبل تناول كمية كبيرة من الطعام اختاري طعامك جيداً ولا تأكلي الا ما يستحق دخول معدتك لا تأكلي وأنت واقفة، حيث أن اتباع هذه الخطوة وحدها يفقدك نصف كيلو أسبوعياً عودي نفسك على كثرة الحركة، حتى وأنت جالسة، فأي حركة تفقدك بعض السعرات الحرارية.

قومي يومياً بعمل بعض التمرينات الرياضية اذا شعرت بالشبع، فلا تأكلي المتبقي في الطبق، حتى لو دفعت ثمنه للمطعم لا تذهبي للسوق لشراء الطعام وأنت جائعة اشربي المياه بكثرة فهي تنظف الجهاز الهضمي اكتبي قائمة بالسلبيات والمشاكل النفسية التي تسببها لك زيادة الوزن اكتبي قائمة بالمميزات والمكاسب التي ستحصلين عليها بعد حصولك على الرشاقة.

لا تختلقي الأعذار لتناول أي طعام، فأنت لا تخدعين الا نفسك اذا كانت وجبتك ثقيلة، فيمكنك الانتظار حتى تجوعي قبل الوجبة التالية، لا تتحججي بعدم وجود وقت للتمرينات الرياضية، فيمكنك القيام بها وأنت تشاهدين التلفزيون اذا دعيت الى مأدبة فركزي على الحديث مع الضيوف، حتى تأكلي ببطء وبكميات قليلة، قسمي وجبتك الى ثلاث أقسام للخضر والفاكهة، والنشويات والبروتين، لا تدفعي نفسك للجوع الشديد، فهذا كفيل بأن يجعلك تأكلين كمية كبيرة.

قللي من تناول السكريات والحلويات والدسم اصعدي السلم بدلاً من استعمال السلم الكهربائي كلي الفاكهة بدلاً من شرب العصير، فالكوب الواحد يتكون من بضع حبات حاولي الانتهاء من أعمالك المنزلية في نصف الوقت المعتاد.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
3 دهون تجعلك نحيلة
3 دهون تجعلك نحيلة
إنس خبز التوست الجاف والخضار شبه المطبوخة. إن إضافة هذه الدهون إلى غذائك يمكن أن يساعدك على الحصول على الجسم الذي تريدينه.

1. زيت جوز الهند

أكثر الزيوت، بضمن ذلك الذرة والزيتون، تتجزء إلى احماض دهنية تتوزّع في الجسم بعد أن نأكلها، مما يسمح للخلايا الدهنية الجائعة بامتصاصها وتخزينها. زيت جوز الهند، على أية حال، غني بنوع الدهن نادر...
اسرار الحصول على الرشاقة المطلوبة قبل الزواج
اسرار الحصول على الرشاقة المطلوبة قبل الزواج
زيادة الوزن مشكلة تؤرق معظم الفتيات ، وخاصة إذا كانت الفتاة مقبلة على مرحلة جديدة في حياتها وهي " مرحلة الزواج " فتبدأ الفتاة في إتباع بعض الحميات القاسية لكي تحصل على الوزن المناسب قبل الزواج ، ولكن دون الوصول للنتيجة المرجوة .

لذا ينصح خبراء الرجيم بالتركيز بشكل أساسي على تناول الخضراوات والفواكه بكمية كبيرة ، نظراً لاحتوائها على قدر...
رجيم يفعل المستحيلات في يوم واحد فقط
رجيم يفعل المستحيلات في يوم واحد فقط
في أقل من 24 ساعة.. يمكن لهذا الريجيم أن يفعل المستحيلات! فهذا الريجيم يقدم لك وجبات خاصة تعيد لك وزنك المثالي، بشرط ألا تكرره.. أكثر من يومين في الأسبوع.

طبقًا لما يقوله الخبراء، فإن هذا الريجيم، هو صمام الأمان عندما ينهار التزامنا أمام الطعام، كما أن لهذا الريجيم ميزة إضافية، حيث يمكنك اتباعه تحسبًا لأي عزومة مفاجئة تريد أن ت...
الرياضة .. أفضل دواء للجسم
الرياضة .. أفضل دواء للجسم
وقادرة على الحؤول دون عدد من الأمراض

نعلم جميعاً أن الرياضة مفيدة للقلب والرشاقة. لكنها تكشف أيضاً عن مزايا أخرى. فالتأثيرات الإيجابية للرياضة في الجسم كثيرة وعديدة وقادرة على الحؤول دون عدد من الأمراض...

رفع المعنويات

لا شيء أفضل من الركض في الهواء الطلق أو السباحة أمتار طويلة متتالية أو ممارسة الأي...
احصلي على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة وبدون حرمان
احصلي على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة وبدون حرمان
إذا كنتِ ترغبين في الحصول على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة فيما بعد كما يحدث مع كثيرات ، عليكِ إتباع الحمية الخاصة بالهرم الغذائي التي توفر لجسمك جميع العناصر الغذائية بدون حرمان.

وقدم د. بهاء الناجي استشاري علاج السمنة خلال برنامج الدين والحياة نظام غذائي يناسب الصيف وغنى بجميع العناصر المفيدة للجسم ، وبوجه عام احرصي على تناول 2 كوب ما...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد