ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > لرشاقة دائمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لرشاقة دائمة

مس فراتين - لكي تحصلي على رشاقة دائمة، غيري عاداتك ولا تغيري أنواع طعامك، وابتعدي عن الريجيم، واتبعي خمس نصائح كل أسبوع من النصائح التالية، وسوف تقومين بالتدريج البطئ ببناء نظام وأسلوب جديدين لحياة جديدة خالية من الحمية والكيلوجرامات الثقيلة وعذاب الصراع مع الطعام، وما عليك لكي تحققي هذا الحلم سوى أن تلقي جانباً كل كتب الحمية والريجيم وتتبعي هذه النصائح:



اذا شعرت بالجوع، تناولي كوباً من الماء واشغلي نفسك لمدة عشر دقائق، ولو استمرت رغبتك في الطعام، فأنت فعلاً جائعة ولا ضرر من الأكل كلي ببطء وامضغي الطعام جيداً حتى تشبعي قبل تناول كمية كبيرة من الطعام اختاري طعامك جيداً ولا تأكلي الا ما يستحق دخول معدتك لا تأكلي وأنت واقفة، حيث أن اتباع هذه الخطوة وحدها يفقدك نصف كيلو أسبوعياً عودي نفسك على كثرة الحركة، حتى وأنت جالسة، فأي حركة تفقدك بعض السعرات الحرارية.

قومي يومياً بعمل بعض التمرينات الرياضية اذا شعرت بالشبع، فلا تأكلي المتبقي في الطبق، حتى لو دفعت ثمنه للمطعم لا تذهبي للسوق لشراء الطعام وأنت جائعة اشربي المياه بكثرة فهي تنظف الجهاز الهضمي اكتبي قائمة بالسلبيات والمشاكل النفسية التي تسببها لك زيادة الوزن اكتبي قائمة بالمميزات والمكاسب التي ستحصلين عليها بعد حصولك على الرشاقة.

لا تختلقي الأعذار لتناول أي طعام، فأنت لا تخدعين الا نفسك اذا كانت وجبتك ثقيلة، فيمكنك الانتظار حتى تجوعي قبل الوجبة التالية، لا تتحججي بعدم وجود وقت للتمرينات الرياضية، فيمكنك القيام بها وأنت تشاهدين التلفزيون اذا دعيت الى مأدبة فركزي على الحديث مع الضيوف، حتى تأكلي ببطء وبكميات قليلة، قسمي وجبتك الى ثلاث أقسام للخضر والفاكهة، والنشويات والبروتين، لا تدفعي نفسك للجوع الشديد، فهذا كفيل بأن يجعلك تأكلين كمية كبيرة.

قللي من تناول السكريات والحلويات والدسم اصعدي السلم بدلاً من استعمال السلم الكهربائي كلي الفاكهة بدلاً من شرب العصير، فالكوب الواحد يتكون من بضع حبات حاولي الانتهاء من أعمالك المنزلية في نصف الوقت المعتاد.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
وسط حمى الرغبة المتزايدة للمرأة العصرية لتظهر بجسم رشيق وهيافة ملحوظة؛ غالبا ما تعاني الأم حديثة الولادة من مشاعر متناقضة حيال قوامها بعد وضعها لوليدها، وهي مشاعر مناقضة لتلك التي راودتها أثناء الحمل حيث كانت تزهو ببطنها الممتلئة وزيادة وزنها لصحتها وصحة جنينها.

وفي سبيل الحصول على تبتغيه الأم حديثة الولادة نقدم لك هذا البرنامج مشاركة...
المياه المعدنية
المياه المعدنية
بعض أنواع المياه المعدنية تساعد على النحافة

خطأ. فمهما كانت مزايا المياه المعدنية (بعضها غني بالكلسيوم، وأخرى غنية بالصوديوم أو المغنزيوم...)، لا يستطيع أي نوع منها تنحيف الجسم وتخليصه من الكيلوغرامات الفائضة. إلا أن شرب كمية كافية من الماء كل يوم يسهل عمل الأمعاء ويتيح التخلص من السموم المتراكمة في الجسم. لكن تذكري أنه ما من نوع من المياه...
معدتك مسطحة في نصائح سبع
معدتك مسطحة في نصائح سبع
نصائح سبع تعرفين معها ماذا تأكلين لكي تكون معدتك مسطحة حقاً؟

قد لا يكون لمعدتك علاقة مع تمارينك الرياضية وأسلوب حياتك ونظامك الغذائي, إليك سبع نصائح تساعدك حتماً في التخلص من انتفاخ معدتك وجعلها مسطحة تماماً...

حاربي التوتر بالنعناع

إذا كنت تعانين بعض التوتر والضغوط فإن معدتك حتماً ستواجه اضطرا...
ما سبب اشتهائنا لبعض أنواع الطعام وكيف نتوقف؟
ما سبب اشتهائنا لبعض أنواع الطعام وكيف نتوقف؟
غالبا ما نشعر برغبة ملحّة في تناول نوع من الطعام وهذه الرغبة لا تشبه الشعور بالجوع وقد تشمل هذه الحالة اشتهاء الشوكولا، الموالح أو حتى طبق من المعكرونة. ولكن ما سبب هذه الرغبة الملحة وماذا تعني.

الشوكولاته

لماذا نشتهيه؟

تذوب زبدة الكاكاو في الفم في أقل بقليل من درجة حرارة الجسم. العديد من النساء يشتهين الشوكولاته ...
كيف تتخلصي من زيادة الوزن بعد الولادة
كيف تتخلصي من زيادة الوزن بعد الولادة
يمكن أن تسبب خسارة الوزن الزائد بعد الحمل والولادة احباطا لأي أم جديدة، ولكن اختيار الاطعمة المناسبة بعد الولادة يمكن أن يساعد في التخلص من الوزن الزائد في وقت أقصر.

1. أعواد الكرفس والجزر: بعض الأطعمة مثل الجزرِ والكرفسِ يعتبران أطعمة ذات سعرات حرارية سلبية. " تستند فكرة السعرات السلبية إلى الاطعمة الفقيرة بالسعرات الت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد