ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > لرشاقة دائمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لرشاقة دائمة

مس فراتين - لكي تحصلي على رشاقة دائمة، غيري عاداتك ولا تغيري أنواع طعامك، وابتعدي عن الريجيم، واتبعي خمس نصائح كل أسبوع من النصائح التالية، وسوف تقومين بالتدريج البطئ ببناء نظام وأسلوب جديدين لحياة جديدة خالية من الحمية والكيلوجرامات الثقيلة وعذاب الصراع مع الطعام، وما عليك لكي تحققي هذا الحلم سوى أن تلقي جانباً كل كتب الحمية والريجيم وتتبعي هذه النصائح:



اذا شعرت بالجوع، تناولي كوباً من الماء واشغلي نفسك لمدة عشر دقائق، ولو استمرت رغبتك في الطعام، فأنت فعلاً جائعة ولا ضرر من الأكل كلي ببطء وامضغي الطعام جيداً حتى تشبعي قبل تناول كمية كبيرة من الطعام اختاري طعامك جيداً ولا تأكلي الا ما يستحق دخول معدتك لا تأكلي وأنت واقفة، حيث أن اتباع هذه الخطوة وحدها يفقدك نصف كيلو أسبوعياً عودي نفسك على كثرة الحركة، حتى وأنت جالسة، فأي حركة تفقدك بعض السعرات الحرارية.

قومي يومياً بعمل بعض التمرينات الرياضية اذا شعرت بالشبع، فلا تأكلي المتبقي في الطبق، حتى لو دفعت ثمنه للمطعم لا تذهبي للسوق لشراء الطعام وأنت جائعة اشربي المياه بكثرة فهي تنظف الجهاز الهضمي اكتبي قائمة بالسلبيات والمشاكل النفسية التي تسببها لك زيادة الوزن اكتبي قائمة بالمميزات والمكاسب التي ستحصلين عليها بعد حصولك على الرشاقة.

لا تختلقي الأعذار لتناول أي طعام، فأنت لا تخدعين الا نفسك اذا كانت وجبتك ثقيلة، فيمكنك الانتظار حتى تجوعي قبل الوجبة التالية، لا تتحججي بعدم وجود وقت للتمرينات الرياضية، فيمكنك القيام بها وأنت تشاهدين التلفزيون اذا دعيت الى مأدبة فركزي على الحديث مع الضيوف، حتى تأكلي ببطء وبكميات قليلة، قسمي وجبتك الى ثلاث أقسام للخضر والفاكهة، والنشويات والبروتين، لا تدفعي نفسك للجوع الشديد، فهذا كفيل بأن يجعلك تأكلين كمية كبيرة.

قللي من تناول السكريات والحلويات والدسم اصعدي السلم بدلاً من استعمال السلم الكهربائي كلي الفاكهة بدلاً من شرب العصير، فالكوب الواحد يتكون من بضع حبات حاولي الانتهاء من أعمالك المنزلية في نصف الوقت المعتاد.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
3 اسباب خفية لزيادة الوزن
3 اسباب خفية لزيادة الوزن
قد يصيبك اتباع نظام غذائي معين بحالة شديدة من الإحباط، وذلك عندما لا تجدين الاستجابة المناسبة من جسمك، وهناك بعض الأسباب الخفية التي قد تؤدي إلى فشل حميتك الغذائية كالآتي:

الإمساك: يعتبر الإمساك سبباً مباشراً فى زيادة وزن الجسم، لأنه يتسبب فى سوء حالة الإنسان النفسية ودفعه للامتناع عن الأكل ثم الإقبال عليه بشكل...
9 كيلوغرام في 14 يوم
9 كيلوغرام في 14 يوم
كثيرين منا حاولوا التخلص من وزنهم، ولكن لطول المدة المحددة يحيدون عن القائمة ويسأمون المحاولة.. اليوم نقدم لكم ريجيم بـ 14 يوماً الذي يضمن لكم فقدان 9 كيلو غرام.. قبل عرض القائمة، نطلعكم على بعض الملاحظات التي يجب عليكم إتباعها:

عصير الليمون والقهوه يكون بدون سكر ولكن ضيفي ملعقة سكر وحدة ومرة وحدة بالاسبوع فقط ، أما السلطة بدون ز...
اليك رجيم الفواكة
اليك رجيم الفواكة
''ريجيم الفواكه''.. أحدث صيحات الريجيم المتبعة حاليا فى بعض مراكز التخسيس، والذى يعتمد على استخدام الفواكه كنظام غذائى لمدة أسبوعين لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش نهائيا، هذا ما أوضحه د.سيد أحمد البال أخصائى التغذية. وقال البال إن ريجيم الفواكه يرتكز على الموز ومجموعة من الفواكه المختلفة التى تحتوى على عناصر تساعد على التخلص من السموم المخزونة فى أج...
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
حذر خبراء التغذية من استعمال مدرات البول كوسيلة لإنقاص الوزن؛ حيث ثبت أن مدرات البول تزيد من حجم الإفراز البولي، وتبعد مؤقتاً كمية كبيرة من الماء من الجسم، وهو ما قد يؤدي إلى تخفيض مؤقت في وزن الجسم، ولكن لسوء الحظ، سيعود هذا الوزن سريعا مع تناول السوائل.

كما ينصح الخبراء بتناول الأعشاب كمواد مالئة ومشبعة وقابضة للشهي...
9 أشياء لم تعرفيها عن أنظمة تنظيف السموم من الجسم
9 أشياء لم تعرفيها عن أنظمة تنظيف السموم من الجسم
التنظيف من السموم: غالبا ما يرتبط تعبير التخلص من السموّم بالتوقف عن تناول الكحول الادوية أوالمخدّرات؛ بالإضافة إلى الحمية الغذائية وخسارة

الوزن: "حمية التخلص من السموم." على أية حال، تهدف حمية التخلص من السموم لإزالة كلّ التأثيرات السلبية على جسمنا من البيئة، مثل المواد الكيمياوية الصناعية، مبيدات حشرات، الإضافات في أطعمتنا، الدخان والملو...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد