ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > TIPS لدمج الألوان في مكياجك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

TIPS لدمج الألوان في مكياجك

مس فراتين - الدمج المقصود هنا هو التنسيق بين لون البشرة واللوان المكياج والدمج الجيد بين الألوان والأختيار المناسب لتلك الألوان لكى تتماشى مع لون البشرة هذا لأن لكل لون من اللوان البشرة اللوان من الماكياج تتناسب معه، بدءا بكريم الأساس وألوان ظلال العين بتداخلاتها المختلفة، ثم أحمر الخدود، ثم أحمر الشفاه.

الطريقة الناجحة لأختيار الألوان المناسبة لكل لون بشرة هي:

من حيث لون البشرة فهناك البشرة السمراء وهي التي يصلح معها إستخدام كريم الأساس الفاتح، أما البشرة البيضاء فاللون العادي يناسبها تمامآ.

يعتمد لون ظل العين على لون الملابس، وأحياناً لون البشرة، وبعد ذلك تاتى باقية ألوان الماكياج لتتناسب مع لون الظل وكما يلي:

• إذا كان لون ظل العين بنياً يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي، ويفضل إستخدام أحمر الخدود البرتقالي أو البيج ولون أحمر الشفاه البيج والبرونزي والبرتقالي الفاتح.

• إذا كان لون ظل العين رمادياً، يفضل دمجه بالفضي والأسود والرصاصي والوردي، ويفضل إستخدام أحمر الخدود الوردي وأحمر الشفاه وردى فاتح أو فوشيا أو بنفسجى فاتح أو عنابي.

• إذا كان لون ظل العين كحلى يفضل الدمج مع اللون السماوي والأزرق والكحلي الفاتح والوردي، ويفضل إستخدام أحمر الخدود الوردي و إستخدام أحمر الشفاه الوردي أو الفوشى.

• إذا كان لون ظل العين أسود يفضل الدمج بينه وبين اللون البرتقالي أو الأحمر وإستخدام أحمر الخدود البرتقالي الفاتح ويفضل أن يكون لون أحمر الشفاه برتقالى أو بيج أو ذهبي أو أحمر.

• إذا كان لون ظل العين بنفسجياً يفضل الدمج بينه وبين اللون البنفسجى الفاتح ودرجاته والوردي ويفضلإستخدام أحمر الخدود الوردي وأحمر الشفاه البنفسجى الفاتح أو الغامق أو الوردي الفاتح.

• إذا كان لون ظل العين عشبياً يفضل الدمج بينة وبين درجات اللون الأخضر والذهبي والبرتقالي والبني وفى بعض الأحيان الأصفر ويفضل إستخدام أحمر الخدود البرتقالي الفاتح و إستخدام أحمر الشفاه البرتقالي بدرجاته والذهبي أو البيج.

• إذا كان لون ظل العين عنابياً يفضل دمجه بالوردي أو الذهبى أحيانا أو البيج أو الأسود ويفضل إستخدام أحمر الخدود الوردي أو العنابى الفاتح جداً ويفضل إستخدام أحمر الشفاه الوردي الفاتح أو العنابي بدرجاته.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
  حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
لجعل رموشك صحية وكثيفة، اتبعي الخطوات التالية التي يوصي بها خبراء التجميل للحصول على طلة عيون جميلة وأكثر جاذبية. بداية يؤكد الخبراء على ضرورة أن لا تتركي رموشك تصل إلى مرحلة الجفاف، واعملي دائما على تمرير القليل من الفازلين عليها في الليل.

وعليك أيضا أن تتجنبي مزيلات الماكياج القاسية التي تسلب الرموش رطوبتها، وعند تمريره...
إسمرار أقوى 1
إسمرار أقوى 1
الأساس Guerlain Terracotta Teint D'Ailleurs Tinted Moisturizer 10.

الوجنتان: Dior Bronze Sunshine Tones in Coral Riviera.

العينان: Clarins Instant Sun Light Eye Quartet and Liner Palette.

الشفتان: Bobbi Brown Lip Color in Slopes 36....
أيام برونزية
أيام برونزية
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Vitalumière وبودرة الخدود Tissages de Chanel no.50 in Tweed Sienna من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Ombres 5 Lumières no.3 in Fauve وقلم الكحل Crayon Dessin du Regard Haute Tenue no.3 in Bleu D'Orient من إيف سان لوران YSL و ماسكارا Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôm...
نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب
نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب
ينعكس بريق الشفاه وجمالها على جمال الوجه فيزيده تألقا وجمالا وتضيف العناية بها للوجه إشراقا. ويكمن سر جمال الشفاه في العناية بها وعدم إهمالها، فلا تعتمدي فقط على أحمر الشفاه لإبراز جمالها. فالشفاه بحاجة إلى رعاية وعناية لأنها مغطاة بطبقة رقيقة وضعيفة من الجلد الذي يسهل تشققه وجفافه، مما يجعلها تبدو ذابلة باهتة بلا حيوية.

...
طلاء أظافر
طلاء أظافر
لؤلؤي برّاق Estée Lauder Pure Color Nail Lacquer in Extravagant Pearl

طلاء أظافر مميّز بألوانه الغنية والبرّاقة التي تدوم طويلاً دون أن تتقشر، كما أن تركيبته تجف بسرعة ولا تثير الحساسية. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد