ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الوصايا العشر للتخلص من الكرش
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الوصايا العشر للتخلص من الكرش

مس فراتين - اليك هذه الوصايا العشر للتخلص من الكرش ولو التزمت بها في طريقة تناول الطعام فستكون لك حارسًا في ألا تملأ بطنك ومعدتك بدون حدود وستساعدك على الشبع بأقل كمية من الطعام.

1- تناول 3 أكواب كبيرة من الماء قبل الوجبات الرئيسية، فالماء ليس له أى سعرات حرارية ويملأ فراغ المعدة ويقلل بالتالي من تناول الطعام.

2- تناول الجريب فروت أو خل التفاح قبل تناولك للطعام فيقلل إحساسك بالجوع ويحد من تناولك للطعام.

3- ابدأ طعامك بتناول السلطات الخضراء المضاف إليها ملعقتان من الخل، فتقلل من تناولك للأطعمة الأخرى ذات السعرات الحرارية العالية وتعطيك إحساساً بالشبع لمدة طويلة وفي الوقت نفسه سعراتها قليلة.

4- احرص على تناول الأطعمة الغنية بالألياف، فهي تأخذ وقتًا طويلا في عملية المضغ مما يقلل الإحساس بالجوع وتؤدى إلى الشبع مع أقل كمية من الطعام.

5- تناول وجبتك ببطء شديد -أكثر من 20 دقيقة- فتصل إلى مرحلة الشبع بسرعة دون أن تملأ معدتك بكثير من الأطعمة، وعلى العكس فالأكل بسرعة يملأ المعدة بكثير من الأطعمة قبل أن تصل إلى مرحلة الشبع.

6- قطع الطعام إلى قطع صغيرة، وكل قطعة قطعة، فقد وجد أنك تشبع بعد أكل عدد معين من القطع، وليس بعد كمية معينة من الطعام.. أى أن عدد الطلعات من الطبق إلى الفم أهم من الكمية في إعطائك الإحساس بالشبع.

7- استعمل أدوات المائدة الخاصة بالأطفال، بمعنى أن تكون الأطباق والملاعق والشوك والسكاكين صغيرة جدًاً، فهذا يقلل من تناولك للطعام وفي الوقت نفسه يزيد من إحساسك بالشبع.

8- ضع الملعقة أو الشوكة على المنضدة بعد كل مرة تستعملها فيها ثم امضغ الطعام جيدًاً ثم عاود استعمال الملعقة أو الشوكة من جديد وهكذا، ويمكنك أن تستريح دقائق في وسط تناول الطعام.

9- اجعل الأواني الكبيرة المملوءة بالطعام بعيدة عن المائدة ويتم الغرف في المطبخ ثم ينقل الطعام إلى المائدة مع إبعاد النظر بقدر الإمكان عن الطعام بصفة عامة.

10- لا تقذف في فمك أى طعام جديد قبل أن تبلع تمامًا ما في فمك من الطعام وتجنب تناول الطعام واقفًا وتناوله وأنت في هدوء واسترخاء.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
انتفاخ المعدة
انتفاخ المعدة
مشكلة انتفاخ المعدة وتراكم الدهون كيف تتخلصين منها؟

بكل تأكيد تستطيعين أن تضعي حداً لانتفاخ المعدة والشهية المفتوحة على الطعام والشعور بالتعب وآلام الرأس وغير ذلك. يمكنك التخلص من كميات الدهون الخفية المتراكمة حول المعدة دون انتباه... دهنيات وشحوم يتعرض لها جسمك دون إرادة. طريقة علمية مجرّبة تنظم الجسم خلال أسبوع واح...
لانقاص وزنك.. اليك الرجيم الاكثر راحة
لانقاص وزنك.. اليك الرجيم الاكثر راحة
لا تظني أن اتباع الرجيم من الأمور القاسية على نفسك، إذ يمكنك عمل ريجيم بطريقة مريحة وغير مؤلمة. وبذلك لن تحرمي نفسك من تناول الطعام الشهي الذي تحبينه، ولكن بكميات محددة مما يساعد على خفض الوزن، فيمكنك تناول الطعام بشكل متوازن ومتنوع مع احتوائه على العناصر الضرورية لتغذية الجسم مثل: دهون - كربوهيدرات - نشويات والتي لابد من تناولها لأنها تعمل على رفع...
25 نصيحة لرشاقة دائمة
25 نصيحة لرشاقة دائمة
لتكوني جميلة ورشيقة في كل الأوقات

صارت هواجس الرشاقة وخفض الوزن والحمية ملازمة للمرأة وتشكل محور حياتها. ووتهتم المرأة بشكل خاص لرؤية الكيلوغرامات الناقصة على الميزان، رغم أنه في الواقع، الأهم من حيث الرشاقة هو خفض نسبة الدهون في الجسم، علماًَ أن قلائل هم الذين يدركون ذلك.

مهما تكلمنا عن موضوع الرشاقة والوزن، تبقى المرأة م...
6 نصائح للتخلص من الوزن دون جهد
6 نصائح للتخلص من الوزن دون جهد
تفيد الأبحاث الجديدة بحسب جريدة منظمة الصحة الأمريكية أن النوم المبكر قد يكون عامل أساسي في المساعدة على خفض الوزن. الدراسة تركز على مدى تأثير قلة النوم على إفراز هرمون الكورتيسول، وهو هرمون مسئول عن تنظيم الشهية.

فقد تبين أن الأشخاص الذين يحصلون على ساعات نوم قليلة يشعرون دائما بالجوع رغم انهم يتناولون كميات كافية من الطعام. و تبعا...
الخضار الحليفة للصحة والرشاقة
الخضار الحليفة للصحة والرشاقة
إليك لمحة عن أبرز الخضار المتوافرة هذا الموسم!

إنها خضار ملونة، طرية ومقرمشة في الوقت نفسه، ومفيدة جداً للصحة. إليك لمحة عن أبرز الخضار المتوافرة هذا الموسم والتي تعتبر حليفة للصحة والرشاقة...

صحيح أننا تناولنا خلال الشتاء الكثير من الخضار التي استخدمناها في إعداد الأطباق المختلفة، لكن موسم الصيف يعطينا فرصة لتذوق المزيد من ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد