ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!

مس فراتين - معركة مكافحة توسع محيط الخصر، من المهام القاسية بالنسبة لأكثر الأشخاص. الحمية ، والتمرين، وقوة الإرادة – أنها طريق يصعب الإبحار بها. أكثر الناسِ يجدون بأنه من الأسهل زيادة الوزن بدلا من التخلص منه. على أية حال، يمكنك أن تسرع أيضك وتجعل من الصعب على جسمك تخزين السعرات الحرارية كدهن ببساطة عن طريق تصميم حمية مناسبة من الأطعمة الحرارية العالية..

1. تجنب السكريات والنشويات البسيط ، التي تدخل في صناعة أطعمةَ مثل الخبزِ الأبيِض، الباستا، الكوكيز، الكعك، الفطائر، والعديد من الحبوب التي تعيق الأيض وتقلل من خسارة الدهون. تتطلّب هذه الأنواعِ من الأطعمة طاقةَ أيضيةَ قليلة جداً ويمكن أن تتحول بسهولة إلى دهنِ. هذه الأطعمة تروّج لمستويات عالية من الأنسيولينِ أيضاً، التي تعيق الأيض وتعزز تخزين الدهون.

2. ركزي على البروتين- حاول ادخال البروتين في حميتك أكثر. من ناحية القدرة على الأيض، توفر الأطعمة الغنية بالبروتينِ دفعة أيضيةً، فهي تسرع الفرن الأيضي وتعيق تخزين الدهون، إن تناول حمية غنية بالبروتين يمكن أن تساعد على حرق الدهن وبناء العضلات، والحفاظ على مستوى منخفض من الجوع.

3. اختر مصادر بروتينية لينة وقليلة الدهن، مثل الدجاجِ، لحم البقر، السمك، بياض البيض، الألبان قليلة الدسم، وقرون النبات. كلما زادت الدهون في الطعام كلما زادت نسبة تخزين الدهون في الجسم.

4. دائما اجمع البروتين بالنشويات – ليكن قانونا بالنسبة لكل وجباتك، دائما ضع البروتين مع النشويات. كما تعرف، تعد الكربوهيدرات الغذاء الأسهل للهضم والتخزين، لهذا فهي لا تفيد الأيض، بنيما البروتين يعتبر الأفضل لرفع مستوى الأيِ وإبطأ التخزين. على أية حال، عن الجمع ما بين البروتين والنشويات، فأنت تقلل من نسبة تخزين الدهون وتساعد على رفع وتيرة الأيض.

5. فكر في النشويات المركبة وليس البسيطة- الكربوهيدرات غير متشابهة. الكربوهيدرات المعقّدة هي الأحسن للصحّة ولها التأثير الأعظم على أيضك. الكربوهيدرات المعقدة تحتوي على جزيئات كربون إضافية يجب كسره بالكربوهيدرات البسيطة قبل هضمه، وهذه العملية تستهلك السعرات الحراريةَ وتزيد الأيض. هذا وتميل النشويات المعقدة إلى احتواء كمية أكبر من الليف والماء، وكل منها يساعد في إسراع المرور من خلال منطقة الهضم وتحويلها إلى مصدر وقود أكثر كفاءة. تشمل هذه القائمة على الحبوب الكاملة والشوفان، وخبز وباستا الحبوب الكاملة، والخضار، والفاصولياء، والشوفان المجروش. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
طريقك للتخلص من السمنة..
طريقك للتخلص من السمنة..
عزيزتي هذه وسيلة جديدة نقدمها إليك لمكافحة السمنة وإبعاد شبحها الرهيب عنك وذلك عن طريق التركيز على تناول بعض الفواكه والخضروات والأطعمة، فالتفاح يعتبر من الفواكه المفيدة جداً للنساء اللاتي يحرصن على جمالهن ومن فوائده الهامة إضفاء الرونق والجمال على البشرة وتجديد النشاط وبعث الحيوية في الجسم دون زيادة في الوزن، وجدير بالذكر أن التفاح مفيد جداً للذين...
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
إذا كنتِ ممن يتبعن نظام رجيم معين لإنقاص وزنك الزائد ، ولاحظتي أنه لم يقدم لكِ أي نتيجة ، فلا داعي للقلق والحيرة ، يذكر خبراء الرجيم أنه في وقت من أوقات الرجيم يصبح الجسم عنيداً، ويصبح من الصعب جداً إنقاص الوزن رغم الإلتزام بالرجيم.. لذا يقدم لكِ خبراء الرجيم النظام التالي الذي يناسبك في هذا الوقت ، وهو كالتالي :

اليوم الأول:

...
لانقاص وزنك.. اليك الرجيم الاكثر راحة
لانقاص وزنك.. اليك الرجيم الاكثر راحة
لا تظني أن اتباع الرجيم من الأمور القاسية على نفسك، إذ يمكنك عمل ريجيم بطريقة مريحة وغير مؤلمة. وبذلك لن تحرمي نفسك من تناول الطعام الشهي الذي تحبينه، ولكن بكميات محددة مما يساعد على خفض الوزن، فيمكنك تناول الطعام بشكل متوازن ومتنوع مع احتوائه على العناصر الضرورية لتغذية الجسم مثل: دهون - كربوهيدرات - نشويات والتي لابد من تناولها لأنها تعمل على رفع...
لماذا يفشل الريجيم ويعود وزنك القديم؟
لماذا يفشل الريجيم ويعود وزنك القديم؟
هل يزعج التقلب المستمر لوزنك حتى بعد الانصياع لاوامر الطبيب الصارمة والتقيد بالحمية بحذافيرها. تأرجح الوزن يمكن أن يصيبك بالإحباط فتفرطي في تناول الأطعمة غير المفيدة دون شعور ويعود وزنك القديم للميزان، ولكن هذه النصائح البسيطة ستمنع حدوث ذلك.

لا تجعلي الطعام يسيطر عليك: الطعام لا يستطيع أن يجبرك على اكله، ولكن بعض الع...
الكاتشاب
الكاتشاب
الكاتشاب دسم خطأ. فعلى عكس المايونيز، لا يعتبر الكاتشاب دسماً. بالفعل، يحتوي كل 100 غ من الكاتشاب على 0.5 غ من الدهون، ولا خوف إذاً من تراكم الدهون في الجسم عند تناول الكاتشاب. إلا أن الكاتشاب مخادع. فهو يفتقد إلى الدهون، لكنه في المقابل غني جداً بالسكر، بحيث يؤلف السكر 30 في المئة من تركيبته!...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد