ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!

مس فراتين - معركة مكافحة توسع محيط الخصر، من المهام القاسية بالنسبة لأكثر الأشخاص. الحمية ، والتمرين، وقوة الإرادة – أنها طريق يصعب الإبحار بها. أكثر الناسِ يجدون بأنه من الأسهل زيادة الوزن بدلا من التخلص منه. على أية حال، يمكنك أن تسرع أيضك وتجعل من الصعب على جسمك تخزين السعرات الحرارية كدهن ببساطة عن طريق تصميم حمية مناسبة من الأطعمة الحرارية العالية..

1. تجنب السكريات والنشويات البسيط ، التي تدخل في صناعة أطعمةَ مثل الخبزِ الأبيِض، الباستا، الكوكيز، الكعك، الفطائر، والعديد من الحبوب التي تعيق الأيض وتقلل من خسارة الدهون. تتطلّب هذه الأنواعِ من الأطعمة طاقةَ أيضيةَ قليلة جداً ويمكن أن تتحول بسهولة إلى دهنِ. هذه الأطعمة تروّج لمستويات عالية من الأنسيولينِ أيضاً، التي تعيق الأيض وتعزز تخزين الدهون.

2. ركزي على البروتين- حاول ادخال البروتين في حميتك أكثر. من ناحية القدرة على الأيض، توفر الأطعمة الغنية بالبروتينِ دفعة أيضيةً، فهي تسرع الفرن الأيضي وتعيق تخزين الدهون، إن تناول حمية غنية بالبروتين يمكن أن تساعد على حرق الدهن وبناء العضلات، والحفاظ على مستوى منخفض من الجوع.

3. اختر مصادر بروتينية لينة وقليلة الدهن، مثل الدجاجِ، لحم البقر، السمك، بياض البيض، الألبان قليلة الدسم، وقرون النبات. كلما زادت الدهون في الطعام كلما زادت نسبة تخزين الدهون في الجسم.

4. دائما اجمع البروتين بالنشويات – ليكن قانونا بالنسبة لكل وجباتك، دائما ضع البروتين مع النشويات. كما تعرف، تعد الكربوهيدرات الغذاء الأسهل للهضم والتخزين، لهذا فهي لا تفيد الأيض، بنيما البروتين يعتبر الأفضل لرفع مستوى الأيِ وإبطأ التخزين. على أية حال، عن الجمع ما بين البروتين والنشويات، فأنت تقلل من نسبة تخزين الدهون وتساعد على رفع وتيرة الأيض.

5. فكر في النشويات المركبة وليس البسيطة- الكربوهيدرات غير متشابهة. الكربوهيدرات المعقّدة هي الأحسن للصحّة ولها التأثير الأعظم على أيضك. الكربوهيدرات المعقدة تحتوي على جزيئات كربون إضافية يجب كسره بالكربوهيدرات البسيطة قبل هضمه، وهذه العملية تستهلك السعرات الحراريةَ وتزيد الأيض. هذا وتميل النشويات المعقدة إلى احتواء كمية أكبر من الليف والماء، وكل منها يساعد في إسراع المرور من خلال منطقة الهضم وتحويلها إلى مصدر وقود أكثر كفاءة. تشمل هذه القائمة على الحبوب الكاملة والشوفان، وخبز وباستا الحبوب الكاملة، والخضار، والفاصولياء، والشوفان المجروش. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
أفضل الأطعمة لتخفيف الوزن في الصيف
أفضل الأطعمة لتخفيف الوزن في الصيف
1. الشوربات المبرّدة تمتاز أطباق الشوربة الباردة بقدرتها على خفض كمية السعرات الحرارية التي تتناولها، جرب جزباتشو، أو شوربة الخيار بالشبت التي تحتوي على قطع كبيرة من الخضار اللذيذة والفقيرة بالسعرات الحرارية. ابتعد عن الشوربات التي تحتوي على الكريمة. 2. البطيخ من لا يحب الغوص في شريحة باردة من البطيخ! البطيخ يحتوي على الماء المنعش الذي يروي الظ...
4 نصائح لجسم رشيق
4 نصائح لجسم رشيق
هناك العديد من السلوكيات التي يجب اتباعها لتكون جزءا هاما من حياتك لا يمكن إهماله ، حتى لا تتفاجئي في يوم من الأيام بأن وزنك زاد وأصبح من الصعب عليك العودة إلى سابق عهدك ورشاقتك.

1. مارسي التمرينات الرياضية الخفيفة المتعلقة بشد البطن بكثرة ولا تنسي رياضة المشي بالتأكيد.

2. أكثري من شرب الشاي الأخضر، فهو رائع في التخلص من...
تريدين ريجيم سريع المفعول؟!
تريدين ريجيم سريع المفعول؟!
هل يجب على المرء أن يأكل الشيء الذي يحتاجه، أم أن عليه أن يأكل الشيء الذي يحبه، بحسب رأي المختصين في عالم التغذية انه يجب على الانسان أن يتعود على حب الشيء الذي يحتاجه فالريجيم هو باختصار أن نأكل ثلاث وجبات رئيسية وبينها وجبتان خفيفتان يومياً.

1. نقسم صحننا الذي نأكل به إلى النصف، نصفه خضراوات مما نحب ( الخس، الخيار، البندورة أو ...
آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
بدأ بيع كبسولات الفلفل الأحمر التي يزعم مصنعوها في بريطانيا أنها تستطيع أن تحرق السعرات الحرارية للشخص دون القيام بأي حركة. ويقول مصنعو الكبسولات، التي يطلق عليها "كابسيبليكس"، والمصنعة من الفلفل الأحمر ويستخدمها حاليا بعض نجوم هوليوود مثل جنيفر لوبيز وبراد بيت وبريتني سبيرز، إن بإمكانها أن تحرق سعرات حرارية تعادل المشي لمدة 80 دقيقة أو العدو لمدة ...
البهارات للتخلص من السعرات
البهارات للتخلص من السعرات
هل فكرت يوما بأن التوابل التي تستعمل في الطعام تؤثر بشكل مباشر على رشاقتك. هذا التابل الذي سنتحدث عنها في هذه المقالة يملك هذا التأثير. أما التابل فهو الكركم.

هذا المكون الرئيسيِ للكاري الهنديِ غني بمادة polyphenol التي تعرف باسم curcumin، ووفقا لدراسة جديدة تبين أن الكركم يعيق نمو الدهن.

تابل الرشاقة: عندما تمت تغذية مج...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد