ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!

مس فراتين - معركة مكافحة توسع محيط الخصر، من المهام القاسية بالنسبة لأكثر الأشخاص. الحمية ، والتمرين، وقوة الإرادة – أنها طريق يصعب الإبحار بها. أكثر الناسِ يجدون بأنه من الأسهل زيادة الوزن بدلا من التخلص منه. على أية حال، يمكنك أن تسرع أيضك وتجعل من الصعب على جسمك تخزين السعرات الحرارية كدهن ببساطة عن طريق تصميم حمية مناسبة من الأطعمة الحرارية العالية..

1. تجنب السكريات والنشويات البسيط ، التي تدخل في صناعة أطعمةَ مثل الخبزِ الأبيِض، الباستا، الكوكيز، الكعك، الفطائر، والعديد من الحبوب التي تعيق الأيض وتقلل من خسارة الدهون. تتطلّب هذه الأنواعِ من الأطعمة طاقةَ أيضيةَ قليلة جداً ويمكن أن تتحول بسهولة إلى دهنِ. هذه الأطعمة تروّج لمستويات عالية من الأنسيولينِ أيضاً، التي تعيق الأيض وتعزز تخزين الدهون.

2. ركزي على البروتين- حاول ادخال البروتين في حميتك أكثر. من ناحية القدرة على الأيض، توفر الأطعمة الغنية بالبروتينِ دفعة أيضيةً، فهي تسرع الفرن الأيضي وتعيق تخزين الدهون، إن تناول حمية غنية بالبروتين يمكن أن تساعد على حرق الدهن وبناء العضلات، والحفاظ على مستوى منخفض من الجوع.

3. اختر مصادر بروتينية لينة وقليلة الدهن، مثل الدجاجِ، لحم البقر، السمك، بياض البيض، الألبان قليلة الدسم، وقرون النبات. كلما زادت الدهون في الطعام كلما زادت نسبة تخزين الدهون في الجسم.

4. دائما اجمع البروتين بالنشويات – ليكن قانونا بالنسبة لكل وجباتك، دائما ضع البروتين مع النشويات. كما تعرف، تعد الكربوهيدرات الغذاء الأسهل للهضم والتخزين، لهذا فهي لا تفيد الأيض، بنيما البروتين يعتبر الأفضل لرفع مستوى الأيِ وإبطأ التخزين. على أية حال، عن الجمع ما بين البروتين والنشويات، فأنت تقلل من نسبة تخزين الدهون وتساعد على رفع وتيرة الأيض.

5. فكر في النشويات المركبة وليس البسيطة- الكربوهيدرات غير متشابهة. الكربوهيدرات المعقّدة هي الأحسن للصحّة ولها التأثير الأعظم على أيضك. الكربوهيدرات المعقدة تحتوي على جزيئات كربون إضافية يجب كسره بالكربوهيدرات البسيطة قبل هضمه، وهذه العملية تستهلك السعرات الحراريةَ وتزيد الأيض. هذا وتميل النشويات المعقدة إلى احتواء كمية أكبر من الليف والماء، وكل منها يساعد في إسراع المرور من خلال منطقة الهضم وتحويلها إلى مصدر وقود أكثر كفاءة. تشمل هذه القائمة على الحبوب الكاملة والشوفان، وخبز وباستا الحبوب الكاملة، والخضار، والفاصولياء، والشوفان المجروش. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
تخلّصي من الوزن الزائد حسب فئة دمك
تخلّصي من الوزن الزائد حسب فئة دمك
ثمة برنامج جديد للتخلص من الوزن الزائد يقوم على تناول الأطعمة المثالية لفئة الدم، سواء كانت فئة الدم A أو B أو O أو AB.

والواقع أن الحمية الغذائية المرتكزة على فئة الدم تقوم على مبدأ أننا نملك جميعاً تكويناً جينياً مختلفاً، وتشجع على تناول الأطعمة التي تدعم هذه الاختلافات. فحسب فئة الدم، هناك بعض الأطعمة الممتازة لك فيما يجدر بك الامتناع ع...
آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
بدأ بيع كبسولات الفلفل الأحمر التي يزعم مصنعوها في بريطانيا أنها تستطيع أن تحرق السعرات الحرارية للشخص دون القيام بأي حركة. ويقول مصنعو الكبسولات، التي يطلق عليها "كابسيبليكس"، والمصنعة من الفلفل الأحمر ويستخدمها حاليا بعض نجوم هوليوود مثل جنيفر لوبيز وبراد بيت وبريتني سبيرز، إن بإمكانها أن تحرق سعرات حرارية تعادل المشي لمدة 80 دقيقة أو العدو لمدة ...
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
يظهر عادة السيلوليت في منطقة الفخذين والردفين، وله مظهر متكتل أو متموج. وينتج السيلوليت عادة عن احتباس الماء والدهون، أو عدم توازن الدورة الدموية الذي قد يؤثر على مجموعة كبيرة من وظائف الجسم بما فيها الهرمونات.

هل يصيب السيلوليت جميع النساء؟

يمكن أن تعاني الكثيرات من السيلوليت بما فيهن اللواتي لا يتمتعن بوزن زائد أو حتى النح...
 شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
انتبهي، أنت بحاجة إلى خمسة دقائق فقط من وقتك لشد عضلات البطن. يعتبر تمرينِ عضلات البطن هذا عظيما، إذا كنتِ تسافرين كثيرا وأيضاً إذا كنتِ تُمارسُين الكثير من الرياضة ولا تَحْصلُين على الوقتِ الكاف للذهاب إلى الجمنازيومَ لتُدرّيبُ عضلاتَ البطنَ. إنّ الشيءَ العظيمَ حول بناء عضلات البطنَ هو مساعدَتك على مَنْع الإصابةِ بألم الظهر وعرقِ النِساء.
أعشاب لتخفيض وزنكم...
أعشاب لتخفيض وزنكم...
على الرغم من الاعتراض الواسع النطاق على إطلاق لفظ أعشاب التنحيف على مجموعة الأعشاب التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد فأن معظم الأنظمة الغذائية المخصصة لإنقاص الوزن الزائد تقوم باستخدام تلك النباتات والأعشاب بصفة أساسية في نظمها الغذائية.

ويمكن تقسيم النباتات والأعشاب التي تساعد على إنقاص الوزن الزائد إلى عدة أقسام:

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد