ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 7 نصائح لتخفيف الوزن واذابة الدهون
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 نصائح لتخفيف الوزن واذابة الدهون

مس فراتين - نعم هناك أطعمة يمكن أن تساعدنا على تحفيز نظام الأيض وبالتالي حرق السعرات الحرارية والدهون، ولكنها ستعمل بالطبع إذا تمت من خلال نظام غذائي فعال وبرنامج لتخفيف الوزن.

1. التفاح:

هل تذكري المثل القديم: "تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا" حسنا، ليس الطبيب فقط، ولكن الغرامات الزائدة ايضا. يحتوي التفاح على نسبة مئوية أعلى من البكتينِ، وهو ليف قابل للذوبان.

2: الثوم:

الثوم أحد الأطعمة الأكثر فاعلية في حرق الدهون. يَحتوي الثوم على مركّب allicin الذي يملك تأثيرات مضادّة للجراثيم ويساعد على تخفيض الكولسترولِ والدهونِ غير الصحّية.

3. الطماطمِ:

الطماطم فعّالة جداً وتستحق الإضافة إلى حميتك. فهي رائعة في معركتك ضدّ الوزنِ الزائد كذلك أيضاً هامة في منع وصد الأمراضِ السرطانية وضغط الدمّ العاليِ.

4: الجزر:

إضافة الجزر إلى الحمية الغذائية رائع وفعال جدا في مكافحة السمنة وحرق الدهون. لماذا؟ لأن الجزر يملئ المعدة وبالتالي لن يبقى مجال للحلوى. إذا تمكنت من استغلال هذه الخدعة عند كل وجبة طعام فهذا سيساعدك على التخلص من الوزن الزائد خلال أسبوع.

5: البرتقال:

البرتقال غني بفيتامين ج كما يملك خصائص حرق الدهون. مقرون بالتمارين يعد البرتقال طريقَة فعّالة لخسارة الدهون، ونحن هنا نتحدث عن البرتقال وليس عصيره.

6: المانجو:

المانجو مكتظة بالليف ومنخفضة بالسعرات الحرارية، كما أن طعمها لذيذ وغني وستغنيك عن الحلويات.

7: السبانخ:

بوباي يحصل على قوته من السبانخِ وأنت أيضا. فالسبانخ طعام صحّي جداً. يحتوي السبانخ على الكثير من الحديد؛ وهو غذاء استثنائي يساعد على منع السرطانِ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
أظهر بحثٌ علميٌّ أعدّه باحثون من جامعة بئر السبع أن السمنة التي يُصاب بها الإنسان تُعتبر مؤشراً خطيراً يُنذِر بتعرّض الجسم للأمراض.

وكان بحثٌ إسرائيلي-ألماني فحص كيف "تشعر" خلايا الدهن في الجسم بالتغييرالحاصل في محيطها، وكيف تترجم هذا الشعور بحيث تتطور في الجسم أمراضٌ تصيب المصابين بالسمنة.

ووجد الباحثون، وهم طاقم من جامعة ب...
ساعدي جسمك على المقاومة
ساعدي جسمك على المقاومة
نشطيه وعززي مناعتك لمحاربة الأمراض

تستفيد الفيروسات والميكروبات من تعبنا للتفشي والانتشار. لذا، نشطي جسمك وعززي مناعتك لمحاربتها.

تنتشرالفيروسات والبكتيريا للتأثير سلباً في صحتنا. لمواجهة هذه الأعداء المؤذية التي تسبب لنا الزكام والتهاب القصبات الهوائية، عليك تقوية جهاز المناعة المزود أساساً بنظام دفاعات طب...
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
أفادت دراسة أمريكية حديثة أنه على الراغبين في إنقاص أوزانهم الابتعاد عن أنظمة الحمية الغذائية المعقدة وتناول كافة أنواع الطعام شريطة أن يقللوا كمية الوحدات الحرارية التي يتناولها يومياً.

وأجرى الدراسة التي نشرتها دورية "نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين" باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية تحت إشراف البروفسور فرانك ساكس وشملت 811 شخ...
ريجيم الفواكه يخلّصك من كرشك...
ريجيم الفواكه يخلّصك من كرشك...
ريجيم الفواكه يخلصك من الكرش فى أسبوع، ولعل من أحدث صيحات الريجيم المتبعة فى بعض مراكز التخسيس هو ريجيم الفواكه أو كما يسميه البعض ريجيم المشاهير ويعتمد هذا الريجيم على استخدام الموز ومجموعة أخرى من الفواكه كنظام غذائى لمدة اربعة اسابيع لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش.

ولكن يجب أن يتم ممارسة هذا الريجيم تحت إشراف طبى نظراً لفقر...
النظرة السلبية للجسم يمكن أن تؤثر على صحتك
النظرة السلبية للجسم يمكن أن تؤثر على صحتك
نظرتك لجسمك ومظهرك الخارجي تصف الطريقة التي تفكر بها في نفسك. هذه ليس مفهوما خياليا، وفقا لجمعية الابوة، الصورة السلبية للجسم يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة، مثل:

1. زيادة خطر الاصابة بالكآبة، والتوتر النفسي.

2. مشاعر متضاربة من انحطاط احترام الذات.

3. صعوبة التركيز.

4. التوجه للقيام بتصرفات خطرة.

5. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد